فوت وكومنت
علقوا على الاحداث ....
لوف يو 😍😘😍😘😗😘😗😗
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
Pov me:بدء الجميع يتجهوا الى اللعبه التاليه اللتى اختارتها لوهان .....
كان ذلك النوع من منازل الاشباح اللتى يتحرك بها الاشخاص من مكان لمكان سيرا على الاقدام لكى يحصلون على اكبر قدر من الرعب......
دخل سيهون مع لوهان لحمايتها بداخل ءلك المكان بما ان الدخول كل اثنين معا فلا يمكن ان يدخل مع جونغ ان ......
خمسه عشر دقيقه وخرجوا وهم مرتعبين تماما حتى سيهون الذي من المفترض انه بحكم عمله كضابط يري الكثير من الاشياء المرعبه......كان يبدوا عليه الهلع وهو يحتضن لوهان لصدره وكم كان الخوف شئ جيد له . ..لو ربما هو يدعى الخوف ليستطسع اخذها بين احضانه.......
اخذ جونغ ان وكيونغسو دورعم ايضا. .... وحان دور بيكهيون و تشانيول وبالرغم من رفض تشان الدخول الا ان بيكهيون اصرت على ذلك.....
دخلت بيكهيون وتشانيول معها فى بدايه النفق تلذي تتكون منه اللعبه كانا يسيران متجاوران مروا من الغرفه الاولى اللتى كانت عباره عن غرفه مظلكه تماما ليس بها اضاءه واثناء سيرهم خرج بوجهمم جسد فرانكشتين واضيئت الغرفه باللون الاحمر ....
ارتمت بيكهيون على تشانيول مدعيه الخوف وقالت بصوت خافت :
يا الهى ذلك مرعب احمنى ارجوك قائد بارك ......بقيت بيكهيون بين احضان تشانيول الذي تلقائيا فور ارتماءها عليه اخذها بين زراعيه .....بضعه دقائق .......
ثم انتبه تشانيول الى نفسه حينما اطفئت الاضاءه مره اخرى واختفى الجسد الضخم .......
تشانيول :
يمكنك الابتعاد بيكهيون لقد ذهب .... لا تخافى انا معكى ......
وامسك يدها حتى يطمئنها بما الان المكان عاد مظلم مره اخرى ......فابتسمت بيكهيون لنجاح ما تفعله .......
خرجوا من تلك الغرفه متماسكى الايدى ودخلوا لغرفه اخرى وبكل غرفه كان بيكهيون تفتعل مشهد لكى تثير تشانيول وتريه انها كاى انثي تعتمد عليه ......
فى الغرفه الاخيره دخل تشانيول يسحب بيكهيون خلفه فور دخولهم سمعوا صوت اغلاق تبواب الغرفه وفجاه ظهر ضوء احمر خافت ثم جسد رجل ضخم يحمل سكين ودخلت امرأه قام الرجل بشق صدر المرأه لنصفين واخرج قلبها ورماه بعيدا ثم اتجه الى بيكهيون.... وقبل ان يصل لها احتضن تشانيول بيكهيون لصدره وكانه حقا خائف عليها .......
أنت تقرأ
mission....is love
Fanfictionمكتمله تشانبيك هونهان انت لست الرجل الذي يجعلنى اقع له بارك تشانيول فانا اعرف امثالك جيدا..... وانتى اللتى اريد بيون بيكهيون ربما سابقا لم اكن اراكى كما الان ولكن اتضح انكى شخص اخر تماما عن الذي اعرف .......