الجزء الخامس

1.3K 23 0
                                    



نبضي_5

#Roby tom


قولت ليه ما متذكرة والله😐قال لي قبل كم شهر 🌝في السوبر ماركت مامتذكرة 🙉بس في اللحظة ديك اتذكرت لمن شاكلت الولد وطنشني😂😂😂وفعلا ياخ والله هو زاتو بس شوية مختلف لان كان مربي لحية🐸💔غايتو انحرجت شديد هسي الولد يقول علي مجنونة😄وطبعا نكرت الموضو😒👏كلووو ولا الكرامة ياخ😂😂.

لمن وصلنا البيت وعايزة انزل قال لي اصبري😄قبلت رجعت لفة وراء وجاب كيس هدايا ومعاه بوكي ورد😍وقال لي ياريت تقبليها هدية بسيطة🙈لمن حاولت ارفض🌝💔مع ان عاجباني شدييد بذات الورد😍💋طبيعي وحلوووو شديد💮((من يومي ما بريدهم😒👏بذار بس يكمل قروشوا في الفاضي هسي  كان عشاني ما اخير 😂😂💔💔)))بس لي 😒شلت الورد والهدية وجري علي البيت😂😂😂لمن الكعب اتكسر🐸💔((يوم كلووو خسائر 😒👊))صلت وقفلت الباب قبل التومات يجوو ويتلصقو فيهم 😷وفتحت الهدية لقيت مجموعة شوكلاتات ومكياجات كتيرة 💙ياخ حبيتو حب🙈.((اي الصباح كنت شامله😂💔سبحان الله مغير الاحوال😅))اهم شي صورتهم ونزلتهم انستا وكتبت (( #ادمنتك عشقاا💋💜))وقفلت النت ونمت .

بعد ساعتين زي الساعة ١٢ كده سمعت كركبة قدام الباب افتكرت في حرامي😷طوالي شلت شبشي ومرقت برة وعندي المبرد حق الاظافر كان جنبي😂😂اتسلحت ومرقت وبقيت اتسحب براحة بس لقيت واحد قدامي طوالي رميت فيه الطرحة ومسكتو دقيتو بي الشبب😄وبكورك بي اعلي حسي🌝💔لمن البيت كلوو اتلمة😂😂بس شوية كده زحيت منو وفتح ت الغطاء😷 والمفاجأة طلع راااامي 😍😍جريت عليه وحضتنو والله طول مننا شدييد🙈وشاكلني شكل😂😂ندمتو علي المفاجاة زاتو😒👊ونمنا علي كده ورانا صحية بدري🙉هناااك خطوبة غدا😍😍.

اليوم التاني من الاذان الاول صحينا طبعا انا عشت الدووور كااامل😂😂واتامر بي مزاااج😄زي الساعة ١٠ الناس بدت تجي 🙈طوااالي طردوني من البيت مشيت بنت مني لحد مايجي وقت الكوافير 🐸💔لمن العصر اذن مرقت انا ومني ورامي جاء ساقنا 🌝💔لمن مرقنا ليه برة😕حيرني ياااخ قرب يدردق لمن شااف البنت😂😂وفي اللحظة ديك استيقنت ان🤓اوامري مجابة الفترة القادمة😄.((فرصة وجات لحد عندي👊😂😂😂))وصلنا الكوافير خمسة وكنا حاجزينو كااامل لان باقي البنات حيجووو هناك😍💋قعدنا لي ستة وكان كل شي جاااهز بس باقي ساعة وعلي يجي💙.

واثناااء ما منتظرين في زول غمض لي عيني🙈وجاني صووت اصلي مابنساهه قالت لي انا ميين😆طوااالي بلا تردد صرختتتت بروووشي😱ولفت عليهااا وحضنتها😍ياااخ لي ٤ سنين ماشفتها 💋💙.اعرفكم دي عبير بت عمتي وكانوا ساكنين لصق مع بيتنا وكل يوم بنكون سواا وعمرنا واااحد بس فرقنا شهرين🙈.
وقعدنا نتونس ونحكي قصصنا لحد الساعة 7 كده علي دق لي😰قمت رديت قال لي جاهزة ومرقنا برة🤓لقييينا ليك صف من العرباات وفي النص عربية سوداء مزينة ومكتوب فيها (( R💙A))وهو كان جاي علينا وماسك بوكي ورد بنفس لون الاشكل الفي الفستااان وهو لابس كرفتة نفس اللون والمنديل😍😍 اداني ليهم ومسك يدي في اللحظة دي جاات الصفاافير من حيث لا نحتسب😂😂((اجيي يا مهند 😒💔))  وركبنا العربية واتحركنا 🙈.

لمن وصلنا البيت كانت الانوار مطفية بس نوور واحد مضووي علينا ونحن ماشين في النص😍لحد ما وصلنا وقعدنا بعد شوية الحفلة بدت 😄وفي اللحظة ديك انا نسيت انا منو ودي خطوبتي😂😂وكنت مجهزة لي اسبورت بي الجنبة 😂😂👊👊طقم الفستان وفكيت علي ودخلت الساحة😂😂حتتيتو حت لمن مرقوني غصب😣المهم وعدلو لي الميكاااب ورجعت محلي 😅شوية كده لقيت علي اختفي😱😱قولت الليلة ما يكون هررب افتكرني مجنونة🙉.بس المكاان ظلم 💮💔وظهر نور في زاوية وجاي منها واحد شاايل جيتاار وبيغني

Doesn't take much to make me happy
And make me smile with glee
Never never will I feel discouraged
Cause our love's no mystery
Demonstrating love and affection
That you give so openly yeah
I like the way you make me feel about you baby
Want the whole wide world to see
Whoa whoa, you got the best of my love
Whoa whoa, you got the best of my love
Whoa whoa, you got the best of my love
Whoa whoa, you got the best of my love
Goin' in and out of changes
The kind that come around each day
My life has a better meaning
Love has kissed me in a beautiful way
And oh yea (my love, my love)
Oh yea (my love, my love)

بعد خلصوالانور فتحت وظهر علي😱😱انا اصلا بحب الاغنية دي ودموعي نزلت((اصلي بكاية.😂😂👊))وجاء علي علي😍وهو مبتسم وشايل الخاتم وقعد في الارض ولبسني ليه💙 وانا اصلا كنت واقفة من المفاجاة الجاتني😂😂💔وجاء قعد جنبي ولبستو🙈والقطعنا الجاتوا 😍والحفلة خلصت زي الساعة ١١ .والناس مشت بليل بعد جيت وعايزة انووم فجاءة تلفوني رنة😅((وانا طبعا ما متعودة 😂😂😂👊))فتحت التلفون قولت الوو واتجمدت ماعرفت اقول شنو😂😂للمهم لحد ما الله سهل وطلعت لي بي كلمتين كده🐸💔شكراا ليك و تسلم لي😷المهم وقفلت ((كفاية احرجات😒👊)).دخلت الاسماء وغيرت الاسم من علي لي ((ادمنتك عشقااا😍💋)) ونمت.((في تطور ملحوظ👏🌚))

اصبح الصبح والبوررة انفكت😂😂احسااااس غير😅بس تلفوني ضرررب 🙉عاينت كده لقيت مكتووب ((ادمنتك عشقاا😍💋)) رديت قولت الوو قال  لي صباحووو خطيبتي💙قربت اوقع التلفووون😂😂((شوفتوا اسمر قيافة حبيبي يا ناس ومسكتني الرجافة👋👋👏👏)) اتكلمت معاه شوية وقفلت دخلت قروب لقيتهم بيتكلمواا عن الخطوووبة شغلوها لي تشغيل🙈لحد مازهجت ومرقت🌝.اليوم التاني العصر كده لقيت رسالة من علوووشي😍😍((بإضافة ياء النسب 🌚👋))رديت واثنااء مابتكلم رسلت ليه اسكرين😅وقفلت.ومشيت علي ماما وقاعدة اتكلم معاها فجاءة اتذكرت الاسكرييين😱😱حيقرااا الاسم 😷بس جرييت فتحت لقيتوو كاتب لي😅بجد الكلام ده ولا😆وعامل لي علامة علي الاسم🙊🙊🙊

الموضوع حيخلص كيف🙈
هل الامور حتمشي كويس ولا حيحصل خلل💔

#نتلاقة💙💋

نبضي💋😍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن