البارت السادس

65 15 10
                                    

لماذا قلبه لم يقسي عليها؟
لماذا يريد أن يكون بجانبها من بعيد؟
لماذا يراقبها بصمت؟؟؟

__________________________________


لهثت بحده والم عندما رفعني من علي الأرض، أشعر وكأنني سافقد وعيي في إيه لحظة بسبب الرصاصة التي لا تزال داخل جانبي الأيسر، أي أنني لأ أزال انزف ببطء، لكن لأ أحد يهتم.....!!!!!

ضحك باستمتاع وسخرية أنظري ماذا فعله بكي غبائك...!!!!

ذلك لم يكون يونغ أو ينبغي على القول جونغ إن، أنه ذلك الشيطان الذي أمسك بي واحضرني إلي هذا المكان الغريب، والشيطان الآخر المشابه له تمامآ أيضا هنا، هو يتقدم نحوي حاليآ بهذا الحبل السميك بين يديه.!

سحب معصماي إلي الإمام وأخذ يلف الحبال بقوه حولها، بقوه شديدة حتي بدأت أشعر بها تحتك وتلف بجلدي وكأنه ينوي قطعها، مما جعلني اتاوه بانكتام....!!!!!

هذا يكفي نطق الأول ساخرا وهو يدفعه عني لأ داعي لكل هذا هي ستحظي بالاسواء لاحقآ خطي اتجاه القبضان الحديدية ليفتحها ثم نظر نحوي وهو يهز برأسه تحركي.

&&&&تسريع الأحداث &&&&&&

السعادة العارمه اجتاحت هذان المغفلان بجانبي، أما أنا فقدت تنفسي وجسدي انكمش مرتعبا بمجرد أن سمعت نبرة صوتها، أرفع رأسه ناحية الدور العلوي والمكشوف لتقع عيناي علي اسوء كابوس في حياتي وهو أنني أري مين سوه تقف هناك مرحبه بي.!!

اتسعت ابتسامتها أكثر لكونها تري الخوف الذي نشرته في داخلي اشعرتني وكأني نسيت كيف بإمكاني إن أتنفس.....!!!!

لقد أشتقت إليكي هي علقت تتحرك إتجاه السلالم وتنزل للأسفل إلي الم تشتاقي لي أيضا؟؟؟

رأيت كيف أنسحب كل من الشيطانين بعيدآ عني عندما أخذت تتقدم هي نحوي حتي أصبحت تقف أمامي مباشرة، حدقت في عيناي لوهله لكنها تفاجئني عندما سددت ضربه قويه أعلي معدتي، ثم ركلت ركبتي اليمني بحركه سريعه، لاقع بسببها علي الأرض وأنا أصرخ بألم....!!!!

شعرت بيديها بين خصل شعري، لالهث عندما شدت بقوه واجبرتني علي النظر نحوها.. أقدر قدومك إلي كوريا من أجل البحث عن يونغ، لأنك هنا الآن بين يداي وليس في وسط أحضان حبيبك شدت أكثر وهي تتمتم مستمتعه تصرف غبي لكونه انتحاري ومتهور لكنك دائما تستمرين في آثاره إعجابي..!!

باب فتح من خلفي لاري كيف رفعت بنظرها إتجاهه، ابتسمت تلك الابتسامة الجانبيه و الشيطانيه.. أظن أنك تريد أن تلقي التحيه علي صغيرتك المشاكسة...!!!

تاوهت عندما رفعت جسدي المتهالك بالاجبار تسحبني أقرب إليها، ثم تديرني بقسوه إتجاه ما تعنيه بكلمها وهو يونغ، الذي يقف أمامي بكل ثبات مع بدلته الداكنة، عيناه تتفحص كل شبر من وجهي بصمت مطلق...!!!!

شفتاي تفرقت، عيناي تحدق نحوه طالبه بأن ينقذني من ما أنا عليه واخراجي من هنا، ويقولي بأنه بالفعل يونغ وليس جونغ إن كما أخبرني بالأمس....!!!!

ها هي تقف أمامك جونغ إن...!!!

نحن بالفعل تقابلنا بالأمس.... إذا نظر نحوها وهو يرفع حاجبه بتهكم ويشير نحوي ما الذي تريدين مني فعله؟؟؟

قتلها... ردت بقسوه متفاجئه من سؤاله هذا ما اتفقنا عليه وكنا نعمل به طوال تلك الفترة وهو جلبها إلي هنا لكي تقتلها بنفسك.؟

اقتليها أنتي اعتبري أن الخطه قد تغيرت هز كتفيه غير مهتم..

ماذااا؟؟؟ انفعلت غاضبة دفعتني بعيدآ عنها لاتعثر وأكد أقع لولا أن شيطان شد علي ذراعي بقسوة ليجبرني علي الوقوف وأنا أنظر نحو يونغ بهلع وتشتت...!!!

ما هذا الذي أسمعه...؟؟؟

أنني مشغول الليلة رد ببرود ثم نظر إتجاه السلالم وهو ينادي منزعجا سوني اسرعي

صوت كعب عالي صدح في المكان وتحديدا من الأعلي، لم تعيرني أي انتباه، لكونها عبرت من أمامي لتخطوا اتجاه يونغ، تصعقني وتجعل قلبي يتوقف عندما قبله شفتيه وهمست له بأنها جاهزة، لاري كيف أبتسم مستمتعا بذلك وهو يلف بذراعه حول خصرها


اتفاقنا أننا نحضرها إلي هنا لكي تقتلها بنفسك ليس لتخرج مع سوني في هذا اليوم بتحديد.؟ صاحت بغضب وهي تشير إليه

نحن سنخرج إلي الأعلي أمي ، أريد أن احظي بليله خاصه مع فتاتي...!! نظر نحوي غير مبالا لأي شئ تصرفي أنتي معها .... لأ أهتم...!!!

هو بالفعل تجاهل مين سوه، ياخذ المدعوه سوني بين ذراعي ويخرج من هنا

لابقي أنا تحت تأثير صدمه أخذتني في عالم آخر.....!!!!

مين سوه أمرت الشياطين باخذي بعيدآ من هنا، وهي تصرخ بغضب

أنني متخدره تماما،فقط  أحاول عدم التصديق بأن يونغ لم يعد يونغ بعد الآن، وأنه ليس مع تلك الفتاة.....!!!!

لكن كل شئ كان واضحا، ذلك كان جونغ إن وتلك كانت فتاته""يونغ بالفعل اختفي ""

هو أرد إن يجعلها تتفع ثمن فعلتها في المقام الأول، أرد أن ينتقم من أجل أخيه...!!!

لكن جيون كانت تراه يقف أمامها مباشره، تحظي بشعور لا تستطيع التنفس حتي تصبح معه، لكنها لم تستطيع الوصول إليه، وهذا جعلها تفقد معنا الحياه لتتنفس...!!!

هي تريد إدراك ما حصل اليوم إن كان حلما أم حقيقة، إذا كان يونغ ما يزال حيا أم لأ، أن كانت بالفعل ستقتل يومآ ما بيدي الشخص الذي لطالما أحبته.....!!!!

عينيها وعقلها يرفضان تصديق ايآ من هذا؟

هذا جعل نوبه هلع تتملكها، تحديدا وهي محاصره بين جدران هذه الزنزانة المظلمة، تحتضن جسدها الضعيف، وهي ترتجف باكيا.

تشهق متالمه وهي تحاول الجلوس باعتدال،تبتلع ريقها بكل صعوبه بينما ترفع قمصها الملئ بدمائها النقيه، لتري أنها لأ تزال تنزف بسبب الطلقه، وهي أراده إيقاف ذالك.!

هي لأ تريد إن تموت هنا

وتفكرها بذلك جعلها ترفع يديها المرتجفه أمامها، تحدق نحوها بكل خوف لذلك الحل الوحيد الذي خطر في عقلها.!!!

هي لم تملك حلا غيره، وهو أنها تقتلع هذه الرصاصة عن جسدها، بيديها هي____!!!

The Whispers Ghosts 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن