حياه اخرى

820 89 52
                                    


فوت وكومنت
علقوا على الاحداث
🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹

تشانيول:
ما الذي تتحدث غنها ضابط مارك كيف يتم الموافقه على استقالتها بدون اخذ رأى .... كيف يوافق القائد الاعلى على استقاله احد رجالى دون اخبارى ....

مارك :
اعتقد سيدى القائد ان السبب ااذي اعطته الرقيب بيكهيون للقائد الاعلى كان مقنع والا لما وافق الا بعد اخذ رأيك....

صرخ تشانيول بغضب :
اذهب الان وارسل الى الرقيب جونغ ان ليحضر حالا ...

خرج مارك و نظر تشانيول امامه على المكتب وراى المغلف الذي اشار له مارك ......اتجهت يده الى المغلف بمشاعر مضطربه غاضبه ربما يتمنى ان يكون ما قاله مارك كله غباء وكذب وغير حقيقي...

رفع تشانيول الاوراق بداخل المغلف وبدء بقراءتها وكانت تتضمن تقرير عن الرقيب بيكهيون واعمالها وبالنهايه ورقه استقالتها الموقعه ولكن لفت نظره ان استقاله موقته .....كيف يمكن ذلك... القى تشانيول المغلف على المكتب مره اخرى ....

صوت طرق على باب المكتب يليه صوت تشانيول سامحا للرقيب جونغ ان بالدخول ..

جونغ ان :
حمدا لله هلى سلامتك سيدى ارجو ان تكون رحلتك اودت ثمارها ......هل طلبتى رؤيتى الان قائد بارك....
تشانيول :
نعم جونغ ان طلبت رؤيتك ...... لما لم توقف طلب الاستقاله الخاص ببيكهيون ...

جونغ ان :
اسف سيدى ولكنى لم اعلم عنه الا بعد ان تم ...فيما يبدوا هى كانت تقوم به بكل سريه ....
تشانيول :
حسنا ما اخر اخبار سيهون هل خرج من المشفى...
جونغ ان:
نعم لقد اصبح بخير ....لقد اعطاه القائد الاعلى اجازه لمده شهر اخر حتى يتعافى تماما .... وانا اصطحبته منذ عده ايام لبيت خالته .....

تشانيول :
حسنا ... ربما بعد العمل ستاتى معى لاذهب لرؤيته فهو من اهم رجالى ... ... ايضا اريد منك ان تحضر لى عنوان منزل الرقيب بيون بيكهيون فانا لن استطيع العمل بدون احد كوادرى .....

والان كيف احوالك مع بطريقتك تلك صديقه الفتاه الصينيه ....

ضحك جونغ ان :
نحن بخير اصبحنا نتواعد وربما قريب اطور علاقتنا لشئ خاص ومهم....هى لطيفه وربما عوضتنى عن التجاعل الذي كنت اتلقاه ....

شخصيتها رائعه ربما مقاربه لشخصيه الرقيب بيكهيون ولو انها ليست بنفس جمال بيكهيون ولكنها بشفتيها القلبيتين وعينيها الواسعه لها سحر اخر....


غضب تشانيول من حديث جونغ عن بيكهيون :
لم يعد من حقك الحديث او مغازله الرقيب بيكهيون جونغ فهى زميلتنا ...

mission....is loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن