....والدتى ...

1.1K 96 42
                                    

فوت وكومنت
ضغط النجمه وترك كومنا واحد لن يكلفك كثيرا
علقوا على الاحداث
😄😄😄😄😄😄😄😄😄

Pov me:

شعر تشانيول عند سؤال عمه انه فى مأذق فهو لم يفكؤ سابقا فى ما الذي سيقوله ان علمت عائلته بالامر صحيح انه مت٠كم بكل شئ ولكن يبقي عمه هو الاكبر وعليه احترامه....

يونهو:
تشانيول.... ما الذي كانت تفعله فتاه من الغجر بالمنزل ولما حالتها صنفت كاغتصاب...

تشانيول ببرود"
نعم هى غجريه عمى ...... وكانت بالمنزل لانها حبيبتى.... و لقد كنا نفعل كاى عشيقين ولكنى كنت عنيف قليلا معها اعتقد.....

يونهو:.
قليلا .. ...عنيف قليلا فقط........مما سمعته انت كنت ستفقدها قدرتها على الانجاب تشان....
ولكن الم تجد سوى فتاه من جنس الغجر لكى تصبح حبيبتك انهن ماكرات يتنكرن فى زى البراءه ..... ولكنهن يخدعنك ببطئ...

فكر تشانيول كيف لعمه ان يعرف هذا عن فتيات الغجر وهو مما سمعه عنه انه كان زاهد النساء حتى تزوج والده تشين وانجبه ... والغريب انه طلقها بعد ذلك مباشره....

نظر يونهو لوجه بيكهيون مره اخرى......وفكر لما هى تبدوا كقطعه فنيه مصغره من ماكرته .......
حتى ان ملامحها المسالمه تذكره بها.......

يونهو:
حسنا بنى ..... اهتم بعشيقتك...... وانا سأذهب .... ولا تقلق ساهتم بجميع امور العمل وان احتجتك ساخبرك.....

بغد خروج يونهو عم تشانيول هو بدء يفكر فى المأذق الذي وضع فيه الجميع الان يعتقد بيكهيون حبيبته..... ولكن ذلك افضل من اخبارهم انها عاهرته....

_______________

فى مكان اخر بنفس البلد.....

سيهون وهو يحتضن زوجته بين زراعيه.....:
ما بكى لووو..حبى....لم تبدين حزينه بهذا الشكل.....

لوهان:
قلقه سيهون.... قلقه على اماه جى جونغ وعلى بيكهيون.....

سيهون:
انت من وضعتى بيكهيون بيديكى بين يدي تشانيول....

لوهان:
ولكن لم افكر كثيرا قبل ان افعل.... ولكنى الان قلقه ان ياخذها اخيك بذنب فعلتنا ويؤذيها.....
هى بريئه سيهون لا تعلم عن البشر الذين لوثتهم الحياه مثلنا ......

ربما هى تكرهنى الان بعد معرفتها بحقيقه العقد......

سيهون:
لم يكن عليكى خداعها هكذا كان يمكنك اخبارها الحقيقه وجعلها توافق او ترفض....

Baby from ..Gypsy🌻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن