~~ أبيض وأسوود اضداد متناسقة ~~
مبنى متهالك .. يقدر ارتفاعه اكثر من عشرين طابقاا بمكاان مهجوور .. لا تجد به جنس البشرر .. يقف على سطحه المتهالكك المهترء .. شعره القاني يتطاير مع هبووب الريح بتناغم .. يقف امام رجاله ويبتسم بشرر .. يطالع ذلك الرجل بنظرات مختلة .. وكأنه الشيطان .. نظراته الحادة كانت كفيلة بزرع الرعب داخل قلب ذلك الرجل العجووز ..
اقترب من ذلك الرجل المكبل .. ليقف امامه قائلاا بصووت مرعب .." اتعلم اين انت "
انعقد لسان الرجل لم يستطيع الرد .. يفتح فمه يحااول النطق لكن كلماته وهروفه خانته .. يعجز عن النطق امامه من لا يعرفه .. الجوكر .. من لا يخاف منه ..
همهم ليمرر مقدمة سلاحه على وجهه الرجل قائلا بنبرة مريضة مختلة _ شيطانية بمعنى اخر _ .." مبنى شااهق الطول ارتفاعه يقدر بخمس وعشرين طابقاا .. ان وقعت من فوقه هل ستصل الارض كاملاا ام اجزاء مجزئة .. مع العلم ان الارضية من الحجارة الضخمة .."
اتسعت عيني الرجل بخووف من كلامه .. اصبح يبكي ..
" ارجوك سيدي ارحمني .. اناا حتى لا اعرف ما الذي فعلته .." تكلم بصووت مخنوق متلعثم ..
امسكك فكه بعنف يعتصره بين اصابعه جاعلاا ملامح الرجل تنقبض بآلم ليقول بغضب .." اين هي ، الى اين اوصلتهاا "
!!
..
...
....
...
..جالسة بغرفة المعيشة .. تقابلهاا السيدة اللطيفة .. شاردة بما قاله لهاا ذلك الشاب ..
افاقت من شرودهاا على صوت طرق عنيف .. كاد الباب ان يخلع بسبب الطرف .. انتفضت هي والاخرى بقلق وخوف ..
فأول ما تبادر الى ذهنهاا صوورته وملامحه الحادة .. اصبحت نبضات قلبهاا تتسارع كل لحظة ..
تراقبهاا وهي تسير نحو الباب لتمشي هي خلفهاا .. تدعوو ربهاا بأن لا يكوون هوو .. لكن !!
بظرف دقيقة كان احد رجاله يمسكهاا من يدهاا ويجرهاا خلفه نحوو سيارة سوداء فاخرة .. لم تنطق بحرف فقط تنظر لماا يحدث بصدمةة .. تركت تلك العجوز واقعة ارضاا بسبب دفع احد الرجال لهاا .. استدارت تنظر لهاا بعجز ..
كيف ؟؟ كيف استطاع ايجادهاا وبظرف سااعاات قليلاا حقاا انه شيطان .. لم تعد تستووعب شيئاا .. عقلهاا توقف عن التفكيرر .. لا تستطيع التفكير بشيء ..
كيف استطاع ايجادهاا بهذه السهووله .. ما الذي ستفعله .. لوهلة اعتقدت انهاا تخلصت منه يال حظهاا العاثرر .. انه حقاا شيطان كماا قال لهاا ذلك المحقق .. !!
فتح باب السيارة ليدفعهاا لداخلهاا بقوة .. وما ان نظرا بداخلهاا حتى ابصرته يجلس بهاا بكل هيبته .. واضعاا القدم فوق الاخرى .. هاله من القوة والسيطرة تحيط به .. ارتجف قلبهاا وذابت اوصالهاا من الخووف ..
أنت تقرأ
عشق أسود || Black Love
Romanceقهقه بقوة كالمجنون ليدفن وجهه داخل عنقهاا يستنشق رائحتهاا المدمنة .. ابتعد ليقابل وجهاا قائلاا بنبرة خبيثة .." ربماا تلك الخادمة مازالت على قيد الحياة تصارع موتهاا " .." ارجووك.. اعفوو عنهاا .. اناا المذنبة.. ليس لهاا ذنب في ما حدث " تترجاه بكلماته...