#نبضي_8
#Roby_Tomمعليش لكل المتاابعين انا الرواية وقفت بس كان عندي ظرف واسفة مرة تانية💜
بعد وصلت ولقيت المفاجاة ان في واحدة مع ناس رامي🤔شكلها ما غريب علي بس ما اشتغلت بي الموضوع كتير 🐸💔سلمت عليها وعرفني عليها رامي ان هي زميلتوو اسمها جنى💜البت ظريفة شديد بس اصلي ما ارتحت ليها😹😹💔للمهم اليوم عدي علي خير وهي رجعت واناوقضيت معاهم الويك اند و رجعت الداخلية .
بعد اسبوعين كان عندنا تخريج حق سنايرنا 🌚كنت ما عايزة احضر🙄بس مني اصرت علي ومشينا السوق سوا وبعدها ال كوافير💅وجهزت كل شي ورجعت معاهم البيت واليوم التاني زي العصر كده بدينا نجهز للاحتفال🐸💔ما ورتكم الفستان الاشتريتوا عبارة عن فستان ابيض طوويل فيه ورود بي الجنبه اوف واييت شفافة وكعب عالي 😻روزي وطرحة وسلسل وخاتم روزي 😍💜شنطة بالاسود((الاسود يليق بي😻)) واتحركنا مني طقمت معااي كل شي بس هي توب💜 وانا فتسان🌚مشينا علي التخريج🙈كااان حلوو شديد بس ماما اتصلت علي ومرقت برة وانا راجعة اتطقشت في واحدة وتلفون وقع ولمن رفعت راسي 🙄فجاءة صرخت🙉🙉هبببببة وحضنتها وبقينا بنبكي😿😿لي زمن طويل منها ((هبة دي كانت صاحبتي زمااان في الامارات وكنا جيران ويومنا كلووو سوا بس هم رجعوا السودان قبلنا وتواصلنا شبه انقطع💔💔))وعرفتها علي مني وهي شكلها حبتها وعزمتها واخدت تلفونها.
رجعت البيت بس كان في شي واحد في بالي🌚انا هبة دي متذكراها بس🙄في شي غلط انا شبه نسيت اهلها بس في نفس الوقت بتشبه لي علي🙊💔اخددت بكيتي ونمت .
صحيت الصباح بي تلفون من هبة
وربي شميتها ياااخ😭😭😭كتنت احلي نووومة وحلم😒.
قالت لي اجي سريع بيتهم لان جاها عريس🌚كل الناس عرست الا انا😂😂😂💕المهم وان الخطوبة بعد يومين🙂طوالي جهزت لبست لي بنطلون بيج كده علي بني و بلوزة مشكلة وطرحة زينب وجزمة زينب💋😍و ميكاب خفيف 💜.ونزلت لي رامي🙊لازم احنكوا يااخ😂😂😂ووبعد مجازفات🐵وافق ووصلني عند خبة ورجع 💕.
ومن دخلت وانا مشغلاها ليها😂😂😂💕وورتني ليه 😭😭😭وقربت ادردق يااخ🙈ما شاء الله ما بتشاف مرتين👋👋بس ينعل ابو دي سماحة😍وعدا اليوم وساعدنا خالتو كل شي كان تمام وما باقي غير يوم وكان المفروض نمش عشان نحجز فستان الخطوبة 🐸جاء رامي وصلني ورجعت هلكانة😭😭😭نمت وصحيت من بدري ونفس الموال من الصباح هبة دقت لي هي برة لبست سريعة كده🐸👋اقرب عباية واسبورت واتوكلت 😭😭😭وياريتني ما مرقت ولقيت صارووخ برة💔💔واااي انا ده جاء من وين بس هبة رنت لي وجات علي مشينا ركبنا كده🐸💕بس الصارووخ جاء🌚🌚طلع اخوها المعفنة وما ورتني😭😭👋👋.
اتحركنا وهو بلاي زي الصنم😒وانا طبعا عاملة تقيلة واصلا قربت ابكي والله🙊بس الحمدلله ونزلنا المول ومشي وانا قبلت عليها ده منو😁وادتني الزيت طلع اسمو ايهاب 😍😍الاسم براه حكاية و هو خريج وشغال مهندس معموري يا كافي البلا 😭😭وعندو شركة عمرو 26.
عدا اليوم وجاء يوم الخطوبة كانت بالعصر ولبست فستان اووف وايت 🌚كده خطشييرة يسوي كدي😍وهاي هيلز بالاسود الاسود وميكاب داكن كدن😍😍👋لمن انبرشت في رووحي واتحصنت😂😂😂المهم وطلعنا مشينا علي الصالة وكل ثنائي بيجو سوا🌝وانا طبعا من حظي😂😂لا لا اقصد من حظ ايهاب🌚ان كنت معاه🐸💔وبدت الحفلة و جاء العرسان ولا المخطوبين المهم ما حنك🌝ولبسوا الخواتم رقصوا اول علي غنية
What would I do without your smart mouth?
Drawing me in, and you kicking me out
You've got my head spinning, no kidding, I can't pin you down
What's going on in that beautiful mind
I'm on your magical mystery ride
And I'm so dizzy, don't know what hit me, but I'll be alright
وبدت الربة🐸💔ااخخخ انا احلي يوووم وربي😭😭😭. نسيت ليك الفااات كلووو😂😂😂التقول ما كنت حادة قبل شهر😒وانتهي اليوم ورجعت البيت🙊اليوم التاني اول ما صحيت وطبعا اهم شي اشيك علي التلفون الاول🙂💔لقيت مسجات كتيرة في الواتس ومعاها رقم غريب🌚وعنيك ما تشوف الا النووور الصورة الما بتغباني اصلو😭😭وااااب الصروووخ رسل لي💔💔👋واااي بس الله يستر قبل اشوف المسج سمح🙂قلت امش اغسل وشي احتمال بتهياء😂😂😂ورجعت تاني الا لا حلم ولا يحزنون 😭😭💔قربت ابكي بس مسكت روحي👋🙂رديت ليه صباح النور واتونسنا عادي اخبارك والحفلة وكده بعدها قال في موضوع ضروري وعايز يقابلني🙊وانا طبعا بديت اخطط لي مستقبلنا ياااخ😂😂😂💔بس الله يهديني واتفقنا نتلاقة العصر في كافي كده قريب من البيت و بديت اتجهز نكشت الدولاب ده فوق وتحت 🐸💔واي مصيبة ما بتعجبني بس وانا في نص تفكيري جاتني مني الحمدلله اختارت لي لبسة وريحتني من العذاب الكنت فيه وسرمكتني ومشت قولت انوم شوية وضبطة المنبه اتنين ونص ونمت واحلي حلم يااخ 😂😂😂بس المنبه رنة💔صحيت وجهزت وقولت ما ابلغ الدنيا عصر لبست وميكاب لاينر شادو وغلوص بس .وطلعت واصلا الكافي اقل من ١٠ دقايق من البيت لمن وصلت لقيتو منتظرني .وبعد سلمت وكده قال لي والله في موضوع ضروري وما كان ممكن نتكلم في التلفون وكده🌝بس خلاص انا لمن جهزت ردي😂😂💔ويا فرحة ما تمت بس قال لي والله هبة دي انا ما مرتاخ لي خطيبة ده 😒وحاسيه ما ياهو ووو... طبعا خيب لي املي الحيوان😭😭بس قولت خير واتفقنا انو نتاكد .والحمدلله الخطة مشت كويس وبقينا علي تواصل دايما والايام مرت وزمن سفري جاء ولازم ارجع السودان اقعد لي زي شهر كده لان الجامعة حتفتح🌚وكلمتوا وكدن ما اداني اي ردة فعل 🙂👋احبطي لكن يلاااا ما حنك جهزت ورامي وصلني المطار ورجعت ولقيت ماما والتومات في المطاار مستنيني 💔😂وانفقعنا ياااخ اشتقت ليهم من لي قرابت السنة ورجعنا وقضيت اجازتي كلها بخير ورجعت وقبل ارجع بيومين رسل لي ايهاب طنشت االرسالة وعملت نظام مشغولة وكده😂😂💔واصلا ما وراي شي ورديت اليوم التاني 🙂👋وعرف ان مسافرة واتفقنا نتلاقة بعد ارجع...
يتبع🐸💕
#roby_tom