البارت الثاني

116 18 16
                                    

             وماذا عن البقاء في تلك الغرفه
         الكئيبة محاط باطنان من الذكريات
      المؤلمة ذات الرائحة الجاليه لكل معاني
                           الموت....؟؟؟؟
     _________________________________

                  وجهة نظر جيون بعد مرور
              خمس أيام... في المنزل....

سأكون دائما معك، لأ تقلقي لن اجهلك تشعرين وكأنك وحدك، سأتصل بكي كل يوم وكل دقيقة فقط لأجلك.....!!!!!!

ستتاقلمين مع الوضع هناك حتى أعود من اجلك، عندما أعود ساتسلل من نافذة غرفتك كما كنت أفعل مسبقا......!!!!!!

                   أين أنت الآن...؟؟؟؟

همست بحرقه وقلبي انقبض بألم.. أعني.. تبا أنا لم استطع كبح هذه الدموع التي هربت مني......!!!!!!

لقد أخبرني بأن أصبح قويه من أجله حتي يعود، اللعنه هو أخبرني بأنه سيعود ولكنه لم يفعل........!!!!!!

                   أين يونغ الآن...؟؟؟

أفتح باب منزلي وأخرج بسرعة من هنا لكنني لم استطع الذهاب إلي أي مكان، عندما استندت علي جدار منزلي وأنا الهث بصعوبة.

أخرج علبه الدواء من كنزتي الصوفية وأحاول فتحها بصعوبة بسبب يداي التي اصبحت ترتجف بشدة وهذا جعلني أبكي بضعف وخوف حتي نجحت في فتحها.....

لاسرع بإخراج الحبه الزرقاء اقذفها داخل فمي وابتلعها بصعوبة أعدت الدواء لجيب الكنزه أخذ نفسا عميقا وأرجع رأسي علي جدار منزلي لاحدق نحو السماء المبلده بالغيوم تجعلني أغلق عيناي عندما شعرت بقطراتها الصغيرة ضد بشرتي......!!!!!!

سمعت خطوات جيمي الهادئة تقوده نحوي أفتح عيناي وأنظر نحوه بتعب عندما توقف أمامي مباشرة أقترب أكثر وأخرج علبه الدواء من جيبي يري ما كتب عليها ليحدق نحوي بقلق وصدمه.......!!!!!!

من يعلم بشأن هذا؟؟ سأل في حيره

لا أحد...!!! رددت بهدوء

لا بأس بامكانك فتحهم أنتي بخير...؟!

طلب برفق، عيناه تحدق في خاصتي بعطف بخوف وتردد فتحتها له، هي لا تزال ترتعش لكنه رفض في أن اغلقها مجددآ، عندما احتضن كل واحده ليجعلني أحكم قبضتي حول كفيه بدأ الأمر وكأنه يود أخذ الألم بعيدا عني ويرفض إن أتركه بداخلي.....!!!!

أنا السبب الرئيسي في جعل يونغ يختفي صحيت باكيه دون شعور اللعنه أنا اصريت في جعله يبحث عن استفن والآن هو اختفي والد أبني الصغير هايدن اختفي..... أنا لا أستطيع تحمل رؤية هايدن وهو يظن بأنك والده ويونغ لا يعلم بوجود هايدن حتى.. هذا كله خطأ..... أنا لا أستطيع تحمل كل هذا وحدي.......!!!!!!

مسح على شعري برفق وهو يتأمل كل شبر من وجهي.......!!!!!!

لا تضغطي علي نفسك بهذه الطريقة.. همس

The Whispers Ghosts 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن