استيقضت بسبب اشعة الشمس التي تزعجني،وجدت نفسي نائمة على بطني و أشعر بالألم بظهري،نهضت من مكاني ووجدت لوسيفر يحدق بي بنظرات خبيثة،أشك ان عقله الآن مملوء بأمور خبيثة ومقرفة تجعلني أود الهرب،إقترب مني و ابتسم و هو ينظر لي بقرف،وضع إحدى يديه على قدمي،و بات يقترب،
"ما الذي تنويه؟"
لوسيفر:أنت بين يداي الآن و لن تمنعيني عن فعل شيء،فقد وشمت على ظهرك ما يثبت أنك ملكي و لن ينمحي أبدا على جثتك،ههههه أنت ملكي لي وحدي،ولن يأخدك شيء مني ولن يفرقنا أي أحد،سنعيش أنا وأنت معا للأبد،سألازم واقعك و خيالك،أحلامك و كوابيسك،إعلمي فقط أنك ملك لوسيفر،ومن يتجرأ ويأخدك مني سيعيش الجحيم السابع،مفهوم؟دعينا نستمتع الآن.
جعلني أستلقي بقوة و بدأ تقبيلي بقوة،شعرت به يلتهم شفتاي وكذلك بطعم الحديد بفمي،نزل إلى رقبتي و بدأ بتقبيلها و مصها وعضها،ظللت أبكي و أترجاه أن يتوقف لكن تجاهلني و أكمل ما يقوم به،ها أنا الآن أشهد أمام عيني مشهد اغتصابي و لا أقوى على فعل شيء ففقدت وعيي.
------------لوسيفر--------------
أووووو جسدها ينفجر من الأنوثة،لم أتحمل أن تكون ملكي فضاجعتها و بقوة،صغيرتي لم تتحمل قوتي ففقدت الوعي،ظللت أقبل شفتاها و هي غائبة عن الوعي،لا أتحمل أود المزيد منها،وجدتها بين يداي ضعيفة،ذابلة،ما الذي أفعله؟لقد أهملتها،ما أفعله خطأ،تبدو ضعيفة جدا،هذا لأنها لم تأكل،لا بأس سأحضر لها شيئا تأكله،
بعد أن حضرت الطعام صعدت لأجل ان تأكل حتى تسد جوعها،لكن إنتابني شعور سيء،فتحت باب غرفتها،فرأيت الدماء تنساب من معصمها و الأرضية تزينهادماءها،لا لايجب أن أفقدها.
........."أنت لا تستحق أن تحبك فتاة"
........"ستظل ملعونا للأبد"
........."لا تستحق شيئا أنت مجرد ظل ملعون،فلتحل اللعنة عليك"
لوسيفر:لا لا لااااااااااااا،لست ملعونا لست ملعونا،وسترين.
لا يزال صوتها يلحقني و لا يتركني،حلت علي لعنتها حتى تكرهني أي فتاة حاولت التقرب منها،لكن لا،هناك طريقة لأتخلص من لعنتي و هي أن تحبني فتاة بصدق،أنت لن تموتي،حياتك ملكي،أمسكت معصمها و بدأت أقبل مكان الجرح حتى يتعافا،أرجوك لا تموتي،و إلا حلت عليك لعنتي حبيبتي.
----------------أنا--------------------
حولي ظلام دامس لا أرى أي شيء،بعد ان فقدت عذريتي لم أتحمل فانتحرت،لكن هل مت يا ترى؟شعرت بأحدهم يضمني من الخلف و يقبل رقبتي،
الظل:هل حقا تودين تركه؟
"ماذا تقصد؟و من أنت؟"
الظل:أنا الظل الذي أرادك
"لوسيفر؟"
الظل:لست لوسيفر،عزيزتي،أنا الظل الذي أراد الإستحواذ عليك،وها قد أتت فرصتي،حلت عليك لعنتي حلوتي،جسدك الآن أحيطه و أمتلكه.
"أنا لا أفهم،ماذا تعني بأنك لست لوسيفر؟و أي لعنة؟"
الظل:الشرح طويل فالحكاية تتطلب وقتا لتفهميه لكن لا بأس،سأخبرك حكاية الظل و لوسيفر و ما العلاقة بينهما.لنبدأ بقصة لوسيفر كتمهيد حسنا؟بدأ الأمر قبل 20 سنة.كان لوسيفر مجرد شاب واقع بحب فتاة تدعى جوانا،كان متعلقا بها لدرجة أنه يلازمها وعرض عليها الزواج فقبلت،لكن لوسيفر لم يستطع الصبر فأجبر جوانا أن تلازم البيت غيرة عليها،كرهت الأمر و كل يوم يمر كانت تكره تصرفات لوسيفر فأيقنت أنه يود تملكها فقط و انزعجت من الأمر،ذات يوم خرجا مع بعضهما،و بدأ يتمشيان،جلسا معا و كان القمر ينير بنوره المكان،طلبت من لوسيفر أن ينتظرها و ستعود فوافق،غابت و بعد مدة وجد عددا من الفتيات يحطنه و الأمر الغريب هو أنه يتغزل بهن و هن يثنين على جماله،فحقدت عليه،و توعدت له،بعد أن رآها ابتسم و ذهب إليها،شاجرته و قامت بلعنه.
جوانا:لن تجد اي فتاة تقربك،أنا ألعنك لعنة الظل،ستظل ملعونا منبوذا ولن يتقبلك أحد أتسمع؟
لوسيفر:جوانا ما الأمر؟أنت...
جوانا:أصمت فلتحل عليك لعنتي و كل فتاة تحاول التقرب إليها ستنفر منك و تكرهك و تلعنك،و التي ستتعلق بها ستحل عليها اللعنة أتفهم.
عندها استوليت على جسد لوسيفر،و صرت أتحكم بتصرفاته،و كل فتاة كانت تتودد إليه تهرب في النهاية،كنت أتغدى على مخاوفهن،هل تعلمين ماذا فعلت بعد ذلك؟قتلت المدعوة جوانا حتى تزداد طاقتي ولم يعد يستطيع أحد أن يلمح لوسيفر.
بعد 6 سنوات،تعرف عليك عندما كنت بالرابعة من عمرك،كنت تلعبين مع والدتك،و كنت منعزلة عن من هم بسنك،عندما تعلق بك لوسيفر صار يراقبك في كل لحظة تمرين بها،و عندما تبكين،يعانقك بقوة وكنت تستجيبين له،و عندما تضحكين يضحك و يفرح معك،دائما ما أحب لمسك و مداعبتك،تعلق بك لدرجة امتلاكك،فقررت أن تكوني وجبتي التي أبحث عنها.
عندما صرت في الخامسة عشر،عندها أنا من ظهر لك بعد أن تحكمت بلوسيفر و قررت امتلاكك،لكن لوسيفر في كل مرة كان يحاول منعي من ذلك،كان يحاول حمايتك مني،كنت أحاول جعلك يائسة من الحياة لتكوني طبقا جاهزا،لكن ياللحظ أمك أنقذتك،ليس مرة بل مرتين مني،المرة الأولى كان بسبب المشعوذ الذي قتلته،أنا المرة الثانية كانت عندما أردت الإستحواذ عليك بعد أن بلغت سن الثامنة عشر.ههه يالك من بائسة عزيزتي،ربما لن تصدقيني لكن لوسيفر واقع لك،لكن للأسف لا يعي تصرفاته لأنني أتحكم به.
و الآن عزيزتي قولي لي،من اغتصبك؟أنا أم هو؟
"مستحيل"
إذا هو لا ذنب له لما يحدث لي و أنا استسلمت بسهولة،لا و قد قدمت لهذا الظل نفسي بطبق من ذهب.لوسيفر أنا أسفة أسأت بك الظن،دموعي بدأت بالهطول
"لوسيفر أنقذني،أحتاجك"
-----------------لوسيفر-------------
بدأ الظل يجتاح جسدها و لا أقوى على فعل شيء اللعنة تسيطر عليها وأنا عدت بشريا لكن لا لايجب ذلك،لما لم أخبرها الحقيقة كنا تجنبنا هذا،لا تستسلمي قاوميه،مادام يستحوذك فهذا يعني أنك واقعة بحبي،لا تستسلمي حبي أنت قوية ،أنا أثق بك،أنا أحبك لا تتركيني فأنت لعنتي لعنة حياتي حبي،أرجوكي.
---------------------أنا--------------
أسمعك لوسيفر أسمعك ،أحتاج دفءك أحتاج أحضانك قبلاتك،لا تحرمني من حبك،أحضنني لوسيفر أنا أحبك.
شعرت بالدفئ حولي،أشعر بشفاه ترتطم بخاصتي،قبلة رقيقة وهادئة،شفاه لوسيفر،ذراعه تحكم إمساكها على خصري و يد تلمس وجهي،لم أعد أشعر بذلك الظل،فتحت عيناي قابلني وجهه الملائكي،الضوء يملئ المكان ،لوسيفر أنت ملاكي ملاكي الحارس،فلتبقى معي إلى الأبد لوسيفر.
---------------------------------------------
980 كلمة واو هذا أطول بارت أكتبه سعيدة جدا لهذا
آمل أن ينال إعجبكم
ربما البارت القادم سيكون آخر بارت
موعد تنزيله غدا إن شاء الله
أتمنى التوفيق للجميع
أنت تقرأ
الظل الأسود
Korkuيتحدث عن فتاة عاشت الرعب فور رؤيتها لظل رجل مخيف يحدق بها ليلا جعلها تتمنى الموت بسبب ما يفعله معها فهل تستطيع النجاة منه البطلة:أنت