•خَلُو

6.5K 585 101
                                    








تِلك الأصابعُ التِي عُقدت مكتنفةً حول وجنتايّ ، الحَدقتيّن الذائِعة في وسطِ أسدافِ الدُجى ، الصمُت المِهيب الذِي حط بعرشِه هاهُنا ، وتِلك الشُحنات نتراسلُها فيمَا بينِ نظراتِنا .

"تَفعل"

هَسهس لِي وكأَن معالمهُ حُملت بالاستِيعاب البطِيء ، وكأنهُ يودُ إدراك مما قُلته قبل قلِيل ، أرىٰ ، أرىٰ ذلِك الوهجُ الألمعيُ في عينيّه ، وحتى وإِن كان الإسودادُ حاجِزاً في طرِيقي ، فأنا أستطّعت رَدعه .

عِندما أُصطفت الكلماتُ في رأسِه ، سارَع بإتصالٍ ملحمِي بيّننا ، إحتضّن برهافةِ شفتيّه خاصتِي ، بدمويتِها عنفّت شفتايّ ، أويّلي ...

أويّلي أما كُنت قادِراً على التحمُل أكثر ، أويّلي لِمَ الحُب مزلزِلاً هكذا؟ ، أويّلي مالأثمُ الحلُو الذي آثمتهُ عاشِقاً .

"إملَأ بأنامِلك فراغاتِي ، ودعنَا نرحلُ مِن هُنا بعِيداً ، بعِيداً"

أردَف بصوتِه الأَبح ، ضاماً بكفَاه وجنتايّ ، مُحدقاً بِي ببصرِ غارِمٍ والِه ، جُملةً جعلّت من قلبِي يخضعُ طاعةً ، ورجفةٌ سرت في محطاتِ جسدِي عجولاً ، ومنِي تنفستُ الصُعداء قائِلاً :

"كيّف؟ ، كيّف سنفعَل؟ ، أنا هُنا كالأبكمِ الجاهِل ، الأعمىٰ الضعِيف ، لا أفقهُ ما أنا فِيه.."

"حتى إننِي أخُوض علاقةً مع شابٍ لا عِلم لِي حتى بإسمِه"

أكملتُ مُبتسماً بتهكُم ، التساؤُلات لا تعقِل ، هِي تدُور فِيي وكأنها بحلقةٍ مُغلقة ، لا مَخرج ولا مَدخل ، أعاد نظراتهُ المُهيمة نحوِي ، والتِي كانت كمجرةٍ تحملُ شُهباً وكواكِب ومُذنبات ، فقَط فِي تِلك الحدقتيّن الجاحظتَان .

"سنهرُب من هُنا"

أجابنِي بكُل هدُوء ، وهو يتراجعُ للورَاء ، سالِباً منِي كُل ذلك الدِفء ويعُود البرد مرتطماً باجزائِي ، الهرُوب؟ ، هل ترِيد تحرِيري؟ ، الا تُحرُرني أولاً من سِجن هواك؟ ، أم أصبَح هذا السِجن أقلَ إيلاماً وأشدُ قتامةً من سجنَاك؟ .

شاهدتهُ ، شاهدتهُ من هُناك يديرُ ظهرَه ، ويُكمل طرِيقه خارِجاً ، ومُبتعداً أشدَ البُعد عنِي .

وعَاد ذلِك الفراغُ مجدداً ليعبَث بأنفاسِي .


___________________

السلامُ عليكُم .

آرائكُم؟

إنتقَادات؟

تِفاعلِوا من أجلِ البارت القادِم .
كونُوا بخِير ♡ .

قَتَام | VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن