هي : كـآآنت طفله صغيره .. تملأهآآ البـرآآءهـ والعفويه .. تجتمع بهآآ كل معـآآني الجمآآل " الروحي " .. !! .. مستقبلهآآ كآن ليكون نـآآصع البيـآآض كروحهـآآ البرآقه ..
وهآآ هي الآآن بسبب " طعنـه اليـمه " .. تتحوول الى انثى شرسـه .. مُدمـِره و محطمـه .. خآليه من المشـآآعر .. او بالأحرى " مهمِله للمشـَآآعر " .. فـأن هدفهـآآ اكبر من ان يغيرهـ شعـُور دخيل على " خطه انتقـآآمهـآآ "
ولكـن ...!!
ليس للأنسـآآن ان يهرب من طيب بذرته .. !!
ولـآآ من ذلـك الذي يخفق بين اضلعـه .. ينتظـِر الـ " هُـو " .. ليطلق العنَـآآن لنفسه بصخب ....!!!!..~امـآآ هي : فـ تحملت مسؤليـه كبيرهـ عليهـآآ .. كآنت اب و من ثم ام لأبنـآء ليسـوآآ بأبنـآآئهـآآ .. ولكن يكفيهآآ دم العروق ذآآته الذي يجري في شرآآيينهـم لتنذر حيآآتهـآآ من اجلهـم ..
هدفهآآ في الحيـآآه " أسعـآآد شقيقـأتهـآآ " .. قد يكون على حسـآآب نفسهــآآ .. أوو حتى على حسآآب الأخرين ..!!
جديه في اغلب أوقـآآتهآآ .. وحكيمه في أغلب قرآرآآتهـآآ.. يكسوهآآ غرور مغلف بثقه عميـآآء بنفسهـآآ " الرآئعه "
لغه المشـآعر عندهآآ معطله بأرآدتهـآآ .. ولَـكن ليس لـِ " أرآدتهـآآ " السيطـره على كل شئ ..!!
خَـآصه لو كَـآآن ذلـك الشئ مثله " هُـو " ... !..~بينمـآآ هي : فـ كآآنت مثـآآلآآ للـ " برآآءه " في زمن ملئ بكل معـآآني " الدنـآآءه " .. تحب للجميع ان يسعـدوآآ ,, وسعـآآدتهآآ تضعهـآآ اخرآآ وليس أخيـرآآ ..
مآ زآآلت مؤمنه بأن يعيش الأنسـآآن " على نيته " .. غير آبـه لمـآآ في العـآلم من شوآآئب تعيق العيش بسـلآآم .. !!
تظنُ الحيـآه " كأفـلآم للرسوم المتحركه " .. في نهآآيتهـآآ يسعـد الأميـر مع الأميره .. وكُل " الشَـر " ينتهي بالدمَـآآر ..!
تعتمـد في كُـل شئ عليه " هُـو " .. منُـذ نعومه اظـآفرهآآ وكَـآن " هُـو " الكَـونَ بأسـره لهَـآآ ..!..~وـأخيـرآآ هـي : انثى ذكيـه .. لهـآآ من قـوه الشخصيه مآآ يبهـر المقـآآبل ,, يقودهـآآ " جنون الحب " في اغلب قرآرآتهـآآ ..
عفويه .. متـألقه دومـآآ بين قرينآآتهـآآ .. فـآآتنه , جذآآبه بروونقٍ خَـآآص
قد تمتـآآز ببعض التسـرع " الغَـبي " .. الذي يجعلهآآ تنـدم أخرآآ .. ولـكنْ .. !
" لـآآ فـآآت الفُـووتْ ......؟؟!! "
عنـَد الحُبِ فأنهَـآآ تحب بشغَفْ .. وشغفهآآ مصحووب بغيره قـآآتله عندمآآ يتعلق الأمـر به " هُـو " ..!!:
:
:هُـنْ : سيصـُورن قصصـآآ مختلفه .. كل " انثى " لهـآآ حيآه مليئه بالصخب والجنـُون .. الهدوء و الفتـوور .. الأحتضآآر والأنتقـآآم .. وأخيـرآآ .. الأنكسـآر والذبول:
:
:لِـ كُـلْ " هي " .. لـآآبـد من وجُـود " هُـو " معين .. فكيف لي ان ابـدأ من دُونـ " هـِم " ؟!!..~فـ هُـو : كـآن مرآهقـآآ طآئشـآآ .. يتسم بكـُل معآني " الوضعيه والدنـآآءهـ " .. ولكـــن ..!
" سبحـآآآآن من يُغيـــر ولـآآ يتغيِــرْ "
فَلـآآ يبقى شئ على حآآله تمـآآمآآ .. لأنه اصبح شـآبٌ يتسم بكل معـآآني " الشهآمه والشـَرف " ..
ولكـنْ ..!!
أنَى للأنسـآآنْ أن يفر من المـآآضي الـ " دنِئ " ... ؟!!!
خـآصه وان كـآنـت " هِي " مـآضيه بأكملـه ..!..~و هُـو : جَبـَلٌ من غُـرور .. أعتـآآد السيـطره في كل امُور حيـآآته " الفـآآرغه " .. يجبر المآآثل أمـآآمه بالخنـُوع " عنَـوهـ "
لـآآ يستسلم ولـآآ يخضع لشئ .. مهمآآ كآآن صعـووبه الأمـر .. فحكمته " الشخصيـه "
" مدآمي حي .. مآ بيوقفني شي " ...!!
فلن يسمـح لهَـآ " هِي " .. بفـرض سيطرتهـآ ..!..~وبالحديث عَن هُـو : فـ سيدُ الأخـلآق .. رجُلْ يتمتع ببصيـره وآسعه ,, حنآآنه متدَفقٍ بعذووبه
شمعه تنير دربهـآ " هِي " ..!!
تفكيره وآسع ,, وأفكـآره طـآآئشه .. مجنوونه و متهووره .. حين يكـُون الموضوع عَن " هِي " الخَـآآصه به..~و بـآلنهآيه هُـو : فـ بركـآآن من عآآطفه .. كتله مشـآآعر ..
كَـآآن ومـآآ زآآل مجنونهـآ " هِي "
حين يعشق .. فيعشق بجنـوون ,, وحيـن يُجَـنْ .. فيجَن بِـ عقِــل ..!!!
فـ عنـد " الحـُب " .. فكمـآآ القـآآئل " كُل شئ مسمـُوح في الحُب و الحَـرب ":
:
:
أنت تقرأ
ثورة براكين الماضي
Romanceمنقولة للكاتبة المبدعة :دمعة يتيممة هي : كـآآنت طفله صغيره .. تملأهآآ البـرآآءهـ والعفويه .. تجتمع بهآآ كل معـآآني الجمآآل " الروحي " .. !! .. مستقبلهآآ كآن ليكون نـآآصع البيـآآض كروحهـآآ البرآقه ..