5

451 4 0
                                    


كان راجع من المدرسه .. طفل صغنوون .. طفشـان من الدراسه واهلهـاا بالرغم هو بالثالث ابتـدااائي .. وهو داخل الشارع الرئيسي سمع صوت بكي طفـل بالمهااد .. لفت انتبااهه ,, بـداا يتلفت يدوور عن مصدر هالأزعاج .!


بدا يتبع اثـار الصووت الين ما وصل .. شـاف طفل صغنوون بعربه بييين بيتهم وبيت الجيراان .. يببببببكي بقوووه وفمه مفتووح لأكبببر حد ..
فتح فمه ببلاااهه " ميييين هذااا ؟!! "

هداا صووت الطفل من البكـي .. وهو ينااظر االي قداامه بأستغرااااب ,, شووي شووي .. ابتـسااامه حلووة على وجه الطفل .. الي باين عليه قدر يشووف طيف شخص قدامه .!!

بتفكير طفولي وبنفس الوقت فضووولي .. دفع العربه لدااخل بيتهم .. ! ,,بعد ما انتظر فتره احـد يجي وياااخذ الطفل بس ولا احد بيين.. والي استنتجه بعقله الطفولي انه هالولد "مـاااااله أهــل " .. و قرر يسووي الي براااسه ..!

رائـد رفعه من العربه وهو مبتسم باستغرااب " يااترررى مييييييييين هذااا ؟! "
تربع على حشيش الحديقه الكبيره وهو فرحااااااان بالطفل الجديد .. قاعد يكلمه بكل وناااسه و حبـوور : حبيببببببببببي انااا .. اووغااااا .. كركر كركر

وغيرها من الاصوات والحركاات الغريبه هدفها تضحيك الطفل " الغـريييب " .. ضمه صدره بخفه وهو يشم عطرره الطفوولي .. غمض عيوونه بقووه يبي يخزززن هالعطـرر ببـاله ,,

بعده عن صدره ونااظر بعيوونه بتركيـز .. لااحظ ان الطفل ابتسم بصفااااء وعيوونه تلمع بالدمووع .. ومد يده على وجه رااائـد : شووووف حبيبي .. انااا رااح اربييك .. راح اصيـر البـابا ,, طيييب ؟؟!!

ضحك بقووه وهو يرجع يضمه لكن هالمره بقوووه غريييبه كأن الطفل شي خاااص له .. سمع صووت ابوه المستغرررب : رااااااائد .. وش قاعد تسووي ؟؟!!

وقف بسرعه ولف لأبووه و " أبنه " الجديد بحضنه .. مده لأبووه بأبتسـامه كبيره : يببببه شوووفه .. مووو حلووو باللاا ؟؟

ابوه بحيييره : ولد مين ذا ؟
رائد بأبتسامه بلااهه : ولــدي..!
أبـووه بصووت عاااالي: نعـــــم ؟؟!!
رائد بتوورتر يشرح لأبوه : يبه لقيته هنـاااك .. " وأشـر على وين ما شاافه " ..!

ابوه بعصبيه : طيييب وان لقيته هناااك .. تجيبه لبيتنااا .. مجنووون انت ؟؟! .. يمممممكن اهله ذاابحهم الخوووف وهم يدورون عنه

رائد وبداا القلق يرسم تعابيره بوجهه " لااا .. مابيهم يااخذووا , خلااااص هذاا صاار حقتتتتتتتي " : يببببببه اصلااا صار لي زماان واقف عند الباب انتظر احد يجي . بس محد اجاا .. شكل مااعنده اهل ,, يبببببببببه خلي نصييير اهله الله يخلييك

ابوه راائد بداا يخااف من جد " وش ذي الوورطه " .. شال الطفل " الغريييب " وهو معصصب حده من ولده البززررر الي يبي يوورطهم .. ثواااي بـس .. وانفتحت العقده بين حواااجبه ولاااشعووريااا ابتـسم .. وهو يشووف ملاااااك ملـحف بلحـااف وررردي " بنـاااااتي "

رائد بحمااس لما شاف شكل ابوه الي غصب بدا يتقبل الطفل .. قرب من ابوه وهو يحاول يوقف على اصابع رجلينه عشاان يشووفه : يبببه وش نسميييه ؟؟ .. " وبداا يفكر بعقله الطفووولي " : بنسميييييه نييييييلز لاانه صغييير مرررره ,, أووو لااا بنسميييه نحووول . ولآآآ .....

قااطعه صرخه ابووه : خلاااااص راااائد " سكت شوي بعدين قال بنص ابتساامه : بعديييييين ذي بنـت مو ولـد ..!

راائد فتتتتتح عيوونه بصدمممه : ايييييش ؟؟ .. اووووووهـ .. طييب بنسميهاااا ساانـدي بيـ..

قاطعه ابوه وهو يتووجه للقصـر الكبير الي يضم الأخواان جميييع : اووووش .. صجيتني يكفففي عااد .. وبعدييين لآآزم نرجع الطفله لأهلهـاااا..!

ورآآح...!!
ورآئــد .. ؟!
لسه واقف بمكانه في الحديقه .. " لااااااا مستحيييل يااخذوونهاا مني .. خلاااص هذي بنتي انااا بربيهاااااااااا "
ركض ورا ابووه الي جمع اخوته في المجلس بيقولهم عن " الطفله الدخيييله " .. وهو يختلس النظر والسمع من باب المجلـس ..!


....


فـزز على الجواال الي يهتزز بجيبه .. عقد حواجبه باستغراااب وطلع جواله .. شـاف رقـم " تُـركي " يتصل بـك .. سوه رفض .. وتووجه للدرج ركض من ربشته ,, وابتسم بأستهزااء على نفسه .. هذااا هوو داايـم .. كل مـا يشووفهـاا يشووف المـااااااضي ..!!


:
:
:

ثورة براكين الماضيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن