الضابطه الجديده

808 93 82
                                    


فوت وكومنت
علقوا على الاحداث

💋🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺💋

Pov me:

رفع القائد بارك ناظريه اللى الضابط الجديد والذي لم يكن اى شخص سوى الرقيب بيكهيون .....كم اشتاق تشانيول حقا لتواجد الرقيب حوله دائما ولكن هى عادت للعمل كضابط اذا اين طفلهم .....
بعد ان حيت بيكهيون  قائدها :
سيدى القائد انا الرقيب بيكهيون فى الخدمه مره اخرى سيدى هل يمكنك اعطائي مهماتى رجاءا ...

وقف تشانيول قبل ان يجيب بيكهيون :
متى عدتى الى الخدمه لقد عدتى لسيؤل امس فقط ....
بيكهيون بحزم:
لقد عدت للخدمه منذ سنه سيدى القائد ولكن فى مكان اخر وعندما انتقلت لهنا اعادونى لنفس القاعده ....

ظهر القلق بنبره تشانيول  عند قوله :
و ماذا عن عشين الصغير اين هو وانتى بالعمل ....
بيكهيون بغضب:
سيدي هذه امور عائليه فلا تدخلها اوتتكلم عنها اثنلء اوقات العمل رجاءا ....هل يمكننى الانصراف الان ...

فهم تشانيول ان بيكهيون لن تجيبه بشان ما يريد لذا هو سمح لها بالخروج من مطتبه بينما اتجه هو لهاتفه و هاتف الشخص الوحيد الذي سيخبره بشان ما تفعله بيكهيون ....

اتاه صوت الشخصيه اللطيفه اللتى يعشق واللتى تحاول مساعدته طوال الوقت ....
:
تشانيول بنى ماذا هناك....هل حدث شئ ما ...
تحدث تشانيول محاولا جعل جى جونغ تخبره بكل شئ فهى لا تستطيع الاحتفاظ بالاسرار ... :
حى جونغاه ....لقد عادت بيكهيون للعمل معى بالقاعده اليوم ....هل كنتى تعلمين بشان ذلك
جى جونغ :
امم..نعم لقد كنت اعلم انها ستعود للعمل .... ولكن لما تخبرنى  هذا الان تشان .... .
تشانيول بنفاذ صبر:
المشكله تكمن فى كيف تصرفت بشأن طفلنا الصغير .... اين وضعته من يهتم به ...هل تركته معكى
تحدثت جى جونغ بهدوء :
لا هى غاضبه منى لاننى حدثتها بشان زواجكم بالامس بعد.ذهابك .... ربما هى احضرت مربيه للاهتمام به اثناء غيابها........
عامه لا تقلق ساذهب لشقتها بعد قليل وساطمئن بشان الطفل  واخبرك...

تحدث تشانيول قبل ان يغلق الهاتف :
حسنا سيدتى ولكن اهتمى بهذا الامر من اجلى رجاءا....فانا قلق كيف تركت طفل بعمر سنتين وذهبت للعمل حقا...

_______________

اما عن بيكهيون فهى  بدأت فى القيام بعملها بصوره طبيعيه كالسابق.......
حتى فاجأها دخول جونغ ان عليها ...
:
يا الهى انها حقا انتى بيكهيون يا الهى اشتقت اليكى حقا كيف تتركينا كل هذه الفتره عندما اخبرنى مارد عن عودتك لم اصدق نفسي.....

mission....is loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن