#الراوي
نفس عميق
شهيق
زفير
' يجب أن تفعل ذلك مايك فقط لأجل سوزان '
فكر بذلك وهو يشد على هاتفه حتى يكاد ينكسر ، هو يخطط لسحب بعض المعلومات عن سوزان من القطه الرمادية بما انها تعمل خادمة في منزل إدوارد" مالذي تفعله بني "
سألته امه بتعجب ، فهو جالس بالمطبخ بشعر منكوش منذ أن استيقظ من النوم يخوض صراعة الداخلي" دعيه ماما ، تعرفين الحالة النفسيه التي يدخل فيها عندما تختفي أوني"
قالت إيم بملل وهي تشرب آخر رشفة من كوب الحليب ب الفراولة الخاص بها ، في الواقع هي غير قلقة ابدا على سوزي فهي معتادة على اختفائها المفاجئ هذاوجه لها مايك نظرة حارقة و كلمها بحدة
" لا تتدخل يا فأرة ، وتوقفي عن التكلم ك أولائك المتحولين "" الكوريون هم شعب كامل من إناث و ذكور ، بإمكاني أن اجلب لك كوريا و اجعله يريك **** اذا اردت ان تتأكد انه رجل "
تحدثت إيم بجديةسقط فم مايك ارضا من صدمته لكنه استطاع إمساك إيمي قبل أن تهرب خارج المنزل
" أه اه اه أوبا اتركني ارجوك هذا يترك أثرا ، ساتعرض للتنمر بسببك "
تذمرت إيم محاولة تخليص اذنها من بين يديه" من علمك هذا الكلام القذر "
سألها من تحت أسنانه وهو يشد على اذنها أكثر" لن اخبرك ، ستقتلني هي قبل أن تفعل انت "
ردت إيم بخوفلم تعجبه إجابتها ليقوم بسحب اذنها للأعلى حتى يكاد يحملها منه
" تكلمي إيميليا أو ساحرمك من المسلسلات الكوريه لما تبقى من حياتك "" انها سوزي ، أقسم لك هي حتى لم تشرح لي ما معنى الجملة "
أجابت إيم بسرعهترك مايك اذنها اخيرا ل تمسكه بألم وتصرخ بأعلى صوتها بتلك الكلمة القذره ثم تهرب إلى مدرستها
" حمدا لله أن صراخها يبدو ك صوت قطه غاضبة ولن يسمعه أحد "
قال مايك بابتسامة حنونه و هو يدخل المطبخ ل تتوسع عيناه بصدمةامه جالسه على الكرسي تتحدث بهاتفه و تقول
" انا حقا اعتذر لك ابنتي فحالتي الصحية تمنعني عن طبخ غداء مناسب لاكني ساجعل مايك يأخذك إلى مكان جيد لرد الجميل أعني منذ أن خرج من المشفى وهو يفكر بمكان مناسب لأخذك له "" مالذي تفعلينه امي "
اقترب و همس لها بحدة ، لاكنها امسكت ب فمه ل إسكاته
أنت تقرأ
عناق بارد
Paranormalانا فتاة سيئه وحبي سيئ اعرف ذلك أعرف اني لا أعانقك طويلاً عندما تريد ذلك لست فضولية بشانك و لا اهتم بتفاصيل حياتك ابقى بقوقعتي الخاصة لا اشاركك ب مشاكلي و لن اطلب منك أن تحميني لا اهمس لك بكلمة أحبك قبل أن تنام و بعد أن تستيقظ لهذا طلبت منك أ...