غيره

916 88 45
                                    


فوت وكومنت

علقوا على الاحداث

😉😉😉😉😉😉😉

ليس متبقي على انتهاء ذياره لوهان لكوريا سوى بضعه ايام....
لذا هى قررت انها تريد ان تزور احد الملاهى الراقيه بسيؤل وبما ان معها اربعه من افضل ضباط المخابرات لذا هى ليست خائفه ابدا فهم استطاعوا حمايتها منذ قدومهم....

بالاضافه ان والدها دائما يمنعها من الذهاب لتلك الاماكن ....لذا ستتخذ الامر فرصه بما انه لا يعلم.....

لذا هى قررت ستخبرهم اليوم عن ما تريد فهله وهو بقائهم بالمنزل طوال اليوم وليلا ينطلقوا للملهى.....

_____________

تحدثت لوهان لبيكهيون اللتى تجلس لجوارها تتفحص المواقع  الخاصه بكل جديد عن الاسلحه على الشبكه العنكبوتيه....

نظرت لوهان للابتوببيد بيكهيون  :
ما الذي تفعلينه .....ما هذا ....بيكهيون شي لما كل ما تفكرين به هو عملك فقط .... انت تبدين لطيفه جدا لما تخبأين ذلك....

نظرت بيكهيون بسخريه للوهان :
تعلمين لما ايتها الطفله .... لان الجميع كان يحادثنى دائما فقط  عن  لطافتى  وجمالى ولكنى عندما اردت ان اعمل مع والدى عارضنى افراد عائلتى جميعهم بحجه انى لطيفه وسأكون زوجه رائعه لذا ذلك يكفى ....

فقررت انى ساثبت لهم اننى اكبر من ان اكون مجرد زوجه بسبب لطافتى .... انا امرأه صحيح ولكنى استطيع ان اكون كافضل الرجال ... وهذا ما اثبته بعملى  للجميع حتى انى اصبحت احب بيكهيون الجديده عن القديمه الذي كان يفكر الجميع بشانها بسطحيه......

وربما اثناء ذلك نسيت الكثير من الاشياء الهامه من الحياه
.....

لوهان:
انا اريد سؤالك عن شئ ما ولكن لا تعتبريه تطفل حسنا....

بيكهيون :
اسالى .....
لوهان:
هل تعرفين معنى الخب وكيف يبدوا رقيب بيكهيون .....

سرحت بيكهيون بخيالها قليلا للاحداث اللتى تعيشها منذ فتره ومشاعرها اللتى اصبحت مبعثره..:
ربما لوهان اعرف الحب بشكل ما ....فلقد بدأت اشعر به منذ فتره...

سألت لوهان بيكهيون عن كيف يعرف الشخص ان كان يحب اخر ... وكل الاعراض اللتى تحدثت عنها بيكهيون كانت تتوافق مع ما تشعر به لوهان....

الان تفكير لوهان اصبح منحصر بهل لو انها اخبرت سيهون عن حبها ستبادلها ام انها ستخسر قلبها وكرامتها يكفى انها اصبحت مثليه من اجلها ....

mission....is loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن