نبضي_7
#Roby_tomصحيت الصباح بدري 😍واتروشت وصليت ونزلت عملت كيك و فطاير وغلفتهم ومشيت بيت ناس مني كبكبة شديدة🌝💔وفتحت الباب لقيت علي منتظرني 😄طوالي ركبا وصلني ورجع🙈طول الطريق نحن ساكتين انا كنت عايزة اسالوا بس خااايفة😕يطلع الفي باليي😥.مشيت لي مني وكلمتها ولثيتها ناعندها مانع خاااااالص😂😂.كلمت خالتو زينب و رجعت البيت 🐸💔مشيت علي غرفة رامي وعملت روحي زعلانة😷ومشيت قولت اشوف ردت فعلوا دقيت الباب🌝قال لي اتفضلي دخلت وانا عابسة😥قولت ليه انا كلمتها لكن هي رفضت💔واللحظة ديك كان شايل ورق في يدو 😶بس وقعو وطلع حتي ما لحقت اوقفوا😓.ولمن طلعت برة لقيت انو قفل الباب وركب العربية ومشي😶.جري مشيت جبت التلفون وجيت كتبت ليه رسالة🙈قراها وما رد 💔علي طول رجع لي اتصال 😂😂خفة شدييييدة وقال لي احلفي😍قولت ليه والله 🌝ياااخ انبسط بسطة😂😂جتء راجع المساء واول ماشفني جاء جااااري علي وداير يدقني بقيناااا جارين في البيت لحد ما امي جات شاكلتنا😂😂.المساء مرقنا شارع النيل انا وهو وعلي😍وقعدنا جنب ست شاي كده وبنتونس قام علي جاااه اتلفون قاام يتكلم 🐸💔.وفضلنا انا ورامي بنتونس فجاءة سمعنا صوووت حادث😷قمنا جرينا لقينا علللي واااقع والناااس حولوا😱😱بس انا صرخت علللللي😭😭ووقعت .ماصحيت الا تاني يوم اول ما رفعت راسي لقيت امي وابوي و التومات قاعدين امي انا جااني طوااالي رجع لي الحصل وبقيت ببكي وبصرخ الحاصل شنو😓قاللوا ان رااامي في غيبوبة و احتمال ما يصحي😱انا انسطبت وتاني اغمي علي😔.استمر الوضع شهرين واكتر والحال زي ماهو لمن انا اهملت دراستي .وبقيت كل يوم بقيل مع علي. ورامي اجل سفروا ببس بمن الوضع استمر قرر ان لازم يسفروا برة 😫.انا حبيت الفكرة لكن قالوا ما حاقدر اسافر معاه😔انا وافقت بعد معانة😭😭وسافروا وانا قلبي معاه بس ابوي جاني في يوم كده وقال ان لازم اجرع المدرسة واصلا باقي شهر والسنة تحلص😭😭انا ما كنا متاكده بس كونت بدعي دااايما لي علي كملت السنة علس خسر والايام عدددت وتزلت تانية وفي يوم زانا في المصلاية امي جاتني بتبكي وان علي اتوفي😭😭😭انا دخلللت في حالة لا احسد عليها ووقعت وماصحيت الا بعد اسبوع ولقيت ان ما كان كابوووس وجاني اكتب انا بقيت ميتة 😔عااايشة علي امل ان ده كااابوس وبس💔وحاصحي والقي علي واستمر الوضع لحد ما دخلت تانية 😥كنت يائسة من الحيااة بس داايما بكون شاااردة وسرحانة😔ولمن وصلت مرحلة وحاولتت انتححر كنت ما بنوم الا بي منوم😭💔اخدت جرعة زايدة 😶وعملو لي غسيل لمن رجعت البيت ابوي جاء راجعي اليوم التاني من الامارات واول ما جاء 😔لقاني اداني كيف😳انا اتهجمت دي اول مرة يمد يدو علي😭😭بس بعدها حضني وبكيت شديد 😰.ودوني لي طبيب نفسي وللحمدلله ؤجعت تاني زي الاول😔بس دااايما كان في شي نااقص جوااي كل ما الفت مكان بتزكروا😣.والووقت استمرااا وتقريبا شبه اتعودت علي فراقو😷.نرجع للحاضر.
سوسو قاعدة تتكلم معاي وانا سرحانة طبعا😂😂المهم رجعنا واتونسنا ونمنا🌝💔.
الصباح مشيت السوبر ماركت وجبت شوكلاتات وحاجات كتيرة كده لان كان عندنا لمت بنات وصحباتي جايات😂😂عايزين نجهز لي عرس الاء لان علي وشك😍😍.
العصر البنات اجتمعوا ودردشنا كتير واكلنا وقررنا ان بكرة ننزل السوق كلنا🌝💔ومسينا واخترنا فساتين سوداء بس القصات مختلقفة والتسريحة برضو اي زول شكل😂😂.
وعدا الاسبوع ومعاي سوسو وكل يوم في مكان 🐸💔لمن جاء الاربع مشينا المساء بيت ناس الاء وكان متلمين وهججنا ورجعنا عشان العرس الجمعة ومشينا بتنا معاهم يوم الخميس المساء 🙈. الجمعة جااات وطلعت نجمة الحفلة والامهات يطاقشوا😂😂بس انا كنت بعمل ما مركزة لمن ناس ماما جواا وسلمت عليهم وقعدتهم ومشيت والحفلة خلصت 😍🙈. اول ما رجعت البيت😂😂لييت امي بتبسم اصلي ما ارتحت😕بس عملت رايحة بعد خلاص عايزة انوم جاتني وقالت عايزة تتكلم معاي😳سوسو كانت عايزة تطلع بس امي رفضت ليها وقالت ليها احسن تسمعة هي برضو.
وبديت تحكي لي من موضوع علي😭😭انا طوالللي بكيت وقالت ان في واحد اتقدم لي بس انا قولت ليها انا ما حاقدر يا ماما😥ماحاستحمل تاااني انا بعد تعب قدرت اطلع من الصدمة😣تاااني ما حاجرب وطلعت خليتهم ماف زول فتخ معاااي الموضوع تاااني بعد اسبوع بابا حاول معاااي بس قولت ليه لا برضو😄قال لي تمام انا ما بجبرك علي شي🙂.
تالتة بدت والضغط وكلووو😂😂والحالة صعبة شديد والسنة عدت علي خير وانا مستنية الاحازة تجي😃عشان العرس بعد ده لازم اتفشة 😂😂لي زمن محبووسة نع الكتب 😭😭.
اخر يوم بعد خلصت رجعت البيت ومعاااي مني راامي ضرب ليها وقال ان حيجي بعد اسبوع والعرس بعد اسبوعين🙈المهم طواالي بدينا تجهيز وكل شي ولحد يوم الحفلة 😍😍كان كل شي حلووو😄بس في شي لفتني في الحلفة زي لمحت واحد شبهتو لي علي😭😭بس حاولت ما اركز عشان ما اخرب الفرحة علي راامي😥.
وتالت خلصت والاجازة خلصت والنتيجة 😄والتلميحااات😭يوم النتيجة قربت امووت من الخوووف بس الحمدلله جبت نسبة عالية😍😍وعملنا حفلة والناس كلها كانت فرحانة لي 🙈مع ان كنت فاقداه بس قولت اكيد حيكون فرحان لو كان معاااي حاليا🙂.
انا اصريت علي بابا اقرا في لندن لان رامي ساكن هناااك في الاول ما قال شي بس تاني رجع ووافق رااامي كان متردد ماعارفة لي😕.الايام مرت وجاااء وقت السفر اتجرست شديد لان حافقد ماما والتومااات😭😭😭😭بس كلووو لي خير🙂سافرت وابتدت رحلة وكنت في مدينة طنب لندن وكل اخر شهر بنشي لي ناااس رامي😍😍.مرت السنة الاواي وكنت صداقات كتيرة في الفترة دي بس كتت بعمل داايما حدود لان كنت لسه مجروحة😭😭.يوم جيت مفاجاة لي نااس رامي والمفاحاة😰.نشوف المنتظرني شنو في لندن وعند ناااس راااامي😆😅
#نتلاقة😍💙