_-_-_ على شواطئ الحب ترسو احلامناا وفي اعماقهاا نضيع ..
نضيع في بحر الحب الكبير ..
اقف على شاطئ الحب انتظر بشرود ، تمر النسمات الرقيقة لتوقظني ، لا اريد ان اكون سفينة غارقة في اعماق منسية .. ساكون قارب صغيراا تحمله اجمل النسمات .. الى جزر العشق ...احمل لك في قلبي الكثير من المشاعر ،تحرقني تدمرني وتسلب روحي مني .. هل ابوح لك بهاا كي اخلص نفسي من عذاب حملهاا داخل صدري ..
قلبي ينبض بأسمك .. انات وصرخات تخرج من قلبي تعذبني بسبب حبك .. لم اعرف ان الحب مؤلم هكذا .. لو كنت اعلم لماا احببتك .. ~~~~~♡♡¤¤
تحركت مسرعة نحو غرفته وقفت امام الباب بتوتر .. طرقة عليه عدة مراات وبقوة .. انفتخ ليخرج هوو من ورائه .. ما ان رءاهاا حتى تصنم مكانه .. بدأت دقات قلبه بالتسارع .. اشتعلت ناار في قلبه .. لتدب الرغبة في كيانه ..
ما الذي ترتديه .. تقف امامه بثوبهاا القصيرر .. شعرهاا الاسود مبعثر على كتفيهاا بأهمال ..
تلونت عيونه باللون الاحمر .. كور يده بغضب ليغرس اظافرة بلهمه .. برزت عروقه .. اماا عنهاا تنظر له بصدمة لم تستطع نطق اي حرف .. اغمض عينيه لوهلة ليعاود ويفتحهماا بغضب .. تقدم منهاا مسرعاا امسكهاا من اكتافهاا لتشهق بصدمة .. دفعهاا على الحائط بقوة .. ليتقوس ظهرهاا بألم تأوهت بوجع .. ضرب قبضته بجانب رأسهاا وهو يقول . " اللعنه عليك اللعنة ما الذي تفعلينه لي "
اغمضت عينيهاا لتخفض راسهاا بخووف .. معتقدة ان الضربة موجهاا لهاا فتحت عينيهاا لسماع كلماته لتتمتم قائلة .." ما الذي فع.." لم يدعهاا تكمل كلامهاا فقد اخرسهاا بصراخه قائلا بغضب " اصمتي "
تصاعدت الحرارة لوجنتيهاا من ثم لعينيهاا لتمتلئاا بالدمووع مشكلة طبقة زجاجية ... تمنع الرؤية بوضوع .." اسفة لم اقصد ان ايق.."
" قلت لك اصمتي لا اريد سماع صوتك " تكلم بنبرة قاسية لتنزلق دموعهاا شاقة طريقهاا على وجنتيهاا لم تتوقع ردت فعله العدوانية .. اكل هذا لأنهاا ايقضته .. لم نستطع منع شهقاتهاا الصغيرة من الظهور ... امسك وجهها بين يديه ليمسح دموعهاا بأنامله قائلا بنبرة حنونة .." هل تأذيت " لم يسمع جوابهاا لؤعاود ويسأل مرة اخرى قائلاا " تكلمي هل تأذيتي ، تكلمي " انهى كلامه بالتشديد على كلمته الاخيرة ليخرجخاا من بين اسنانه بصعوبة ..حركت شفاههاا قائلة بغضب ..." الست من قال لي ان اصمت "
" عندما اسألك تجاوبين " تكلم من بين اسنانه ليتوقف قليلاا وهو ينظر لعينيهاا بنظرات مرعبة .. افلت وجهها لينحني بجانب اذنهاا هامس بهاا بصوت مرعب .." لا ترفعي صوتك ثانية .. " امسك بعض من خصلات شعرهاا ولفهاا حول اصبعه دفن وجهه بعنقهاا يستنشق رائحتهاا الخلابة .. قائلاا " ما الذي كنت تريدينه .."
يمارس عليهاا عاداته المرعبة وتسلطه .. ازدادت وتيرة انفاسهاا .. صدرهاا اصبح يعلو ويهبط بهمجية .. تقف متصنمة لا تستطيع فعل شيء ... حتى نطق .." ل لا شيء " تكلمت بصعوبة
أنت تقرأ
عشق أسود || Black Love
Romanceقهقه بقوة كالمجنون ليدفن وجهه داخل عنقهاا يستنشق رائحتهاا المدمنة .. ابتعد ليقابل وجهاا قائلاا بنبرة خبيثة .." ربماا تلك الخادمة مازالت على قيد الحياة تصارع موتهاا " .." ارجووك.. اعفوو عنهاا .. اناا المذنبة.. ليس لهاا ذنب في ما حدث " تترجاه بكلماته...