إسمي لوسيفر

20.9K 987 52
                                    

فتحت عيناي بتعب،وجهت نظري إلى الساعة وجدتها الثامنة مساءا،مهلا هل نمت كل هذا الوقت؟سمعت أمي تناديني،فنزلت لغرفة المعيشة،
الأم:من الغريب أن تنامي مدة طويلة،أأنت بخير صغيرتي؟
"أنا بخير أمي،بعض التعب يسيطر علي لكن لا بأس."
الأم:حسنا حبيبتي،هيا لتناول العشاء قبل أن يبرد.
تناولنا وجبة العشاء وصعدت إلى غرفتي،جلست على سريري و استرجعت أحداث الصباح.
"كيف سأتخلص منه؟"
الظل:لا تحلمي بذلك حبي.
وجدته بجانبي ففزعت.
"ما الذي تريده مني؟"
الظل:أريدك أنت.
"أرجوك أتركني وشأني"
الظل و هو يقترب:لن يحدث،سأظل معك إلى يوم مماتك.
إقترب مني أكثر إلى أن التصق ظهري بالسرير،شفاهه تلامس خاصتي"أنت ملكي،فاخضعي لي"هذا ماقاله بعد أن شعرت بالخذر،بعدها باشر بتقبيلي،شفاهه تتراقص بمهارة مع شفتاي،شعرت أني سأفقد الوعي بأية لحظة،بدأ يتعمق بقبلته ،حرارتي ترتفع،شفتاه حارة للغاية،سوف أختنق،لم أقوى على ذلك ففقدت وعي.
فتحت عيناي بعد شعوري بأشعة الشمس تزعجني،نهضت من مكاني،شعرت بالتعب فأعدت رأسي لوسادتي،ظللت أحدق بسقف غرفتي وأنا ألمس شفتاي،أغمضت عيناي و فتحتهما،فأجد شابا بجانبي ينظر إلي

فتحت عيناي بعد شعوري بأشعة الشمس تزعجني،نهضت من مكاني،شعرت بالتعب فأعدت رأسي لوسادتي،ظللت أحدق بسقف غرفتي وأنا ألمس شفتاي،أغمضت عيناي و فتحتهما،فأجد شابا بجانبي ينظر إلي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


و لا يتوقف عن التحديق،ظللنا ننظر لبعضنا فكسر حاجز الصمت.
..."يبدو أن قبلتي هذه المرة أثرت فيك."
(و أنا محمرة خجلا)"ماذا تقصد؟"
..."هل أنت تتغابين أم أنك نسيتيني"
"أتقصد أنك....."
أومأ برأسه إجابا.
"ألا تريد تركي؟"
الظل:لن أفعل و لو كلفني هذا حياتي.
"لما أنا دون الناس؟"
الظل:لأنك مميزة،أنت بحاجة لي كما أنا بحاجة لك.
تنهدت ووجهت نظري إلى سقف غرفتي.
"إذا،مادمت لن تتركني،لا بأس بذلك.إذا عرفني بنفسك."
الظل:(بتفاجؤ)أحقا تودين التعرف علي؟
"إن لم أعرفك،فكيف لي أن أتقبل غريبا بغرفتي؟"
الظل:لا بأس،أدعى لوسيفر،أنا شيطانك و أنت مالكتي ومهمتي هي ملازمتك و الإعتناء بك.
"إن كنت شيطانا،لما ظهرت لي بشكل ظل،لقد كنت تخيفني كثيرا"
لوسيفر:آسف لم أقصد إخافتك،لكني تعلقت بك كثيرا لدرجة الإدمان،و أنا أرغب بك بشدة.
"حسنا إذا،(لا أعلم لما تجاهل سؤالي،لكني سأعرف السبب)إذا لوسيفر،أخبرني ماالذي تريده مني أن أفعل؟"
لوسيفر و وجهه وصل لوجهي:فقط قولي أنا أمنح نفسي و جسدي لك و ينتهي الأمر.
"ألن يعني هذا أنك ستستولي على جسدي بشكل كامل؟"
لوسيفر:سيحدث.
(و بكل جرأة)"لن أفعل،هناك أمور أود القيام بها و أحلام أود تحقيقها قبل الإقدام على هذه الخطوة.
لوسيفر و هو يبتسم بشر:سيأتي اليوم الذي ستمنحيني فيه جسدك،عندها ستصبحين ملكي بشكل كامل.
أخافتني ابتسامته،بالطبع سأخاف فهو شيطان في النهاية لكن وسامته أنساني أنه شيطان أوووو ماهذه الشفاه؟أوليست الشفاه نفسها التي لامست شفتاي؟يااااا تفكيري منحرف،لم أعلم أني بهذا الإنحراف،مهلا إذا علمت أمي بوجود شيطان بمنزلنا ماذا ستقول؟ أخاف ردة فعلها أن تكون سلبية.
لوسيفر:عقلك مشتت للغاية و لا تقلقي حيال وجودي ، فأنت الوحيدة التي تراني،و بشأن شفتاي يبدو أنك ترغبين بها أليس كذالك مالكتي؟
"مهلا لا،آخر مرة قبلتني إنتهى الأمر بفقداني للوعي،لا أود أن أبدو كالدب الناعس."
لوسيفر:ما علاقة الدب بك؟أم أنك سمنتي في هذه الفترة؟
"(وأنا أنظر لجسدي)مهلا أنا لست سمينة"
لوسيفر و هو يقهقه:حسنا حسنا،لو كنت سمينة ما وجدتني بقربك.
"(متفاجئة)مهلا ماذا؟"
------------------------------------------
آسفة لم أكتب البارت البارحة
عموما أنا سأتأخر بتنزيل البارت القادم لأن عندي إمتحان الأسبوع القادم
لذا سأتأخر بالتنزيل أسبوعا كاملا
أعتذر مجددا و آمل أن تكبو هذا البارت
بالتوفيق للجميع

الظل الأسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن