فوت وكومنتعلقوا على الاحداث
😍😍😍😍😍
صرخت لوهان :
يا الهى طالما انتى مثليه لما لم تخبرينى حتى ابدل
بداخل حمام الغرفه ....لما تركتينى يا الهى.....وضعت لوهان يديها فوق وجهها تغطيه من الخجل ....
بينما سيهون على الجانب الاخر مرتبك كيف يرد على تلك الغزاله اللطيفه ... يا الهى ان خجلها يقتل بحق .....ولكن ما المصيبه اللتى اوقع نفسه بها فهو امامها حبيبه جونغ ان ...اذا كيف اخبرها انه لا يحب الرجال... ..حاول سيهون تصحيح ذلك :
لا انا لست مثليه ايتها الصغيره انا ... عنيت اننى لا اميل للرجال امثال جونغ ان بالخياه الحقيقيه ..اميل لمن هم اكثر هدوء ولطافه ......فقط انتى من تفكرين بطريقه غريبه هل ابدوا رجوليه لتعتقدين انى مثليه.....ازالت لوهان يدها من فوق وجنتيها و تنفست براحه:
يا ... لماذا لم تقولى كلامك كاملا لقد ارعبتنى ان يري جسدى احد قد يشتهيه.....انتى جميله سيهون ولكن لا تغضبي منى ربما كان افضل لو كنتى رحلا فصوتك وبعض تصرفاتك وملامحك الحاده كانت لتليق برجل اكثر ..... اعتقد انكى لو اصبحتى على علاقه بشخص الطف كما تقولين . . .
ستكونين انتى المتحكمه فى علاقتكم.....شعر سيهون بالذهول من صراحه تلك الفتاه وربما اعجبه انها تراه رجولى ولكنه يجب ان يتقن دوره كفتاه.
لذلك بدء بتمثيل البكاء والانتحاب :
انتى لا تريننى كانثي مناسبه ليحبها رجل......شهقه.....لما ....هل انا قبيحه لهذه الدرجه ...شهقه....لطالما اعتقدت اننى جميله.....شعرت لوهان بانها سيئه فلقد جرحت امرأه جيده وتضحى بوقتها لحمايتها....فهنضت من مكانها واتجهت لسرير سيهون وجلست لجواره واحاطت جزء من كتفيه بزراعها .....ثم احتضنته بالكامل على قدر ما استطاعت زراعيها ....
تحدثت لوهان بخفوت :
انا اسفه لا تبكين رجاء .... انا متهوره وحمقاء .... انا ارى انكى جميله ولطيفه حقا ... ولكن ربما ترتدين ملابسك بطريقه خاطئه وتسريحتك ايضا ربما ان عملنا على ذلك قليلا لاصبحت الاجمل والافضل ....ربما حينها قد.يقع لكى جونغ ان حقا فطريقه كلامك.عنه تبدوا كما لو انكى تكنين له مشاعر. ......
فكر سيهون هل هذه الفتاه غبيه ام ماذا فهو قال ان جونغ ان ليس نوعه ... ربما تفكير الفتيات مختلف لذلك بيكهيون لم تشعر به ابدا
......ولكنه يشعر بسعاده غريبه حاليا وهذه الطفله تحتضنه هكذا هى تبدوا كما لو انها غرقت بين زراعيه بدلا من احتضانه....
أنت تقرأ
mission....is love
Fanficمكتمله تشانبيك هونهان انت لست الرجل الذي يجعلنى اقع له بارك تشانيول فانا اعرف امثالك جيدا..... وانتى اللتى اريد بيون بيكهيون ربما سابقا لم اكن اراكى كما الان ولكن اتضح انكى شخص اخر تماما عن الذي اعرف .......