افتقدك بطريقه تجعلني اشعر بان الكون
غاضب وان الموسيقي مزعجه وان الظلام
معتم وان النور متسلط وان الهواء سائد
وانني اريدك.....!!!!_____________________________________
بانني يجب أن اوقف تأملي الزائف به.
ذلك جعل الدموع تتجمع في عيناي وانا شفتاي متفرقة عاجزه عن التحدث، بينما احدق في الارض، هي انحنت الي الاسفل مقابلا لي، عيناها لمحت الدماء التي تلطخ الجزء السفلي من قميصي بسبب الثقب الذي حفير في جسدي من الرصاصة التي اتيت بها الي هنا، وبينما لا ازال في حاله تشتت هي رجعت طرف قميصي لتري بوضوح الجانب الايسر من جسدي.....!!!!!
همممم.... لقد اسعفتي نفسك..؟؟ صمتت لوهله ترفع بنظرها الي. انتي استطعتي النجاه، لكن هل تظنين بان صديقك استطاع فعل المثل....؟؟؟!!!
اتسعت عيناي، لهثت وحبس الهواء في صدري وانا ارفع بنظري اليها بعينين لامعه ومرتعبه....!!!!
هل تظنين بانه علي قيد الحياة...؟؟؟؟
لا..... كلا ارجوكي ليس لوهان...!!!!
الدموع تسقط من عيناي بينما همست اترجاها بضعف، عدلت خصل شعري بينما تتأملني مستمتعه...!!!
الشيطان اخبرني انه تأكد بنفسه في جعل صديقك يحظي بعدد اكبر من الطلقات الناريه بمعني انه تأكد بان لوهان ميت الان...!!!
الان انا من مات هذه اللحظة، لشده صدمتي وعدم تصديقي، اخذت احدق نحوها دون شعور... كلا...!!!
ابتسمت بشر اتمني لكي وقت ممتعا في تخطي خبر موت لوهان وقفت باستقامة تشير لشيطان من خلفي اعيدها الي زنزانتها.
اتمتم باسم لوهان مرارا وتكرارا....!!!!!
بمجرد أن اختفت جيون عن المكان... مين سوه لم ترغب في البقاء اكثر عندما خطت منفعله اتجاه بوابه جناحها الخاص ينحني لها جميع هذه الشياطين من حولها......!!!!
بخطوات سريعة وغاضبه هي سلكت طريقها إلى الاعلي في هذا القصر تفتح بوابه تلوا الاخري حتي وصلت إلى الجناح المطلوب ولتفتحه علي مصرعيه ولتظهر لها سوني وجونغ إن الشيطان الذي يتجسد يونغ الفتي البرئ من كل هذا منذ صغره......!!!!
ما يفعله هو أنه يجلس على الاريكه السوداء بكل متعه واسترخاء مع كأس النبيذ الفاخر بين اصابعه... عيناه تنتقل على فتاته سوني امامه وهي مرتدية لباسها الداخلي فقط بينما تريه أي فستان يبدو عليها اجمل، لكن بمجرد ظهور مين سوه.. جولي حدقت نحوها لتظهر تلك الملامح المتعجبه واللطيفه لتعيد بنظرها الي يونغ......!!!!!
اوبس.... يبدوا وكأن الملكه غاضبة..!!
اخذ نظره خاطفه الي مين سوه ليرسم لها تلك الابتسامة البارده.. مرحبا.؟
أنت تقرأ
The Whispers Ghosts 2
Fanficهل تصدقون بوجود الشياطين والجحيم..!!! أنا الآن في الجحيم ولا اراه سوي الشياطين والظلم ولا اعرف أن كنت سأخرج من هنا أما لأ جونغ هوا