~~~ هناك صدمات تكسرنا .. وأخرى تدمرنا .. وأخرى تجعلناا اقوى واقوى .. وهناك بشر يسببون لناا كل هذا ومع ذلك يظلون أجمل شيء ~~~
أحلام سوداء .. لفتاة لم تكن حياتهاا باللون الابيض يوماا .. تنظر حولهاا ولا ترى سوى الظلام والعتمة .. دقات قلبهاا بأزدياد .. ظلال كثيرة امامهاا تلاحقهاا .. اصوات داخل عقلهاا تتردد على مسامعهاا تلومهاا ..
نفس الاصوات !!.. ونفس المكان !!.. صراخ فتاة متآلمة جعل قلبهاا يعتصرهاا وجعاا .. لئالئهاا انسابت على وجنتيهاا بغير ارادت منهاا .. خطوت وراء خطوة تتقدم من تلك الظلال .. ليزداد نحيب الطفلة .. لم تكن تريد ان تذهب لكن قدماهاا قادتاهاا نحوو ماضيهاا .. لا تدري اهي تذرف الدموع على الفتاة .. ام على صراخهاا الذي يذكرهاا بماض آليم ..
تتضح امامهاا الرؤية .. لتبصره فتاة صفيرة تستنجد ضاربهاا بصووت مقهور مكسور .. تتلووى بين يديه وجعاا مع كل ضربة منه .. يجلدهاا بحزامه ومن غير رحمة .. وكأنهاا تستطيع التحمل هذا الكم الهائل من الضربات .. بكائها وشهقاتهاا تملأن الظلام والعتمة .. صووت الصووت يتردد على مسامعهاا كالصدى .. مع كل جلدة يفرج عن كلماته الحاقدة ..
بائسة ، حمقاء ، عاهرة ..
كان يجب ان تموتي معهماا ..
كان يجب ان يصبح كل شيء لي ..
لكن بوجودك انتزعتي مني كل شيء ..
فالتمووتي ..
كلمات تتردد على مسامعهاا قاصدة ازعاجهاا .. مع اخر كلمة افرج عنهاا .. تهالكت الفتاة بين يديه .. لترتخي وتسقط شيئا فشيئا .. وقعت على الارض الباردة كبرودة الزمن بين قدمية تحاوطهاا دمائهاا الطاهرة .. تغمض عينيهاا المتعبة .. مستسلمة للمووت ..شهقت بفزع قبل ان تسرع نحو الفتاة .. جثت على ركبتيها ترسل نظراتهاا الحاقدة لذلك الرجل .. صدره يعلو ويهبط بتعب لم يظهر من وجهه سوى ابتسامته الماكرة وعيونه اللامعة حقدا وكرهاا .. التفت ليختفي مع الريح .. رفعت يدهاا تريد لمس وجنة الفتاة وقبل ان تفعل .. تبخرت واختفت كفراشات بيضاء ناصعة .. تراقب اختفائهاا بدهشة والدموع بعينيهاا .. ألم قلبهاا لن يقاس بالكلماات ..
ازدادت وتيرة انفاسهاا وهي تنظر لتلك الفراشات تبتعد شيئا فشيئا لتبقى وحدهاا في الظلام .. اختفى كل شيء من حولهاا ولم يبقى سوى العتمة ..
بدأ الصداع يدق بابهاا .. ليجتاح خلايا دماغهاا ويفتك بهاا الماا ووجعاا .. وضعت يديهاا كلى جانبي راسهاا .. لينبثق نور من خيوط الظلام .. لتفتح عينيهاا بوهن وضعف .. ضباب حالك لا ترى شيء .. رمشت عدت مرات لتبصر سقف الغرفة .. شعرت بشيء رطب على خديهاا لتدرك انها دموعهاا ..
تبكي بصمت ..!!
اعتدلت لترجع شعرهاا للوراء .. ابعدت الغطاء الملتف حول جسدهاا واستقامت تخطو نحو الباب بترنح .. فتحته وخرجت تبحث عن احد من حاضرهاا تستنجد به من ماضيهاا ..
أنت تقرأ
عشق أسود || Black Love
Romanceقهقه بقوة كالمجنون ليدفن وجهه داخل عنقهاا يستنشق رائحتهاا المدمنة .. ابتعد ليقابل وجهاا قائلاا بنبرة خبيثة .." ربماا تلك الخادمة مازالت على قيد الحياة تصارع موتهاا " .." ارجووك.. اعفوو عنهاا .. اناا المذنبة.. ليس لهاا ذنب في ما حدث " تترجاه بكلماته...