~♡~ هہل آدعوگ قطـعة قلبي آلضـآئعة أمـ أنآديگ بأسـمـگ ...آحيآنآ لآ آريد أن آعرف شـيئآ عنگ سـوى أني آحبگ ~♡~
فتحت الباب وأول شيء استقبلها الظلام ..دخلت بخطى مترددة ..لتخترق البرودة عظامهاا ..رائحة غريبة ضربة حاسة شمهاا ..كانت كريهة بالقد الكافي لجعلهاا تريد التقيء ..جالت بنظرهاا داخل الغرفة تبحث عن بقعة ضووء تستر خوفهاا من الظلاام ..لكن اين ستجد النور وسط هذه العتمة الطاغية ..لمحته يقف في اكثر بقعة مظلمة في الغرفة ..نزلت بنظرهاا للاسفل لتبصر بقعة حمراء كبيرة وبجانبهاا جسد مرمي بأهمال ..شهقت بقوة وهي تضع يدهاا على فمهاا ..اعتلت الصدمة تقاسيم وجههاا الطفولي ..حولت نظرهاا له ..لتجده يبتسم برعب .. منظره اخافهاا اكثر من اي شيء اخر ..اصبح يتقدم منهاا بثباات راسماا خطواته اليهاا بنظرات عينه الثاقبة ..تراجعت تلتصق بالجدار ..تريد الهرب من امام عينيه ..وقف امامهاا وابتسم ابتسامته المختلة ..صدى نبضاات قلبهاا يتردد داخل زواية الغرفة .. صمت قاهر دام لدقائق يناظرهاا برعب يفكر بعقااب يليق بكذبهاا .. ارتجفت لتترقرق دمووعهاا ونتهمر من مقلتيهاا وهي تناظر تلك الجثة والتي ادركت انهاا للمحقق .. امال رأسه بأختلال ليقول بنبرة مرعبة .." هل اعجبك منظر صديقك .."
وضعت يدهاا على فمهاا وهي تهز رأسهاا بعنف قائلة بصووت مخنوق .." هل ماات ، هل قتلته .."
اتسعت ابتسامته المريضة ليقول .." اجل هوو اخذ عقابه والتالي هوو أنتي .."
توسعت عيناهاا لما قاله .. تجمد قلبهاا لتتخثر الدماء في عرووقهاا .. شحب وجههاا ليصبر اصفر اللون ..فتحت فاههاا تحاول اخراج كلماتهاا المعتذرة .. و المترجية .. لكن لاا امل بأن تخرج حرف واحد .. رفع يده الملطخة بالدماء لتحط فووق وجنتهاا مسح دموعهاا بالدماء ليقول .." تؤ تؤ تؤ كفاك بكاءا لن تنفعك دمووعك الان ..وفريهاا لوقت لااحق .."
تووقف قلبهاا عن ضخ الدماء رعباا ..قدماهاا اصبحتاا كالهلاام من شدة خوفهاا ..رأته بجميع حالااته وهذه اشدهاا رعباا .. نزل بأناملة الباردة نحوو عنقهاا حاولت ابعاد يده وهي تقول من بين شهقاتهاا .. " ارجوك أنت تخيفني .."
امسك يدهاا ولفهاا خلف ظهرهاا صااحت بأعلى صووتهاا نتيجة لويه لمعصمهاا انسابت دمووعهاا عالشلالاات ..لم يفلتهاا حتى تأكد من طحن عظامهاا بين يديه .. نفضهاا بعيداا عنه لتصتدم بالجدار وهي تكااد تمووت من الم يدهاا ... نظرت له من بين دموعهاا .. ليضم يديه حول عنقهاا خانقا اياهاا وهو يقول من بين اسنانه .." لااا تنظري الي هكذا ..أنت من اخطأت ..حذرتك كثيرا.. "
احتضنت يديه بين يديهاا تحاول افلات نفسهاا من قبضته وهي تقول بتقطع .." ارجوك..انني..اختنق.."
افلتهاا بعد عناء طويل لتقع ارضا وهي تشهق بقوة ..تأخذ انفاسهاا بصعووبة بالغة .. وضعت يديهاا مكاان يديه تتحسس عنقهاا بألم .. انحنى يجثو على ركبتيه .. امسكهاا من شعرهاا مقربا ايااهاا منه وهو يقول بنبرة مريضة .." هل اختنقتي هذاا لاا شيء عقابك سيكون اضعااف الم الاختنااق ..
أنت تقرأ
عشق أسود || Black Love
عاطفيةقهقه بقوة كالمجنون ليدفن وجهه داخل عنقهاا يستنشق رائحتهاا المدمنة .. ابتعد ليقابل وجهاا قائلاا بنبرة خبيثة .." ربماا تلك الخادمة مازالت على قيد الحياة تصارع موتهاا " .." ارجووك.. اعفوو عنهاا .. اناا المذنبة.. ليس لهاا ذنب في ما حدث " تترجاه بكلماته...