الجزء السادس

1.3K 27 0
                                    

#نبضي_6
#Roby Tom

رسلت 🙈وقفلت وهو ضحك ومافتح الموضوع تاني😂😂.وكان الاسبوع داك إجازة يوم التلاتة مني جاتني في البيت قيلت معاي 🤓رامي كان مافي وهو عادة مابيقعد معانا 🐸💔.العصر كده كان برا وجاء ومن شاف مني نحن كنا في الصالون 🌝طوااالي جاء وشغال ليك ظرافااات تقيييلة😂😂لمن حيرني معاه انا يقيت فاتحة خشمي مترييين😮😮ياربي ده اخووووي ولا عندو حمة😕.لحد المغرب ومستلم الونسة 🌝💔وانا بقيت متنحة مع الحاصل.لمن قولت ليه انت ماحتمشي المسجد بعده ده😂😂احرجتوا بس كترة شدييييد😒.لمن العشاء جاء مني كانت راجعة🐸💔مع ان البيت قريييب 🌝حللف الا يوصلني😂😂😂عشان ارجع معاه تقول في شي حياااكلني😕.وصلناها ورجعنا البيت وطول الطريق وهو بيشكر في البنت😍😍.

في مكاااان ما.. ((معقولة لكن😣كيف يعني خطب انت متااكده من الشي ده😕مستحيييل بس انا اصلي مابخلي ليها وجاها رد انت مش انت نسيتي وبراكي خليته😒اي بس حتي ولوو هو بس لي😣.انا حادمرها وحتشوووفي.))
جيت عايزة انووم لقيت مكالمة من علوش 😍رجعت ليه قاام فصل ورجع لي💙((توفييير 😂😂))اثناء مابنتكلم قال ان هو ماحينزل المدرسةتاني لان فترتوا خلصت وحيبدا الماستر💋.مع ان اضايقن ماعارفة لي بس برضو الله ريحني😅كان عامل لي صداااع يومي😂😂😂.المهم بعد قفلت منو دخلت الواتس وقبل اطلع لاحظت رسالة والرقم غريب 😕رديت مين؟؟!!!ما جاني رد🌝ما اشتغلت بي الموضوع ونمت💔🐸اليوم التاني والعطالة دخلت لقيت الرقم رد وكاتب احسن ليك تبعدي عنوو لان حيائذيك😷انا رديت ليه انت مين واحذر من منو😒.قال/ت لي ان مجهول بس حابب انبهك ما اكتر من علي😧 وقفل ولقيت الرقم حظرني 🙁ولمن حاولت اتصل لقيت الشريحة قافلة وما مسجلة🌝💔.ماركزت شديييد بس جاني شك .
يوم السبت المساء وكان اخر يوم لي في الاجازة طلعنا انا وعلوش مشينا عفراء🙈 استمعنا شديييد😄اتزلجت ووقعت طبعا رجلي اتفصلت💔😭😭وعلي قعدني في الكاونتر ومشي يحيب العربية واثناء ماهو مشي طقش بنت 🐼لاحظت ان وقف اتكلم معاها زي ربع ساعة وجاء🤔تكلني لحد ماركبت وداني اقرب عيادة وقالو ارتاااح اسبوع انبسطة اسبوووع اخر من العطاااالة يااااااااي😄ورجعنا البيت وطول الطريق وهو ساااكت🤔مع ان كااان خايف علي بس ماعارفة مالوو😕سالتووو مارد كان شااارد شديد قولت ما اسالوا احسن وقت تاني🐸💔والله موضوع البت ده امل معاي جنبة😄بس قولت ما اتخافف😂😂وخلال الاسبوع علوووشي كان بيضرب لي كل ساعة تقريبااا🙈🙈وبجي البيت كل يوومممين لمن للتومات مرة حرجوه😂😂قالوا بي ما تسكن معانا عديييل🙁وهو اللحظة ديك رامي كان قاعد واصلا باقي علي اجازتو اسبوع 🌝💔واقنعوه يقعد😂😂والله بس انا الله يعيني🙈🐸اليوم التاني اخونا ما صدق جاااب عفشو وجاء .نفس اليوم المساء رسل لي ان عايزني في موضوع ومشينل الجنينة .اول مابدا يتكلم حسيتوو مامتااكده ان عايز يصارحني بس قولت ما استبقا ااحداث😂😂قعد يتكلم ان كيف عرفنيوان بهموا وكده .....😍.وفجاءة سكت😕وقال لي انت لازم تعرفي عن كل شي😧.انا اللحظة دييييك قولت ياربي مايكون(( بيشرب بنقو ولا بتااجر اعضاء😱😱))قال لي قبل سنتين وانا في الجامعة كان عندي زميلتي اسمعا دينا وكانت اقررب صديقة لي😍بت ما شاء الله عليها خلقة واخلاق((وانا اقووول انا.... متاااكد هو ما عايزني بس عششااان ابووو😭😭قربت اموووت ما ممكن لكن بشكر فيها قدمي😷اكيد عايزنة نسيب بعض😥))بس دايما كااان في شي نااقص برغم من ان كنت بحبها بجنون بس بحسها بتتجنبني وفي يوم جات واعترفت لي وانا كنت جادي معاها 🙂حتي لمن اصحابي بيقولوا عنها حاجة انا ما بصدق ختي لو شفت بي عيني😕.انا ما كنت بهتم بالحاجة دي بالرغم من مركزهم ووضعهم نا زينل ولمن يقولوا ان هي عايزة قروشي انا كنت معمي😷وما شايف اي شي غير حبي ليها.لحد مافي اليوم الانا كنت حاتقدم فيه بيها عرفت انوا خطبوهااا 💔ومن يومها انا سااافرت ومارجعت لي الليلة وبقيت انسان تاني مانفس علي 😔انا كنت بضحك دايمااا انسان مرح بي طبيعتي ومجنون فجاءة اتحولت لي واحد تاني عصبي ومغرور 😣😣وانا دليما كنت يشاكلك لان انت عندك شبه لي دينا نفس جنونة وحركاتها😶وانا كنت بفضي غضبي منها علييك😫تصدقي ان عشان انساها كنا بمشي لي طبيب نفسي😥.واثناء ماهو بتكلم انا كنت بسمع وبالحد حرقني كلامووو😓وبقيت ببكي تلقائيا😭😭لمن هو وقف وسكتني قال لي اهدي .لمن سكت فجاءة كده انا فس صممت غريب😶لحد ماقولت ليه انت لسه بتحبها!!؟؟😧قااام مسك يدي وقال لي اي بس ده كااان قبل لشوفك🙈واحاليا انت اتربعتي علي عررش قلبي😍بحبك يامرتي المستقبلية 😍.انا طواالللي قمت وجريييت😄خجلني ياااخ😂😂وانا جارية في السلم لمن ضربت راسي ولا حسيت حتة 🌝💔ونسيت ليك رجلي والفصلة 😂😂حاااالة صعبة 🐸💔الليل كلووو وانا اتكشم واضحك برااي زي المجنونة😂😂.اليوم التاني عن غير عادتي صحيييت نصيحة وذرة مرض بي الغلك مااااف😄نظفة البيت ده مرتين😷ماما وبرتكااانة بيتفرجوااا ساي قايلني جنيت🐸💔والابستامة من الاضااان لي الاضااان🙈فجاءة رامي جاء نازل هو وعي قال لي الليلة مالك يا روبي🌝💔ما من عوايد ولا عشااان نسيبنا قاااعد😂😂ودايرة توري انك ست بيت وكده🙈..احرجي الفقر ده طوااالي جريييت وكلهم ضحكواا فيني😭😭.دخلت الغرفة وفتحت للواتس وكتبت((أصبح صبااحي برؤيتك ))والهاشتق المعهود #ادمنتك عشقاا💋😍 . وقت الفطور جاء وكلنا اتلمينا في الصفرة وبناااكل ونتونس فجأة تلفون علي ضرررب😕وقام قفل والحركة اتكررت مرتين المرة التالتة قاام ردة ورجع وكان متغير راامي سالوا قال ليه ماااف شي انا ما سالت علي اساس حيحكي لي🙈وكده.
والمغرب لمن جاء عملت ليهم بسبوسة ونسكافي وقعدنا انا ورامي وعلي وبقينا نتونس قاام رامي قال لي انا عايز اخطب قما وقفت 😱😱قولت ليه شنووو ومنووو ومتين العرس ووو.... قال لي الصبري واقعدي😄قعدت قال لي انت بتعرفيها حق المعرفة والله 🙈صحبتك الانتيم😍💋. انبسطة شديييد بجد فرحني قال لي ما تكلمي ماما لحد ما اعرف راية😄قولت ليه سمممح.وكملنا ونستنا بس فجاءة تاااني تلفون حق علي رن😷انا خلاص الشك قتلني...

الرقم الجهووول ده منو😧؟؟!!
#نتلاقة💋😍

نبضي💋😍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن