Ch|05|

2.6K 183 60
                                    

أستغفر الله العظيم💕

والدتي كانت تخبرني ببعض القِصص قبل موعد النوم . أتذّكر تماما تلك الجملة التّي كانت تقولها لي . إنّها محفورة داخل ذهني لا ترغب بالتّزحزح إطلاقا .
_________________________

" إسمع هوسوك . القاعدة الأولى . عليكَ إطلاق الكثير من النّكات التّي بوسعها إضحاك ايريم . "

إستطردت بيول بنبرة حذرة و منتبهة للغاية بينما تحدّث هوسوك الذّي يبدو عليه الإهتمام و الإستماع لكلامها في حين يضع كفّ يده تحت ذقنه و يفرّق شفتيه بنظرة منتبهة .

أومأ هوسوك بعدها بمعالم مستمِعة لتربت بيول على رأسه تمسح على شعره بخفة لتلعق شفتيها قبل أن تكمل بنفس نبرتها الحذِرة .

" القاعدة الثانية . ايريم تحبّ الشّاب الشّجاع و الشّهم . حاول أن تفعل ذلك قليلا . حسنا؟"

أومأ هوسوك مجددا قبل أن يضيّق عينيه ليرفع نظره قليلا و يلعق شفتيه بنظرة مستوعبة . يحاول ألاّ يفوت أيّ كلمة تقولها بينما يقضم جلدة وجنته داخل ثغره .

بعثر شعره بعدها ليحدق في إتجاه بيول مجددا قبل أن يستطرد بنبرة مستفسرة و هادئة :

" حسنا . ما هي القاعدة الثالثة إذن ؟"

نظرت بيول ناحيته لتضحك بعدها بقوّة بينما تضع كفّ يدها على فاهها و يدها الأخرى على معدتها في حين تحاول كِتمان القليل من صوتها الذّي أصبح مرتفعا نتيجة ضحكتها .

حدّق هوسوك ناحيتها بمعالم مستغربة بينما يعقد حاجبيه ليحرّك رأسه بنفاذ صبر مستسفرا عن سبب ضَحِكها . إلا أنّها لا تستطيع كتمان ضحكتها من حين لآخر حالما تحدّق في إتجاهه .

" توقفي بيول . لما تضحكين بهذه الطريقة و كأنّكِ تشاهدين برنامجا ترفيهياً ؟"

توقفت بيول عن الضّحك بصعوبة رغم كونها لازالت تقهقه من حين إلى آخر لتحمحم بعدها معتدلتاً في جلستها و تحدّق ناحيته بنظرة مبتسمة .

" يا إلهي . لا أصدق كم أنّكَ مضحك للغاية هوسوك . "

" لما تقولين ذلك بحقكِ ؟ لما كنت تضحكين أيضا . ثم لما لا تخبرينني بالقاعدة الثالثة .؟ تكلّمي بحق الجحيم بيول ."

زفر هوسوك الهواء بنظرة حانقة بينما يحدّق في إتجاهها بتعابير مزعوجة و ملولة في حين يلوي شفتيه بنظرة ضجِرة . شعر بيدها التّي قد وُضِعت على خاصّته وسط معالمها المبتسمة و الهادئة .

" لأنّه لا يجبُ عليكَ إتباع أيّةِ قاعدة حتّى تلفت إنتباه ايريم . يتوجب عليكَ التّصرف كهوسوك فقط . طبيعتكَ أهّم من أيّ شيئ آخر مهما كان أو سيكون ."

V.A.1.6 | JEON JUNGKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن