Ch|03|

2.8K 205 35
                                    


أستغفر الله العظيم💕

لديّ تسعة وشوم في صدري و أنتِ أصبحتِ العاشرة .

________________________


" لِما لا أستطيع إستيعاب ذلك بحق السّماء . بالفعل لا أملك الوقت الكافي إطلاقا . أنا سأرسب حتما ."

إسترسلت بيول بنبرة محبطة و هادئة بينما تنقر القلم على رأسها بخفة و تحدِق في ذلك الكتاب الخشَن الذّي يحتوي على عدد كبير من الصّفحات .

و هي قد فقدت الأمل كلّيا بشأن نجاحها في إمتحان سنتها الأخيرة في الجامعة . هي ستتخرّج بعد أكثر من تِسعة أشهر . لكنها لا تأمل كثيرا . لأنّها لا تستطيع الإستعداد حتّى لهذا الإمتحان .

حسنا . إنّها التاسعة صباحا و هي تجلس الآن في غرفتها كما أنّها إستيقظت باكرا من أجل التجهيز لهذا الإمتحان اللّعين على حدّ قولها و قول أصدقائها الحمقى .

" يبدو أنّه ينام لوقتٍ متأخر . ربّما بإمكاني تناول وجبة صغيرة طالما أنّه لم يستيقظ بعد "

نطقت بيول بنبرة هادئة لتلعق شفتيها بينما تشعر بالجوع . هي لم تتناول شيئا منذ يوم البارحة . بالطّبع سيخالجها شعور الجوع .

زمّت شفتيها بحذر لتستقيم من مقعدها بينما تحاول السّير بصمت و خطوات بطيئة في حين تعضّ شفتيها بنظرة حَذِرة . فتحت باب غرفتها قليلا لتخرج رأسها قليلا بينما تنظر يمينا و شِمالا لتبتسم بإتساع عندما لم تجده . حسنا لا بأس هو نائم بالتأكيد .

فتحت بابها كليا لتسير بإرتياح وسط نظرتها المبتسمة لكنّها شهقت بصوت عالي قبل أن تعود للخلف عدّة خطوات بطريقة مذعورة حالما لمحته يقوم بتمارين الضغط خلف تلك الأريكة السّوداء و ذلك سبب أنّها لم تره قبلا .

إنّه لا يصدر أيّ صوت حتّى ليّدل على وجوده أو ماشابه .

كان يتعرّق و يتنفس بشدّة بسبب تمرينه القوّي ليتوقف فور أن لمحها راميا بجسده على الأرض في حين يغمض عينيه ليلتقط أنفاسه .

" أنا حقا آسفة . ظننتكَ نائما . أنتَ لم تصدر أيّ صوت لأعلم أنّك مستيقظ . حقا آسفة "

فتح جونغكوك إحدى عينيه بينما يضع ذراعه المليئة بالوشوم على صدره العارّي في حين لازال يلتقط أنفاسه و يتنفس بصوتٍ عالي .

" توقفي عن الإعتذار . ذلك مزعج ."

" م-ماذا ؟"

لكنه بدل من أن يجيبها إستقام من جلسته بملامحه الهادئة و الحادّة ليذهب في إتجاه غرفته بعدها دون أيّ معالم مهتمة في حين تلحقه بيول بعينيها قبل أن يغلق الباب و على ما يبدو أنّه سيستحم من أجل إزالة العرق .

V.A.1.6 | JEON JUNGKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن