طفلنا سويا

904 87 107
                                    


فوت و كومنت
علقوا على الاحداث

🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹

POV ME:

وصلت السياره اللتى كان سيهون يقودها و معه ابنه خالته الى فيلا عائله بيون فنزل سيهون وفتح الباب لبيكهيون اللتى كانت تحمل جونغداى على فخذها حمل الطفله عنها وسار امامه وهى تبعه داخله الى الفيلا بعد ان فتح لهم الخدم .......
دخلا معا الى غرفه المعيشه حيث يجلس الجميع....فور دخول بيكهيون احتضنت جى جونغ الللتى كانت تقف على الباب بالفعل ابنتها فهى لم ترها من فتره طويله......
تحدثت جىجونغ بصوت متحشرج:
اشتقت لكى طفلتى الصغيره .....
بيكهيون :
اماه...انا لست صغيره ....صحيح ....ثم نظرت لسيهون الواقف لجوارها وحملت عنه ابنها ...انتى لم تتعرفى حفيدك اللطيف.....

حملت جى جونغ طفل ابنتها واحتضنته الى صدرها والتفتت عائده لمكان جلوسها ......حينها رأت بيكهيون اخر شخص توقعت ان تراه فى منزل والديها فور وصولها اليه .....

لما هو هنا وكيف علم بقدومها مؤكد من والديها ولكن لما قد يخبرونه عن عودتها الا يخافون ان يحاول اخذ تشين منها. .....

وبما انها ليست اى امرأه تصرفهااختلف عن تصرف اى واحده بموقفها .....
سارت بيكهيون بخطوات واثقه حتى وصلت للوهان اللتى نهضت واحتضنتها فهى اشتقات للاونى خاصتها .....ثم ذهبت لوالدها حيته هو الاخر .....

حتى وصلت لمكان جلوس تشانيول الذي كان مترقب لما ستفعله ومتوقع اسوء لقاء منها ولكنها مدت يدها بكل رقى :
سعيده برؤيتك مره اخرى قائد بارك من الجيد ان اجد.الجميع مهتم لرؤيتى عند عودتى حقا .....

بعد ذلك جلست بيكهيون مع العائله ولاحظت نظرات تشانيول اللتى تلتهما هى تعلم انها مختلفه تماما من الخارج عن بيكهيون السابقه ...

🌸مظهر بيك مثل فوق🌸

كما لاحظت تظراته لتشين الصغير هى تعلم انه يعرف انه طفله ولكن هو طفلها هى فقط من حملت وربت لذا ليس لديه اى حقوق به الا ما ستسمح به بيكهيون فقط .....

نظر تشانيول مره اخرى لبيكهيون بعد ان كانت نظراته مسلطه على الطفل ثم قال:
هل يمكننى حمله بيكهيون .......
ردت بيكهيون بلا مبالاه:
بالطبع اعطى جونغ داى للسيد بارك اماه ......

حمل تشانيول الطفل من بين يدي جى جونغ واجلسه على فخذه مقبلا خده بهدوء...
جونغ داى بصوره طفوليه ولاكن اوضحت انه تشرب شخصيه بيكهيون :
يا ...سد باك ...اعف انك ابى وكن لا تقبنى كذا...
*يا سيد بارك اعرف انكى ابى ولكن لا تقبلنى هكذا .*....

mission....is loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن