#حكاية_سمر ((الجزء الثاني))
،،،،،،،،،،،، بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،
ديحجي وياي بكر.. طلع عمار.. اندار عليه بكر بحركه..ولك نار بكلبي الله جاببك..
دتعااال ابن السكط تمد ايدك عليها.. وركض لعمار ضربه بوكس وجره من ملابسه تلازمو ثنينهم..
واني ادفع بينهم.. اجر بكر كوه.. دفعوني .. لك بكر عوفه لخاطر الله .. وخر منه .. اصيح محد بيهم يرد..
ويتضاربون بقوه.. خفت اتقرب منهم اكثر يضربوني ويأذون طفلي.. ابتعد ولزمت راسي وصحت بككر..
وسويت روحي دخت ووكعد.. اجه بكر يركض.. وعنار ينفض اديه ويباوعلي.. كومني بكر..
-سمررر شبيج احجي..
-يضرب على خدي بقوه.. كتله دخت راسي.. ساعدني اكوووم.. كومني وخله ايدي على جتفه ويريد يدخلني لبيته..
كتله ما اريد ما اريد.. جيب سويج سيارتك.. هنا انتضرك..
-انتضري هنا لتتحركين ثواني واجيبه..
-راح.. انتجيت على سيارته ووكفت.. لعبت روحي.. احس بعد ما اتنفس..
اجه يمي عمار.. سمر لا تتخبلين ارجعي والله ما عندي شي وياها ..
-رفعت راسي اله بحركه.. ابتعد ابتعد لتخليني ابتلي بيك.. ما عنده شي بس حامل منك..
دا احجي ولعبت نفسي فد مره كمت اتقيئ.. اريد اخذ نفس.. وعمار يكولي شبيج سمر..
واني اضرب بيه وابعد وكوه اتنفس احس عيوني تطلع من اتقيئ.. اجه بكر شاف عمار لازمني ويحجي وياي..
تلازم وياه والك عين تحجي وياها.. انوب باوعلي اتقيئ عاف ويكولي شبيج سمر.. بس تعاي اشربي مي..
جرني للكراج مالته.. جر الصونده.. تمضمضت بالمي وغسلت وجهي.. كتله اريد اروح لاهلي..
-ليش هشكل تتقيئين شنو ضاربج على راسج..
-لااا لان جوعانه.. معدتي مكاعد تتحمل فتقيئت..
-اي دتعاي ادخلي جوه خل اكلي..
-طلعت تضال.. ها سمر شبيج.. كاللها بكر متعاركه هيه وزوجها وطالعه منه.. صرخت بس لا تطلكين..
حجت هيج درت وجهي.. هوه كام يصيح هليها وكاللها طبي جوه وقفلي الباب رايح اوصلها لبيت خالي..
طلعت.. داس هوه من يمه السويج.. انفتح بااب السياره.. فتحته وصعدت.. واجه صعد هوه.
عمار دخل جوه.. ما شفته.. مشى بكر.. اول شي التم السكوت.. وبعدين كال شبيه وياج هذا الكلب..
-سكتت مرديت عنه.. بس دموعي بعيني.. واباوع للشارع.. توقف.. درتله وجهي ليش وكفت..
-نزلي اوكلج..
أنت تقرأ
حكاية سمر (الجزء الثاني)
Romanceهربت بأوجاعي الى المجهول.. لاتخلص من الظلم والظالمين.. ومن اهات الحب الضائع امامي.. متجهه نحو طريق اظلم.. باحثة عن خيط امل.. يا ترى هل سألمح النور فيه.. ؟! حكاية سمر الجزء الثاني. بقلم زينب ماجد..