Ch|10|

3.2K 201 54
                                    

أستغفر الله العظيم 💕

أجل . أنا جيّد جدّا في إرضاء نفسي فقط .
___________________________


تبلع ريقها بصعوبة و قد توقفت عن محاولة سحب رسغها عن يده التّي تضغط بقوة على هذه البقعة الأخيرة . فقط توسع أعينها و تحرّك بؤبؤة أعينها بشكل عشوائي تناظر الجميع بنظرة غير واثقة بينما تنكمش على نفسها .

تحرّك شفتيها التي تفرقها بينما تحاول صنع جملة من أجل إخراجها من فاهها .وسط أعينها المتّسعة على مصرعيها .حدّقت في إتجاه الجميع بنفس معالمها المصدومة و الغير واثقة .

" بيول ؟ هل ما يقوله صحيح ؟"

سمعت كلام سوكجين و قد كان بإمكانها تمييز ذلك الهدوء في نبرته لتدير رأسها ناحيته مقوّستا حاجبيها بمعالم مترددة . كان ذلك واضحا للجميع .

هي فقط لم تستطع إيجاد ما يجب عليها إخراجه من جعبتها . تستمر بصنع تلك المعالم المترددة و تحريك شفتيها بعشوائية تحاول النّبس بحرف .

" لما لا تقولين شيئاً بحق السّماء ؟"

سمعت أيضا صوت هوسوك الذّي قد أصبح عاليا قليلا و قد إستقام من جلسته متجّها ناحيتها وسط نظرته المذهولة . و أيضا التي قد بدى عليها القليل من العجز .

و بما أن نبرة صوته قد إرتفعت قليلا فقد جذب إنتباه عدد كبير من الطلاب المتواجدين في مقهى الجامعة و أيضا الذّين يمرّون في الرواق .

" ذلك صحيح . أليس كذلك ؟ "

نطق هوسوك مجددا وسط نظرته الهادئة للتّي تنكس رأسها إلى الأسفل و تعضّ على شفتها بالكامل و تنكمش بنفسها محرّرتا بعضا من مياه عينيها التي قد علقت في رموشها .

فقط تفكّر في كم أنّها قد خيبت ظّن أصدقائها حقا هذه المرة بعدم إخبارهم .ايريم هي الأخرى قد إستقامت من مقعدها بينما تضع كفّيها على ثغرها وسط معالمها المصدومة .

" لا أصدق . كيف كان بإمكانكِ إخفاء شيئ كهذا عنّا بيول ؟"

إسترسل سوكجين هو الآخر و قد إستقام من مقعده وسط معالمه الهادئة . بيول في هذه اللّحظة شعرت حقا بتلك الكمية الكبيرة من الضغط التّي تحوم حولها . الوضع فقط أنها لم تستطع إخبارهم بأن والد حبيبها يفعل ذلك .

أغلقت عينيها متنفستا بقوّة قبل أن تفتحهما تزامنا مع تحرّر ذراعها من قبضة يونغي .حدّقت ناحيتهم بعدها تبتلع ريقها و تعتصر معطفها بقوّة .

V.A.1.6 | JEON JUNGKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن