#نبضي_4
#Roby tomختيت الصينية ورفعت راسي كده بس ما اشوف الا😐الاستاذ اخخخ😭😭ده شنو اليوم المنيل ده حتي في العيد😰بس اتمالكت اعصابي وقولت السلام عليكم ودايرة اطلع كده بابا قال لي ماشة وين يا ربا تعالي اقعدي😷😷دي مصيبة شنو دي ياربي😭😭والمشكلة كل الكراسي ملانة بس في واحد كده جنبو 😐مشيت ابابا قال لي مالك 🙊قولت ليه ماف شي😕ومشيت قعدت المهم بيتونسوا كده عمو احمد سالني انا في كم وكده وقال لي بقيتي عروس والله خجلني🙈((اي بخجل في اعتراض😒😒👊👊)) .وبعدها خلاني وكمل مع بابا .والغريب الزول الاسمو علي ده اول مرة اشوفوا بضحك وبتونس😂😂 ((طبعا اول مرة اعرف اسموو😂👏👏))بس بقيت مسهية فيه ولي لحظة بقيت اتذكر انا الزول ده زي الشفتو في محل😕بس ووين ياربااا ما ركزت شديد 🐸💔كسرت حنك الموضوع🐸👋👋.....
بابا قام سالوا انت يا علي وين هسي شغال قال ليه ولي بقضي في الخدمة في مدرسة وبعدها حاتعين 💙بابا قال ليه ما شاء الله واي مدرسة قال ليه مدرسة....... بابا قال ليه معقول😰دي مدرسة رباا😟😟واااي انا من الوقعة السودة دي😂😂الغريب ان هو قال ليهم انا زي لمحتها ماغريبة علي لكن ما ركزت🙊انا اللحظة ديك نسيت ان كرهتوا خااااالصص😍😍💜💜🤓بعد شوية وانا بشرب في العصير كده فجاءة وبدون مقدمات عمو احمد قال لي بابا نحن هسي علي ده ما نخطبوا لي ربا دي😄 ((اومممك كتمت👏👏))🙊في اللحظة دي لمن اتشرقت😒👊👊
ونفسي قطع وسكت سكتة😩😩💔💔غايتو بس وكمان بابا كمل ليه اي انا زاتي بلقي زي علي وين لمن اطمن علي ربا معاه طبعا دخلت في صدمة 😪😪((ياجماعة نحن الحنعرس ما انتوا🙉))المهم ماقدرت اتكلم خاااللص😟والمشكلة ان لمن عمو احمد سال علي قال ليه التشوفوا يا ابوي🙈((عاين ده😒👊👊))انا اتختيت اامام الامر الواقع وبدون اي زول ياخذ رائيي. انا قمت بسرعة مرقت من الصالون وجريت علي غرفتي بقيت ببكي😭😭وهناك عمو احمد قال ليهم ما شاء الله مرت ولدنا خجولة خلااص😂😂.((يا دين النبي اي زول ورايو😂😂😂💔))
بعد شوية امي جات وحكيت ليها قالت لي لمن ابوك يجي🙂نشوف الموضوع حسيتها مبسوطة ((احساس اليورو حتفتفكة وكده 😂😂💔))بس قولت ما اسبق الاحداث 😄بعد شوية كده زهجت من البكاء لمن نمت 😴😴😴صحيت بعد العشاء😆صليت وقمت مشيت لي ناس ماما لقيتهم بتكلموا وقبل ما ادخل لقيتهم مبسوطين من الموضوع وان الخطوبة بعد عشرة ايام عشان بابا وعمو احمد مسافرين😭😭((الموضوع دخل البيت وشكلوا جد😒😒الله يصبرني علي البلوى😩😩)))انا عملت روحي ما سامعة ودخلت ليهم 🙉لمن فتحوا الموضوع بي النغمة المعلومة مقدمة ما قبل المحاضرة 😂والله العمر ما معروف ونحن ما دايمين ليك ولازم يكون عندك سند في الحياة انا بسمع ودموعي طبعا قريبة ومابتقصر وان علي زول كويس واسرتوا مافي منها وان حاكون سعيدة معاه رقدت في رجل ماما وقولت ليها حاضر مع ان ما راضية بس سكت😐.((كده نجاريهم لمن نشوف اخرتها😪😪))