البارت الأول

179 17 9
                                    

                ‏قلبـي لَـدَيـكَ فكيفَ أنْـتَ
             على البِعَادِ وكيفَ قلبِيْ ؟؟
           _______________________

                  بعد ثلاثة سنوات

      وجهه نظر جيون في المنزل....

                       جيون.... جيون

لهثت مرتعشه بخفه ورمشت عددت مرات لاري أمامي صديقتي التي ظهرت في الغرفه دون إن أشعر بها أنظر لها بتشتت وهي تخطوا بسرعة وغضب نحو هايدن وتحمله من سريره الذي بجواري......!!!!!

ياالهي الم تسمعي بكاء ابنك الخمس دقائق السابقه....؟؟؟؟

تبطبط علي ظهره بخفه لكي يهداء..... بمجرد أن استدارت نحوي هي لم تكمل ما تريد قوله بلا نظرت نحوي بدهشة لتتنهد بعمق وبتذمر

ليس مجددآ جيون.....!!!!

نعم.... إنني أبكي أنني احظي بهذه الحاله بين الحين والآخر كل صباح، أفقد الشعور بمن حولي، كل تلك الذكريات مع يونغ، كل تلك التخيلات التي اتمني لو كانت حقيقية، وليس أنا من يريد تخيلها......!!!!!

أنه فقد شئ لأ أستطيع تحمله، أو حتي أن اتعايش معه، هذا صعب......!!!!!

أعاده صديقتي سوزي هايدن إلي سريره الصغير وهو يحمل لعبته المفضلة لينشغل بها
وهذه جعله يتوقف عن البكاء، لتتقدم نحوي وتجلس علي طرف السرير أمامي، وهي تحدق في عيناي بنظرة ثابته، تجعلني اشيح بنظري عنها، وامسح دموعي بكف يدي...!!!!

ما تفعلينه لا يفيد بشئ لذلك توقفي..؟؟ قالت

لأ أستطيع.....!!!!!

أجل تستطيعين، أعلم بأنه صعب بعد الشئ، لكنك تستطيعين فعل ذالك.....!!!!!

ادرت عيني لاجعلها تستقر بعد ذلك بالنظر لاصابعي المتشابكه فوق حجري....!!!!!!

أنتي وجيمي تشكلان ثنائي رائع__...

أنسي الأمر سوزي،  نحن صديقان مقربان لأ أكثر...!!!! قاطعتها

متأكدة؟؟  لأنني لأ أري ذلك في بعض الاحيان ضيقه عيناها لي عندما رفعت بنظري لها.. إنه قريب لكي بطريقه فضوليا،  وأنتي ايضا أنني أري كيف تحدقين به في كل مره يتناول فيها العشاء معنا.....!!!!

سوزى نحن مجرد اصدقاء توقفي عن خلق مواقف لم تحصل....!!!!

زفرت باستسلام ولوحت بيديها... حسنا كما تشائين.....!!!!!

لم اجيبها ولكنني نهضت من مكاني اخطوا بصمت لكني ابتسمت لكون جيمي أنتقل مع إبنه أخيرا ليصبح جارنا بالتحديد.....!!!

أعلم جيون بأن التفكير بكل تلك الذكريات السعيدة مع يونغ ليس بارادتك، كيف كنتم تضحكون سويا، تتشاجرون، تلعبون___!!

The Whispers Ghosts 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن