لن انتظرك

1.3K 105 46
                                    

فوت وكومنت

علقوا بالاحداث

انتو بتحبطونى احباط بارتين فى يوم واحد والناس خايفه تتعب نفسها وتعمل فوت omg

طب والله لهكتب للناس اللى بتعمل اللى عليها ...

سو البارت.....😘😘😘😘

ما الذي تفعلينه هنا.....

ارتبكت بيكهيون فهى تعلم هذا الصوت جيدا هى سمعته ليومين فقط ولكنه اصبح راسخا بذهنها ...التفتت بهدوء لا يظهر كم الخوف بداخلها.

تشانيول:
سألتك سؤال فاجيبينى يا صغيره.....

بيكهيون بصوت منخفض:
كنت.....كنت....

تشانيول بغضب:

طبيعي انكى لم تكونى تبحثين عن كتاب لقرائته اليس كذلك.....تعلمين لماذا ....بالطبع لانك لا تستطيعين القراء.....

لذا ساخبرك انا عما كنت تفعلينه فى مكتبى كنت تبحثين عن الورقه التى بصمتى عليها. .اللتى تحوى التعاقد بيننا..اليس كذلك.......

حاولت بيكهيون مواجهه تلك المهاجمه من بارك حتى لا تظهر ضعفها امامه :
مؤكد انك لا تعتبر وجودى هنا مسلم به فانا فعليا لم اكن اعلم السبب الحقيقي لتواجدى هنا .....انا واللعنه تم التلاعب بي ...

تشانيول صارخا:
ليست مشكلتى خداع اختك لكى ....انت من هى حمقاء لتصدقها بدون دليل.......لذا بعد فعلتك الحمقاء هذه اصبحت المهله اللتى اعطيتك اياها ملغيه ستنفذين بنود اتفاقنا وربما الان........ ذلك سيكون جيد بالنسبه لى.....

اتجه تشانيول نحو بيكهيون اللتى كانت تتراجع للخلف محاولة الهرب منه فهو اللعنه كمن يريد اغتصابها الان .....

وصل تشانيول لبيكهيون بسهوله وامسكها من زراعهاساحبا اياها تجاهه فارتطمت بصدره قبلها سريعا ثم بين لحظه والاخرى هى وجدت نفسها معلقه بعيدا عن الارض فوق كتفه .

بيكهيون محاولة الدفاع عن نفسها:
سيد بارك العقد لن يرغمنى على شئ لا اريد فعله اتركنى انا لن انجب طفل واتركه لك....ارجوك اتركنى....

صعد تشانيول سلالم القصر ببيكهيون ولكنه لم يتجه لغرفتها بل الى جناحه هو عند دخوله طرح بيكهيون على الفراش...

تشانيول:
هيا يا صغيرتى تخلصي من كل ما يعتبر عائقا فى طريق ما نريد فعله انا وانت  الان.....

Baby from ..Gypsy🌻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن