أستغفر الله العظيم💕
مالذّي يجب عليَّ فعله معكِ ؟
__________________________يعلق شفتيه بخفة وسط أعينه الحادّة بينما يسير بخطواته الكبيرة و وجهته كانت الدلوف خارج عتبة هذه البناية .
وقعت أعينه على خاصّة جيمين قبل أن يؤشِر له تحت تحديقاته الحادّة من أجل الذهاب ليصنع هذا الأخير نظرة مستغربة . قبل أن يستقيم من ذلك المقعد بينما يتبعه .
إلا أنّ هيوك قد لاحظته قبل أن تتجه ناحيته لتقطع طريقه تحت معالمه الهادئة و لويها لحاجبيها .في حين إكتفى جونغكوك بلعق شفتيه بخفة وسط أعينه الحادّة .
" جونغكوك ؟ مالأمر ؟ لما تبدو غاضبا نوعا ما ؟"
إستطردت هيوك بينما تضع كفّها الأيمن على كتفه وسط نظرتها الهادئة لتلمح كونه يضغط على وجنته بلسانه قبل أن يسترسل بنبرة هادئة تحت أعينه الحادّة .
" تعلمين ؟ لديكِ ذوق مميّز في الفكاهة عمّتي ."
كادت هيوك تنطق بشيئ تحت تحديقاتها الهادئة إلا أنّه قد قاطعها بذهابه فقط برفقة جيمين تحت معالمها الهادئة . لعقت شفتيها بخفة بينما تناظِر جسده و هو يدلف السّيارة .
قبل أن تتنّهد .تعرف جونغكوك أشّد المعرفة . لابد أنّه قد قابل جدّه . كما أنّها تعلم أنّه لن يجبر نفسه إطلاقا على البقاء في هذه الحفلة . ذلك شيئ واضح على أيّ حال .
" لقد أخبرتك بالفعل هيوك . جونغكوك لا يجبر نفسه على فعل ما لا يعجبه من أجل أيًّا كان . "
سمعت كلام كوانغ الذّي قد تقدّم ليقف بجانبها قبل أن تدير رأسها بعدها ناحيته ببطئ لتلمح تلك الإبتسامة الطفيفة التّي على ثغره .
رمشت ببطئ وسط تلك الإبتسامة التّي قد شكّلتها على فاهها بينما تلوي شفتيها في المنتصف قبل أن تسمع كلامه مجددا بنفس معالمه المبتسمة .
" و لا حتّى من أجلكِ هيوك عزيزتي ."
زفرت هيوك الهواء بشكلٍ طفيف محافظتا على إبتسامتها المتوضعة على ثغرها قبل أن تخرجا صوتا خفيفا منه محدّقتا بوجهه .
زمّت شفتيها وسط تحديقاتها المبتسمة قبل أن تسترسل بنبرة هادئة تلوي حاجبيها تحت إبتسامتها .
" ذلك صحيح لكن .كن واثقا أنّ . ."
لعقت شفتيها بخفة بعدها وسط إبتسامتها بينما تظهر القليل من أسنانها العلوية بينما تكتِف ذراعيها حول صدرها .
أنت تقرأ
V.A.1.6 | JEON JUNGKOOK
Science Fictionإقرإي ما بين السّطور . على الجميع البقاء خارج مجال إطلاق النّار . جيون جونغكوك . كانغ بيول . JEON JUNGKOOK . KANG BYOOL . كل الحقوق محفوظة .