┊┊┊┊┊┊┊
┊┊┊┊┊┊⇣
┊┊┊┊┊⇣♡
┊┊┊┊⇣♡
┊┊┊⇣♡
┊┊⇣♡
┊⇣♡
⇣♡من أشعة الشمس نسجت كلماتي .. تحكي قصة عشقي لك .. وخبأتهاا على أطراف الغيووم في تلك السماء الواسعة .. وعلى تلك الغيمة الكبيرة .. بنتيت قصراا اخبئ فيه أحلامي البريئة .. سميته قصرر الحب .. وبعثت مع قمرر الليل سلامي هل وصلك ...؟!♡♡
الصق شفتيه بشفتيهاا مقبلاا اياهاا بهدوء ..
برووز عينيهاا المتووسعة كاان واضحاا .. من صدمتهاا ..
تسللت يديه لتتخلل خصلات شعرهاا الفحمي .. شعرت بقشعريرة صغيرة تسري بجسدهاا .. فراشاات تلعب داخل معدتهاا بكل اريحيهاا ..
رفع يده الاخرى لتلتف حول خصرهاا يقربهاا له اكثرر .. اغمضت عينيهاا بشدة تقاوم شعورهاا ورغبتهاا الكاذبة .. رفعت يديهاا لتضعهم على صدره العاري .. تدفعه بكل قوتهاا لكن هيهاات كالصخرة متسمرر بمكاانه ..
هل تعتقد ان بحركتهاا هذه تمنعه من تقبيلهاا هه هي لا تدري انهاا اشعلت براثين رغبته بها داخله .. جعلته يرغب بهاا حد الجنوون .. زاد من قوة قبلته لهاا يرتشف من عسلهماا ما استطااع .. تنقبض ملامحهاا كل حين بسبب الالم الذي يسببه .. لا تفهم تصرفاته معهاا .. لا تريد ان تكون كبقية الخادمات .. يغوين اسيادهن ..
دمووعهاا المتحجرة لم تعد تحتمل الحبس ..
دفعته بكل ما اوتيت من قوة ليتحرك بضع انشاات قليلاا فاصلاا قبلته .. مازالت انفاسه المبعثرة تضرب شفتيه ..
تنظر له بأعين تتلألأ .. وكم يكره هذه النظرة .. لا تنظري لي هكذاا والا لن اتردد في اغتصابك .. تمتم بكلماته ضد شفتيهاا
ليدفهاا نحوو البار اكثرر محاصرهاا بيديه ..هه وكأنه لا يفهل .. ؟؟!!
جحضت عيناهاا بعدم تصديق ما الذي يقوله هذا المختل .. هل هوو بوعيه .. اقترب منهاا يحااول اعادة ما كان يفعله فبل غدة من الثواني ..
... ابتعد عني لست من هذا النووع .. افرجت عن كلماتهاا بصيااح ليتوقف عن ما كان سيفعله .. نظر الى عينيهاا يرفع احد حاجبيه بتعجب .. يسألهاا بنظراته عن قصدهاا .. انهمرت دموعهاا اكثرر لتقول .. ليس لانني نمت معك في نفس السرير ستعتقد انني.. انني .. ههه حتى انهاا لا تستطيع نطقهاا .. اكملت كلامهااا قائلة .. اناا فقط كنت خائفة .. انا لست من ذلك النووع ...
مرر كفه على وجنتيهاا يعلق بنظره على شفتيهاا المرتجفتان من البكاء .. عن اي نووع تتكلمين .. اردف بهدوء يتسائل عن قصدهاا ..
.. ل-لست عاهرة .. تكلمت بتلعثم وهي تهز رأسهاا ببطء
ابتسامة ليست مفهومة ظهرت على محياه مرر يده الباردة على عنقهاا لتجفل وتبتعد بسرعة
أنت تقرأ
عشق أسود || Black Love
Romanceقهقه بقوة كالمجنون ليدفن وجهه داخل عنقهاا يستنشق رائحتهاا المدمنة .. ابتعد ليقابل وجهاا قائلاا بنبرة خبيثة .." ربماا تلك الخادمة مازالت على قيد الحياة تصارع موتهاا " .." ارجووك.. اعفوو عنهاا .. اناا المذنبة.. ليس لهاا ذنب في ما حدث " تترجاه بكلماته...