خدعنا

1.1K 85 40
                                    

فوت وكومنت
علقوا على الاحداث

سورى على الاخطاء الاملائيه

🍒❤🍒🌹🍒🌹🍒🌹❤🍒🌹🍒❤
Pov me:

بعد ان طلب يونهو من جى جونغ الحديث معها هى فعليا لم تكن تريد ذلك ......هو جرحها سابقا بتركه لها وتخلى عن طفلتيه الملائكيتين....
هو لا يستحق ان تنظر له حتى وليس ان تتكلم معه ...

. ولكنها فقط ستفعل ذلك من اجل مساعدته لبيكهيون .....فهو انقذ ابنتها من الموت ...ولكنها مازالت تشعر بالغرابه لما كان يبدوا عليه التفاجئ من سماعه ان بيكهيون هى ابنته.....

جى جونغ :
حسنا سيد بارك لنتحدث  لكن اين الان الاترى ابنتى مريضه...

نظر يونهو حوله فرأى احدى الممرضات:
اذا سمحتى يا انسه هلا ارشدتنى لغرفع فارغه رجاءا فزوجتى تريد ان تستريح.....

فكرت جى جونغ هل يونهو جن الان هم ليسول متزوجين هو خلف وعدهم منذ زمن.....ولكنها سارت خلفه الى الغرفه اللتى ارشدته الفتاه لها....

فور دخولهم الغرفه سالته:
لما اخبرتها اننى زوجتك؟ .......لست مرتاحه لذلك....

يونهو:
اعتقد انهت ليست المشكله الان فلا احد هنا يعرفنا والان ...
اخبرينى كيف ان بيكهيون ابنتى....

جى جونغ بعد ان جلست على الفراش منزله ساقيه على الارض:
هل انت مريض نفسي يونهو ..
اتريد الان ان تملزحنى باخبارى انك لاتعلم انها ابنتك.... فمن الطبيعي بما انى كنت احمل اذا فبيكهيون ابنتك....

يونهو :
تحملى..
ومن اين لى ان اعرف ... انك كنتى تحملين طفلى......فانا لم ارك بعد تلك الليله اللتى اخبرتك بها اننا ابدا لن نكون معا ..... لانك لستى وفيه....

غضبت جى جونغ من اعاده يونهو  كلماته بانها خائنه..:
اللعنه كلما ترى وجههى تتهمنى بالخيانه ...ليس هنا خائن سواك لقد كنت متزوج وتكذب على منذ البدايه لقد طنت انت الخائن ولكنك فور ان علمت بحملى لم تعد.ابدا مره اخرى ولا من اجل اطفالك... .....

يونهو:
لا لقد كان زواجى منها على ورق فقط لذا لم اجد انه مهم ان اخبرك .....رايت انه بسهوله كان يمكننى تطليقها ...
ولكن انتى من كذبتى بكل شئ....جعلتينى احبك ... بل اعشقك..

ومن ثم اعلمتنى انتى بنفسكى انك مخطوبه لابن عمك تشانغمين.....وانكى ستخبرينه انك لن تستطيعى الزواج منه.

.... ولكنى بعد ان عدت من سفرتى اللتى قررت بعدها انى ساطلق زوجتى وانكى ستكونى تحررتى من تلك الخطبه لنصبح معا رسميا......

Baby from ..Gypsy🌻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن