أستغفر الله العظيم💕 .أحتاج لقليل من الوقت حتّى أفكر فيما يحدث لي .
_______________________
" هوسوك . أحتاج لإحضار أغراضي من الفندق . و أيضا لقد أعجبني حقا هذا المكان أتمنى فقط ألا أزعج السّيد جونغكوك "
نطقت بيول بنبرة مبتسمة بينما تنظر ناحية الغرفة و تحدّق في زاواياها لتنظر بإتجاه هوسوك في آخر كلامها و قد إختفت إبتسامتها قليلا .
إبتسم هوسوك بتكلّف لاويا فمه في المنتصف قبل أن يبلع ريقه ليردف بنفس نظرته محاولا إخفاء توتره .
" مالذي تقولينه بيول بحقكِ . هو لن يشعر بكِ إطلاقا . كما أنّه لطيف للغاية . لا تقلقي "
عبست بيول أكثر منزلتا شفتيها للأسفل فور أن تذكرت نظراته الحادة قبل قليل . بدى و كأنّه جاهز لقتل ثلاثتهم في الحال دون أيّ تردد أو خوف .
" هوسوك . أنتَ متأكد أنّه لطيف ؟"
إستطردت بيول بنبرة عابسة لأنّه لم يبدو إطلاقا كما وصفه هوسوك . إبتسم هوسوك بتكلّف مجددا قبل أن يسمح وجهه قليلا . لما كلّ هذا القلق ليس و كأنّه وحش أو ما شابه .
لوى شفتاه في المنتصف بنظرات مَفاده ' هل أكذب على نفسي أم ماذا '
" بالطّبع أنا متأكد . لما تقولين ذلك بيول ؟"
نزعت بيول حقيبة ظهرها السّوداء لتزفر الهواء بخفة و تعابيرها العابسة لازالت تتربع على محياها . أرجعت خصلات شعرها السّوداء خلف أذنها لتتنهد بعدها .
تملك بيول ملامح شبابية و جميلة رفقة عينين بندقية و شفتين منتفخة قليلا إضافة إلى أنف محدد و مرسوم بإتقان . كما أنّ شعرها يصل لمنتصف ظهرها ترتدي سترتها الحمراء الفضفاضة رفقة كنزة باللّون الأسود لديها قلنسوة تصل لخط فكّها .
لأنّها دائما ما تحبّ هذا النّوع من الكنزات الصوفية . أوّلا لأنّه يشعرها بالدفئ و ثانيا لأنّه يظهرها بشكل لائق .
" لا أعلم هوسوك . بدى و كأنّه لم يستلطفني . ألم ترى تعابيره الحادّة قبل قليل . أخشى أن أزعجه ."
نفا هوسوك رأسه بسرعة ليبتسم لها بعدها بصدق بغية إطمئنانها . ليبعثر شعرها بخفة بعدها جاعلا إيّاها تبتسم . تبدو لها هذه الحركة و بأيّ شكل من الأشكال أنّها ترتاح عندما يفعل ذلك .
تشعر بالأمان و الرّاحة لأنّها وجدت من يلعب بخصلات شعرها . ذلك يشعرها بالإرتياح بالفعل .
أنت تقرأ
V.A.1.6 | JEON JUNGKOOK
Science Fictionإقرإي ما بين السّطور . على الجميع البقاء خارج مجال إطلاق النّار . جيون جونغكوك . كانغ بيول . JEON JUNGKOOK . KANG BYOOL . كل الحقوق محفوظة .