جديده بالقصر

1.2K 102 32
                                    


فوت وكومنت

علقوا على الاحداث
٢٥ فوت ٢٥ كومنت بارت جديد

بمخيم الغجر
🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓

فى الصباح الباكر استيقظت بيكهيون مبكرا لكى تتحدث مع والدتها بشأن العمل الجديد....

بينما والدتعا تصنع افطار بما هو متوافر لديهم من مكونات....جلست بيكهيون بجوار والدتها امكام الموقد.....

بيكهيون:
صباح الخير  ملاكى كيف اصبحتى الان
جى جونغ:
انا بخير طالما انت كذلك صغيرتى...

بيكهيون:
اماه.....لقد وجدت عمل.

جى:
بدلا من الغناء و الرقص؟
بيكهيون :
لا هو نفس عملى ولكنه خارج القبيله ...

بدأت بيكهيون بشرح طبيعه العمل اللتى هى مقدمه عليه كما اخبرتها لوهان ...بينما جى جونغ لا يبدوا عليها الاقتناع.

جى جونغ:
بعيدا عنى وخارج القبيله بيكهيون.
لا بيكهيون انا لست مطمئنه......عمل كهذا يبدوا كعرض غريب.

بيكهيون:
اماه ...اختى لوهان هى من وفرت لى هذا العمل ولوهان لن تجعلنى اعمل بشئ غير جيد و يسيئ لشرفى.

جى جونغ:
بالرغم من عدم لطمئنانى الا انى اثق بكى انت ولو لذا كما تشائين يابنتى .....كم ستستمر فتره عملك....وهل ستأتين لزيارتى.

بيكهيون:
الغمل لمده سنه قابل للذياده وبالطبع سأتى لزيارتك.

اثناء جديثهم كانت لوهان قد استيقظت واتهت ناحيتهم.

لوهان:
بيكهيون بعد الافطار تجهزى لكى اخذك للمكان الذي تحدثنا عنه حسنا....لكى تستلمى عملك.

بيكهيون بهدوء فهى لا تعلم كيف ستترك ملاكها بمفردها:
حسنا اختى.....

لوهان وهى تهمس لبيك وهى قلقه :
لا تخبرى امى ان العمل  سيكون بقصر بارك.

بيك بدهشه :
لم اخبرها ...لو...
__________________
______

بعد ان تجهزت الاختان...... احداهما قد جهزت ملابسها بالفعل ووضبتها بداخل احدى  الاكياس القماشيه اللتى يضعون بها ملابسهم و وضعتها خلف فراشها بغرفتها  حتى لا يراها احد ..... .بينما الاخرى عقدها يشمل ملابسها لذا لم تأخذ اى شئ من خيمتهم سوى دعوات والدتها لها بالتوفيق ربما تفيدها....او ربما لا.....

Baby from ..Gypsy🌻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن