نحن معا جميعا

1.5K 102 38
                                    


تفاعلوا بالبارت السابق ودا .... انا نزلته خوفا من ان الشبكه تنقطع ومقدرش نزله لكوا فكافؤنى لذلك ....

فوت وكومنت

علقوا على الاحداث

💐🌼🌹🍒🍸😘😍🙂......😂

تشانيول فكر الى اين يمكن ان تتجه زوجته عند خروجها من القصر بما انها لا تعرف اى مكان سوى القصر وموقع تخييم القبيله لذا بما ان بيكهيون ليست بالقصر .... اذا هى بمخيم الغجر واكن لما تركت القصر من الاساس .....

هى بالاساس لن تستطيع الذهاب لاى مكان بمفردها بما انها غير متعلمه كما انها لا تملك اى مال لذي هى مؤكد الان بالقبيله...

اما لوهان بما انها قد تركت سيهون فقط لتعود من احل والدتها وبيكهيون
.. اذا هى مؤكد اتت للقصر وعندما لم تجدهما ... هى الاهرى ستكون ذهبت للبحث عنهن بالقبيله...

هو سيترك بيكهيون قليلا حتى تفكر بطريقه صحيحه بعد ذلك يذهب لاحضارها فهو غاضب كالجحيم الان من تصرفها....

___________________

تشانيول:
الجميع يذهب لغرفه وانا ساتصرف بذلك الامر ... اما انت سيهون انا اريدك....

جى جونغ:
الن تبحث عنهن تشانيول......

تشانيول :
انا بالفعل اعلم اين بيكهيون ولوهان اماه لذا لا تقلقى سيكونان اثنانهما بين احضانك قريبا......

بداخل مكتب تشانيول كان سيهون يقف مرتبك امام اخيه:
لا تقلق سيهون انا لم اعد غاضب منك لانى اعرف سبب فعلتك الحمقاء تلك فلا احد يستطيع التحكم بمشاعره .... الحب اتضح انه لعنه......

سيهون :
اخى انا اسف على ما فعلت واقلاقكم .....ولكنى اعتقد حقا ان بيكهيون غيرتك ... لقد اخبرت لوهان ان براءه بيكهيون ستجعلك تتزوجها وهذا ما حدث.......ولكنى قلق على لوهان حقا فهى حامل وخائف ان تمرض وانا بعيد عنها......

هل حقا تعرف اين هى .....

تنهد تشانيول بحزن :
نعم اخى انا فقط احتجت ان اضع معطياتى بجوار بعضهم واتضح لى انهن مؤكد بالمخيم....

تحث سيهون بلهفه :
اذا لما لا نذهب لاحضارهم.....انا اريد الاطمئنان على لوهان...

تشانيول:
ربما غدا والان اذهب لغرفتك......لكى ترتاح من السفر ولتعلم انه منذ الغد ستعود لدراستك بصوره طبيبعه بالاضافه للعمل لكى تعيل زوجتك احمق .......

__________________

بالمخيم كانت بيكهيون نائمه على فخذي لوهان تبكي وجسدها يهتز من شهقاتها المتتاليه:

Baby from ..Gypsy🌻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن