| لقد عرفت گل شئ |

610 35 0
                                    


# لوي

أصبحت فرانشيسكا تصرخ كالمجنونة ، أصبحت تكسر كل ڜئ أمامها مع بكائها الشديد ، هدأت عندما تدفق الدماء من يداها .

" أتعلم أن كل ماحصل لها منك ، عندما كانت تذهب إلى البويز تجدك تذهب ، تنسي نفسها عنك بالشرب ، دائما كنت أذهب إلى البحر أجدها هناك ، من ممارساتك أنت وأهلها عليها أصبحت مجنونة بالله عليك كيف ستنظر إلى وجهك البارد بعد كل الذي فعلته لها ، عندما تعرفت عليها بدأت تخبرني بكل شئ عنك وبت أكرهك من ليلها ، أريد فعصك ، تحطيمك، قتلك أو تسميمك
سيلينا كل شئ بالنسبة لي هي أختي الصغيرة اللطيفة التي دائما كانت تأتي لي لأحن عليهاو لأكون مكان أمها الحقيرة ،،، لم تنهي جامعتها بعد ولقد ماتت ، أريد قتل كل شخص جعلها تقول : أريد أن أنام ولا أستيقظ لقد كرهت الحياة منكم ., ولكنها باتت قوية لا تريد الإستسلام أبداً ......"

قالت بحسرة وحزن .

" كفى كفى أرجوكي كفى ، أعلم أنها لن تسامحني أبداً ولن تنظر إلى وجهي إذا كانت هنا " أخرجت زين وذهبنا إلى المنزل

# زين

لا أريد التكلم لا أريد فعل شئ لقد هز بدني كلامها كل شئ حصل مني ،. كل شئ أذاها أكون أنا السبب به .

" زين سأنهي كل شئ اليوم ، انت إسترخي فقط " اومئت له وذهب ...

#لوي

ذهبت إلى بيت تلك الإمرأة التي دلتنا أنا وزين إلى المشفى ، طرقت بابها " مرحباً " قلت .

" مرحباً " .
" لو سمحتي أين وجدتي المرأة الحامل " أشارت إلى ذلك المنزل " أيعقل أن تكون به "

" جرب " قالت وأغلقت الباب ، ذهبت وطرقت ذلك الباب " مرحباً من أنت؟ " ردت الخادمة لأجب "
أريد سيدك أدخليني " دخلت لأجد رجل أمامه عشر زجاجات يشرب ويبدو أنها جعة ويدخن ويقول كلام غير مفهوم حمحمت وجلست لينتبه إلي

" هل تعرف فتاة إسمها سيلينا غوميز ؟" وأخرجت الصورة ليأخذها مني ويقول بثمالة " إنها لي لن تأخذوها مني ، وإذا أنت قوي خذها من شون مينديز " إنه ثمل لا يعرف شئ ولكن لقد سمعت بإسمه من قبل !

# Flashback

" لن تأخذها مني يازين أبداً وأنصحك بألا تتحداني "

" من أنت يا شون لتأخذها إنها حبيبتي "

******

# لوي

ها لذلك ، كان زين وشون يتقاتلون من أجل سيلينا ، ولكن يبدو أن شون من ربح لو يعلم زين به لن يرحمه .

" لقد إختطفتها و ضربتها بدأت تخاف مني وليلتها أفقدتها عذريتها وهي مخدرة بالكحول ولكن أقسم بأن جسدها مثير "

" إخرس " قلت ليرد " فقط أمزح " وأكمل بثمالة " وبعدها حملت مني ولم أكن أريد الطفل تزوجتها رغما عنها و بدأت أضرب بها طوال فترة حملها ولكن في ذات يوم تركت الحراس في القصر ، ورجعت لم أجدها حقا هي طفلة مشاكسة لا تريد اللعب " نهضت ليقول " إشرب معي " خرجت من المنزل مصدوم ولم أكن أتوقع أن هذا المنزل الصحيح .

ذهبت لزين جريا ، وصلت لأجده نائم لا أريد إيقاظه سأجعله يرتاح ، كان يتقلب كثيرا ويبدو أنه لا يستطيع النوم بسببها .

# زين

لا أستطيع النوم منها تأتي أمامي في كل مرة أفكر بشئ ، وجدت لوي يجلس على الأريكة المقابلة لي ويقرأ كتاب .

" لوي ؟ متى رجعت هل علمت بشئ ؟ " سألته ليجب بسرعة ويترك الكتاب " زين لقد علمت أن شون مينديز هو من إختطفها ....يتبع "

The Feelings [ Z.M ] 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن