البارت الخامس

100 14 11
                                    

              أحببتك.. ومازلت أحبك
         قلبي يتألم في بعدك مازال الشوق
         ينهش قلبي ومازال الليل يذكرني
                          بك.....!!!!
 

__________________________________

لأ داعي للتبرير سام، قمت بما هو صحيح ...  صوت وظهور لوهان!!!

أرسل رعشت ارتباك قويه لكامل جسدي. تحديدا عندما وقف بجانبه وتحدث بصرامة.

                      مرحبا....!!!!

مااااذاااا؟؟؟ شعرت وكأنني حظيت بصفعه على وجهي ما الذي تفعل هنا؟؟ سام ما الذي يحدث؟؟؟ كيف!!!

سام لم يتكفل بالرد ، فقط نظر نحو لوهان بضيق ليفسر هو ما يحدث هنا!!!!

أنا وسام، نحن اصدقاء مقربون الآن، لجعلك تعلمين لقد حظيت بتلك القضايا الخارقة عن الطبيعه ولم أكن أعلم كيف احلها، لكن سام كان يظهر في كل قضية مريبة ، وتعاون معي في حلها، تعلمين شياطين، أشباح، مصاصي دماء، متحولون، ووحوش لطيفين غيرهم..

اصبح يؤمن بهذه الأمور الخارقة عن الطبيعه والآن هو يصطادهم!!!!

هذا يدل بأن الخطر اصبح في كل مكان هنا.. أخذا يقترب نحوي ببطء وغضب وهو يعدد بأصابعه... اولآ أنتي تركتي ابنك هايدن وتركتي المنزل دون علم أمي أو علمي أو حتي علم سوزي، ثانيا أنتي هنا تقومين باستجواب شياطين أشرار ولعينين لإيجاد يونغ، لأعلم من سام بأنك كدت تقتلين في كل مره.....!!!!!!

ترجعت بخطوات حتي توقفت بجانب كاستيال.... لأنني أريد أن أجده!!!!

ليس عليكي أنتي فعل ذلك.. نفي بصرامه

نظرة اتجاه سام. كيف بأمكانك فعل ذلك؟؟ يونغ يصبح أخاك من والدكم وأنت إتفقت معي في البحث عنه سويا والآن أنت تفعل هذا....!!!!

حاول أن يفسر.. لقد أخبرتك أنه لمصلحتك جيون، لقد تعرضتي للخطر عده مرات وا__

أنا هنا الآن وساقف بجانبها لحمايتها. تدخل كاستيال

اومئت بسرعة وأنا أنظر لكليهما.. أجل هو شفاني وأنا بخير ا_أنا جيده أقسم ب__

أشار لوهان نحونا بانزعاج وغضب.. هذا يكفي، لأ مزيد من ذلك!!!

نظر نحوي بصرامة أعلم منها بأنني لأ أستطيع الفرار... أنتي ستاتين معي...!!!

                        الساعة ال 00: 8م
في مركز شرطه المدينة، تحديدا في مكتب
                         لوهان...!!!

______$$$$___________

            ما اللعنه لوهان...!!!!

انتبهي لالفاظك جيون....؟؟؟

The Whispers Ghosts 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن