قبل أن تستسلم.... فكر!!!!
لماذا إذآ تماسكت كل هذه المده؟؟____________________________________
هي قالت!! بإن يونغ لايزال حيآ؟؟؟
الصمت احتل المكان.. هو لم يستطع كبح غضبه عندما تلاشت ابتسامته واطبق علي فكه بشده... عينيه الخضراء الخاص بيونغ تحولت إلى ذلك السواد الشيطاني... وهذا كان كل ما تبحث عنه مين سوه....!!!!!
لقد انتهيت!!! ظهرت سوني فجاه وهي تعرض نفسها بحماس امامهم مرتديه الفستان الازرق..... جونغ إن حدق نحو سوني لوهله بوجه خال من أي تعبير بينما هي تبتسم له منتظرة إي رد منه... لكن ما فعله هو انه اتجه نحو باب جناحه دون أن ينطق بحرف يخرج من هنا.......!!!!!
جونغ إن الي اين انت ذاهب؟؟ نادت سوني وهي تتبعه... لكن الباب اغلق من قبله.... وعندما فتحته هي اختفي ليجعلها ذلك تقف في مكانها غاضبه من تصرفه اتجاهها... بينما بقيت مين سوه صامته ومتحمسه لما بإمكانه ان يحدث الان.....!!!!
الساعه ال 33: 10م
مركز شرطه كوريا الرئيسي.!مايفعله جونغ إن هنا... هو انه يقف علي الرصيف الخالي من البشر والمقابل لاحدي المكاتب للمركز.... صامت وعيناه تحدق بالرجال الثالثة داخل هذا المكتب ولانه شيطان هو بإمكانه الاستماع اليه بكل وضوح.
ياصاحبي الوقت متأخر.. فقط عد الي المنزل وخذ قسطا من الراحة....؟؟؟
معه حق انك ضعيف للغاية الان.... وجسدك البشري لا يستطيع أن يقاوم اكثر....!!!
يجب علي ايجادها انا هو صديقها الوحيد وهي اصيبت واخذت امام عيناي وانا لم اتمكن من فعل شيء....!!!
لقد اصبت انت ايضا.. لقد كنت قريبا جدا من ان تفقد حياتك لولا ظهور كاستيال وانقاذه لك
الا تري...؟ لقد مرت ثلاثه ايام علي اختفائها وانا لم اجد اثر لها حتي الان...؟ سحقا كان ينبغي علي حمايتها...!!!
لوهان.. اقترب كاستيال الي لوهان... يده استقرت علي كتفه ليشد عليه برفق.. جميعنا نعلم بان مين سوه هي السبب في كل هذا.. لكنني اعدك.. سنجدها!!!
الدموع في عيني لوهان جعلته ضعيفا للغاية هذه اللحظه.....!!!!
الوقت اصبح متأخرا... فقط دعنا نحظي براحه لليوم... عرض سام
حسنا... معك حق.!! اومئ لوهان
بعنف يمسح دموعه التي تسللت علي وجنته دون شعور... يبتعد عنهم ليعود إلى طاولته ويجمع حاجيته في اللحظة التي التقط فيها معطفه من علي كرسي مكتبه خلف النافذة عيناه وقعت علي جونغ إن وهو يحدق نحوه بينما يقف عند الرصيف.....
أنت تقرأ
The Whispers Ghosts 2
Fanfictionهل تصدقون بوجود الشياطين والجحيم..!!! أنا الآن في الجحيم ولا اراه سوي الشياطين والظلم ولا اعرف أن كنت سأخرج من هنا أما لأ جونغ هوا