//الا ياقلب لاتحزن .. ترى دنياك ماتسوى ..؛
..والا ياعيني لاتبكين.. كفاية لوعة الذكرى..؛
حطت الشال على راسهاا بأهمآآآل وهي موو عاارفه اصلاا كيييف تتغطى .. لبست نظآرتهـاا من " شـآآنيل " وغطت نص وجههـآآ .. والأهم عيونهااا " الخضـرآآ " ,, رفعت حااجب وهي تنااظر نفسها بالمرايـآآ .. ضحكت بغروور وهي متأأكده من جمـآلهـآآ الذبـآآح ,,...!
بشـررتهـآ الي عملتلها " برونـزآآج " .. وملامحهاا الي " جذآآبه بنعوووومه " .. خشم فرنسي مرفوووع بشموووووخ ..!!
و شفاااايف رفيعه بس مليآآنه .. " ورديييه " ..
يعني ملآمح طفووليه بجآآذبيه طبيعيه .. !!
طلعت للسوآآق الخـآآص و خبرته عن وجهتهااا .. وبثواااني بـس ..!
تغييييييييرت كل ملاامحهااا ,, كل القهـرر والعبـرره والالـم .. الـم 11 سنـه ,, الجرررح الي للحين مااا انـدمل ..!
رجعععع ينززززف من جدييييييد .. بحرررقه ,, هذذذي السكاااكيييين تذبببح القـلب ..!
" يآآآآآآآرب يـآآرب .. وفقنـي وسآآعديني باللي اسعه له ,, انت عااااااارف اني كل الي بسووويه عشااان اختـي ..!
وانـت اعلـم باللي صآآر .. والي فقلـبي ..!!
واني على حـق باللي بسووويه .. يـآآآآآآآآآرب "
وصلت لوجهتهـاا .. ناااظرت المكاان بغصـه .. غصصصه تحرررررق القلب وتززيد نيراااانه ,,
" هذي النهاااااايه ؟؟!!
والله انهـآآ قوووووووويه ...!!
قووووووويه مررررهـ ..! "
:
:
:
ليتنـي ما شفت بـ / عيونك
....... [ دموع ..~
منـظـر الدمعـه على خدك هلاك !
ضرررب البووري وهو يطلع حررته فييه .. رااااسه يحسه بيينفجر من الألم .. !
ثواااني بس وشافهاا تفتح بااب الصااله بقوووه وتنـززل الدرجااات القليله للقصـر وهي تركض .. فتحت باب السيااره بقووه وجلست بقهر وهي ماااسكه نفسها لااتصيييح ..!
لف عليهاا بهدوووء .. مسك يدهااا الي قاابضتها بقووه بحضنهاا .. وهذي كااانت مثل الابره الي لاامست بالوونه منفوووخه ..!!
انفججججرت بكككي وهي تميييل على نفسهاااا وتشههههق بألللللم ,, انفججججع وهو يلف لهاا ويحااول يررفع راسهااا : حيااااااتي غييييد .. وشفييييييييك ؟؟ .. غيييييييد حاااكيني بس قولييييييييلي شفيييك تكفييييين ..!!
رفعت راسهااا له ونااظرته وهي تحس بشي قااااابض على قلبهااا وهالششي الي مخليهااا تبكـي .. وتنجـنن ,, هي عااارفه حاالهـاا .. لماااتحس بشـي اللــه يستـُـر .....!!
بصووت مخنووق بالعبـرره : روودي....
سحب ايده منهاا و نزل بسرعه من السيااره ولف لجهتهااا ,, فتح بابهاا ونزلهااا .. سندهآ على السيااره ووقف قبالهاا .. مسح دمووعهاا وهو يحااول يستشف اي شششي ...!!
بـس .. !!
: هـئ هـئ ... :(
مسك ايدهاا بيدينه بقووه .. وقال بهدووء : ابكـي ياا عمرري .. طلعي قهرررك ..!! ابكــي لييين مااا ترتاااحيييييين ..!
شوويه شوويه هدت نووبتهاا المجنووونة ..! نااظرته وابتسمـت بحب " فديييييت روووحك رووودي .. الله لـآآ يحرمممني منـك يـآآآآآرب ,, جعل يووومي قبل يووومك ياااا عززيزز ياا كريـم "
أبتسـم على ابتساامتهـاا الحلووه : هاا ياا عمرري .. خلاااص ؟؟ ارتااحيتي الحيين ؟؟!!
هزت راسهاا بقووه مثل الاطفـاال : يــس ..!
ضحك وهو يضمهاا بخفه : ياا بعـد عمررري والله .. ياللاا ياا قلبي قووولي شفيـك ؟؟
نااظرت بعيوونه بجرأهـ .. صحييييح طوول عمرهاا تكوون بهالقرب منه .. وهالشي مو غررريب أبـد عليييه..!
الآ أنه حس بشي غررريب بهالنظـرره ,, بلع ريييقه وهو يكببببت مشااعرره بقوووه ,, ويجااااهد عشااان تبقى نظره الأب الحنووون هي النظررره الوحيده الي بآآينه بعيووونه ....!!!
وشكله نجـح لأن " غيـد " محست بأأأأي مشـآآعر ثاانيه غير " العـطف والحب الأبوووي " .. هيييي تحبببببببببببه .. مووو حب بنت لأبووهااا ,, ولآآآ أخ لأخووهـآآ بـــس .....!!!
لآآآ هي تحبببه كحبهاا لأبوهـآ وأخوهآآ وحتى امهـآآ .. والأهـم حب المرأه للرجـل ..!!
حـب يعصف كياانهآآ ويزلـزل كل مشااعرهااا " متــى تحــس فيني ؟؟؟!! "
نزلت راسهآ بقهـرر .. ونزلت دمعه خيبه من عيونهآآ ,,..!
أنت تقرأ
ثورة براكين الماضي
Romanceمنقولة للكاتبة المبدعة :دمعة يتيممة هي : كـآآنت طفله صغيره .. تملأهآآ البـرآآءهـ والعفويه .. تجتمع بهآآ كل معـآآني الجمآآل " الروحي " .. !! .. مستقبلهآآ كآن ليكون نـآآصع البيـآآض كروحهـآآ البرآقه ..