هاي مسيو أول بيبيز بس بدي أطلب طلب عندي أكتر من 20 فوليور وبيكون التصويت أقل منهم ، وكمان ڜي شكل القصة مو عاجباكم خبروني شو غير فيا أو عدل وشكرا بيبيز 💕💕💕😁😁😍😊😊😚......
-----_---______---__-_____---------__--___________________*# زين
" زين لم نعرف حال فرانشيسكا من أسبوع و يجب أن نخبرها هيا نذهب إليها " أخبرني لوي لأقول " لا لن نخبرها إلا مز بعد أن نجد سيلينا "
"كما تريد زين" ..
وصلنا لغرف الإستقبال " المريضة فرانشيسكا ..." لقد نسيت إسمها الثاني أخاف أن أنسى إسمي لاحقا ليكمل لوي " ڤيلو " لتجيب بإستغراب " 32 " ..
# لوي
صعدنا أنا وزين لغرفتها لندخل " مرحبا فرانشيسكا " دخلنا وجلست أنا على المقعد وزين ذهب عند النافذة ليدخن .
" مرحبا شباب " قالت ليأتي زين ويجلس بجانبي لأقول " كيف حالك من بعد الخبر " لتنظر بحزن للأرض ثم تقول " لقدإعتدت على غيابها منذ خمس أسابيع أتمنى لها كل الخير في السماء " .
" حمدللرب فرانشيسكا أنك بخير وكلنا راحلون بالأخير ولا تتوقف الدنيا على شخص أكملي حياتك بفرح " إبتسمت ثم إحتضنتني وقالت " أنت حقا أفضل مواسي في الأحزان " وبدأنا بالضحك معا أما عن زين فهو يضحك أيضا وأول مرة أراه يضحك منذ سنين طويلة .
# زين
خرجنا ليقود لوي وأنا مازلت تعب ، وصلنا للبويز الذين أتو من ألمانيا مؤخرا لأسلم على المنحرف هاري " أين أنتم لقد إشتقت لكم " وإحتضنتهم جماعيا .
ذهب كل إلى سريره لينام وأنا في ثواني شعرت بأني في عالم آخر ....
________________________
" زين .. زين أين أنت أحتاجك " سمعت صوت سيلينا في الأنحاء لكنني لا أراها .
" زين فلتذهب للجحيم السابعة لا أريد منك شئ فقط سلبت مني سعادتي وإعطيتني التعاسة الأبدية إذهب إلى الابد لا أريد رؤية عيناك الشريرة " قالت ببكاء ومن ثم إختفى صوتها .
أصبحت أبحث عنها في كل مكان " لا حبيبتي سيلينا فقط دعيني أرى عيناك التي لطالما أرهقت رجولتي " قلت ومن ثم شعرت بيد تطعن في صدري سكينة كبيرة .
_________________________________
" يا إلاهي " إستيقظت بفزع مع خوفي وعرقي الذي يتصبب من أعلى رأسي إلى أسفل قدماي .
أشعر بأن العالم إنتهى أصرخ ولكن لا من مجيب ، نزلت للأسفل لأجد هاري فقط هو الذي ينام على الأرض .
" ه-هاري أ-أنا ل-ل-لا أستطي-ع الت-تنفس إ-إست-تيقظ أ-أرجوك " قلت وبآخر نفس لدي لأشعر به يصرخ ويناديهم .
أنت تقرأ
The Feelings [ Z.M ] 2
Mystery / Thriller" لحمايتك سأبقى مبتعد لأن هناك فوضى ستحصل الآن " ( جميع الحقوق محفوظة لي )