#بعد أسبوعان
" ضعوه في زنزانة رقم 67" قال المسؤول وجلس ، ليجلس زين ولوي بهدوء .
" تبين لنا أن تلك الجثة لم تكن تخصك ولم تكن زوجتك " قال لينفتح فم زين وكاد يصل إلى الأرض من شدة الصدمة ، لوي تحدث عن زين وقال بصدمة
" ک-كيف ياسيد جونز " أجاب جونز :" بحثنا عن هوية الجثة وأتضح لنا أنها ليست زوجتك سيلينا والمتهم شون يقول أنه لم يجدها في البيت بعدما رجع وحققنا مع المشفى أيضا وقالت أنهم لا يعرفوا شئ ولكننا سنستمر في البحث لأجلك سيدي مالك " شكره لوي وصافحه ثم خرجا .
" ل_لوي لم تمت لم تمت ل_ل_ لوي أنا سعيد " ومن ثم فقد وعيه .
# لوي
ذهبت به إلى أقرب مشفى هنا ، وضعوه على سرير ليأخذوه ومن ثم ذهبوا به إلى غرفة .
أنا مشوش عقليا كيف لم تمت سيلينا ، إذن أين هي وأين الطفل ...
# زين
أنا لا أدري من حولي أشعر بوخزة في يدي وأضواء تشوش رؤيتي وأصوات عالية نظرت بجانبي لأرى محلول في يدي " حمدا لله على سلامتك زين " قال لوي ومن ثم ذهب خارجا مع الطبيبة .
# لوي
" يعاني من إرهاق نفسي وجسدي نفسيته سيئة للغاية وصحته كذلك خذ هذه بعض الأدوية المهمة لعلاجه وحمدا لله على سلامته " شكرتها ودخلت لأرى أن زين ليس على السرير .
نظرت جانبا لأراه يغسل وجهه ، ثم إرتدى حذائه لأحمحم له لينتبه لي " ليس لدينا وقت للإنتظار يجب أن نبحث عنها " قال زين بعجلة " زين ، زين إهدأ الشرطة تتولى الأمر أنت مرهق ومتعب زين إجلس وسأجلب لك شئ لتأكله " بدأ يصرخ ويقول .............
" لوي إبتعد عني ليس لك شأن بي هي حبيبتي أنا أذهب عني "ذهب لألحقه وهو يمشي بسرعة ويتكلم بكلام غير مفهوم " لوي إبتعد عني ليس عندك كرامة من بعدما صرخت عليك " ..
" ليس عندي مانع أن مسحت كرامتي لأجلك أنت صديقي ويجب أن أقف بجانبك " إنقض علي زين في العناق ليقول بحزن " آسف لوي أنا حقير "
" لا يهم زين المهم أن نجدها سالمة " .
أنت تقرأ
The Feelings [ Z.M ] 2
Bí ẩn / Giật gân" لحمايتك سأبقى مبتعد لأن هناك فوضى ستحصل الآن " ( جميع الحقوق محفوظة لي )