الصور اللى فوق صور طاقم الضباط بعد التغيير قررت ان بيك شعرها بيكهون اصفر .....
فوت وكومنت
علقوا على الاحداث
معقول كل روايه جديده هتحايل على التفاعل ....🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
_________________
نظرات تشانيول و جونغ ان كانت تنتقل بحماقه بين سيهون وبيكهيون غير مصدق التغير ااذي حدث لهم ...
فبيكهيون تحولت حقا من الضابط الصارم الى امراه مثيره بحق ....
وسيهون يبدوا حقا كفتاه بالرغم من ان مظهره الرجولى ما زال ظاهر ......تحدثت بيكهيون لتصحيح الغريب المتواجدين به بسبب قائدها الذكى بينما تتجه له وتتابط زراعه........:
تشانيول ما بك حبيبي انت بخير ..........ما رايك ان ناخذ لوهان وسوو للمنزل ليستريحان ....... هيا جونغ ان احضر حبيبتك واتبعنا ....
عند سماع سيهون كلام بيكهيون تذكر انه سيلعب دور حبيبه جونغ ان لذا هو تذكر انه لا يوجد فرصه امامه للفت نظر تلك الجميله الواقفه لجوار بيكهيون التى تستمر برفضه ......
امسك جونغ ان يد سيهون وانطلقوا خلف بيكهيون اللتى تتابط زراع العقيد تشانيول بتمثيل متقن كزوجه محبه مما ابهرهم على قدراتها على اتقان ما اتفقوا عليه امام الناس ....
الى جوارها الفتاتان اللتان لاول مره يقابلوهم ولكن لوهان كانت مرتاحه لوجودهم بما ان والد لوهان كان قد اخبرها على انها ستقابلهم فى المطار عند وصولها .........
ركبوا كل من بيكهيون وتشانيول يالجزء الامامى من السياره ... بينما بالخلف لوهان وسوو متجاورتان وبجوار سوو جونغ ام ااذي يحمل سيهون على فخذيه مصتبغ الوجنتين بالاحمر بسبب الوضع المحرج تاذي وضع به كحبيب لصديقه .....وملامسه ما تعرفون لمؤخرته اللعنه....
بينما بيكهيون تحاول كتم ضحكاتخا على ابن خالتها اللتى تراه بالمرآه........
اهطه فعليا تتضمن ان لا تعرف لوهان وسوو ان سيهون رجل .....
((والسبب ستعرفونه عند وصولهم المنزل ))لوهان اللتى قررت اخيرا ان تعرف ما يحدث حولها لكى تكون مطمئنه :
الان هل يمكن ان نتعارف بطريقه افضل واقرب من ذلك ......
شرح تشانيول للوهان سبب عدم كلامهم بالسياره :
سنتعارف عند وصولنا لامنزل فهو مؤمن ولن يستطيع احد معرفه اى شئ عن ما نقوله بالرغم من ان السياره ايضا كذلك ولطنى افضل ذلك فى مكان اكثر تامينا.....
أنت تقرأ
mission....is love
Fanfictionمكتمله تشانبيك هونهان انت لست الرجل الذي يجعلنى اقع له بارك تشانيول فانا اعرف امثالك جيدا..... وانتى اللتى اريد بيون بيكهيون ربما سابقا لم اكن اراكى كما الان ولكن اتضح انكى شخص اخر تماما عن الذي اعرف .......