جلس ينفث دخان لفائف التبغ الباهظة الثمن ، لم يكن مدخن شره ولكنه يبقى في خانة المدخنين ، يتذكر حديثه مع أبيه ويشعر بالإختناق والضيق ليأخذ لفافة أخرى من العلبة .ماذا يمكن أن تمنحه نجوان او عزيزة لا يستطيع أبيه أن يتفوه به ، قلق هو قلق من الكلمات التي لم يسمعها بعد هناك شيئاً كبير لم يعرفه بعد وواجب عليه إيجاد المرأة المعنية بالأمر أولاً .
إقتربت الساعة من العاشرة ومن المفترض أن تصل الفتاة التي أرسلتها إحسان الآن ، هذا ما يحتاج إليه الآن فتاة لطيفة تهمس له بمعسول الكلام ليخرج بها ضيقه وإختناقه .
طرقات على الباب أخرجته من شروده ، فتح الباب ليجد أمامه ما جعل مقلتيه تخرجان من موضعها ، نعم هو طلب شيئ مختلف ولكنه بالتأكيد لم يطلب هذا .
نسى ضيقه من حديث أبيه ونسى شقيقته المغتصبة فقط إحتار في سواد عينيها وملامحها المصرية الخالصة وتلك الجديلة هي أكثر ما يميزها .
جديلته البنية السميكة للغاية والطويلة جداً فستان بسيط من اللون الاسود به نقاط لا تكاد تظهر ، وجه خالي من المساحيق تماماً يظهر بشرة خمرية صافية خالية من الشوائب .
كانت عادية من جمالها ، ربما إلتقى هو بمن هن أكثر منها جمالاً وجاذبية، ولكنها مختلفة أحس هو بختلافها من النظرة الأولى ، ما يميزها هو طول شعرها الغير عادي والذي يسحرك من الطلة الأولى .
بريئة نعم بريئة هي بكل ما تحمل الكلمة من معنى، ليست جاهلة ولكنها ليست لئيمة ، هي ببساطة فتاة بسيطة ، بدت رقيقة وهشة كالزجاج تخشى عليها من الكسر ، تشعر وكأنك يجب أن تعلق عليها لافتة ممنوع الإقتراب أو اللمس .
أخرجه من هيامه بذلك الكائن صوت عذب ناعم رقيق يتحدث بكلمات وكأنها همس لطيف لموسيقى كلاسيكية ناعمة " يظهر إني غلط في الشقة ، أسفة " قالت وإستدارت لتتراجع .
شعر بأن هناك خطأ ما لا يمكنها أن تذهب بهذه البساطة لم يشعر بنفسه إلا وهو يجذبها من معصمها داخل الشقة ، ويغلق الباب بالمفتاح لتشهق هي بصدمة مما حدث .
لم يمهلها دقيقة واحدة للتفكير فقد حدث كل شيئ بسرعة لم تشعر بنفسها سوى وهي محتجزة بين الجدار وبين جسد ذلك الغريب وكفيه يكبلان معصميها بقوة على الحائط خلفها لتصيح بحدة " انت مين وعاوز ايه مني ، حضرتك فاهم غلط انا اتلغبط في الدور بس " قالت وهي ترتجف رعباً من نظراته الحارقة .
نطق لأول مرة منذ رأها " إنت حلم ولا حقيقة ، مفيش حقيقة كدا لازم انا نايم وباحلم إخبطيني صحيني خليني أفوق ، متعيشينيش الوهم أكتر من كدا" .
أنت تقرأ
للعرض فقط
Romanceوضع القدر أمينة في طريق حسناء فهل أمينة تصبح الوجه الآخر لعملة حسناء ،هل يستطيع محمد الصروي أن يغير ميراث آل الجبالي ،وهل أحمد الجبالي يقبل بما هو أكثر من الرغبة ... فأمينة وحسناء كلتاهما للعرض فقط