ومن بعـد ذاك اليووم وهو غآآآب عن حيآتهـاا غيااب تـاام .. كل يووم تتلمس له الاعذار و تختلق له الحجج بينها وبين نفسهـا .. الا ان جآء يووم الطـآآمه الكُـبرى ..!!
يوم عرفت سبـب هالغيـاب القـآآتل .. الجـآآرح .. الهادم لكل صرح من صروح العشق الوهمي الي عيشهاا فيـه .. وخلآهـآآ على امل الرجووع من بعد المغييب المُدمـِر ..!
كل هالألـم والمعـآناه الي عايشتهاا .. ومتحملتهاا عشـآآآنه .. شهرييييين صـآبره وسااكته .. يجي طلآل اخوه يتطمن عليها بين فتره والثـانيه .. ولأنها قاعده بشقه لحالها لذلك كـانوآ يتواعدون بأي مطعـم .. تحااول تعرف فيه اي خبـر عن " الحبيب القـاسي "
بـس .. " لآ حَيآه لِمَنْ تُنـَآديِ "
قدرها تعـرف سبب غيابه بطريقه اقل ماتصف به " طريقـه وحشيه و همجيـه "
تتلقى طرد للشقـه .. ومايكوون غير شريط فيديـو ..!
سحق كيانهـا بقسووه فتـاكه .. وتركهاا مجـرد " فُتـآت أنثى "
مسلووبة الزوج العااشق .. مطعوونة بأقوى سهـم .." سهم الغدر والخيانه "
فيديو " ملـكه الهـلآآل " على امرأه اخرى
تركهـآ بقـآيا انثى مُحطمـه .. عجزت السنين ان تجمع ولو ذرتين من هذا الجسد المتحلل والروح المتبخـره ..!!
في الليـآلي التي تموت وتحيـا من النحيـب لمعرفة اخبـاره .. هوو ينعم بأحضآن اخـرى .. نـآسيا او متنـآسيآ ما تركـ خلفـه من " رمـَآد " ..!
....
2009
رجعت للواقع لما رن التلفون جنبها .. ناظرت كوب القهوه .. الي صاار بـآرد .. ببرووده مشاعرها المتبعثره .. مثل كل يووم ,, تطلب قهوتها المفضلة وتغرررق بذكرياات الماضي الداميه .. و يكوون مصير القهووه هي " الهجـر "
مثـل حالتهاا تماما .. انثى بكل ما تعنيه الكلمه .. تجبر الجميع على الخضوع لهـا .. تتعرض للهجر من قبل فارس الروح والوجدآآن .. تتعرض لخيـآنه ساحقه ,, لتتوآرى بعيـدآآ عنه .. بعيدآ عن هواء يلآآمس انفـآسه الخائنـه .. !
ابتعـدت الاف الأميـآل او بالأصح " هربـت " ..!
اجبرت نفسها لموآصلـه الحيـآه ,, كي لآ تعلن خضوعها وانكسـآرهاآ ..!
وهـَآي هي حتى الآن ,, تنتحب على خيـآنة وغدر ـآلـ " هُـو "عَـًَاًَرْ الِمَـًآأإضٍِيِ ..|!..~
قَـرربت منه بهدوووء يرررعب .. وعيوونهااا حـمرـآآ ,, بلع ريقه بخووف وهو يرجع لـ ورآآ خآآآآآآآيف ,,مرعوووووب .. بيمووت من الخوووف ..!!
بداا يرتتجف بهستيريااا وهو يشوووف دمووع من " دمـ " .. تنزززل بشكل " مُقـززْ " .. دم احمررر قـآآني .. وشووي شوووي تصير دمووع سـودآآآآ .. قربت اكثر وبدت تضحك بشكل مجنوووووون .. تعثر بالكنبه وطـآآح عليهاا ,, لف عليهااا " الكنبه " بخوووف وشـآآآآآآآفهااا نفس الكنببببببببببه .. قبل 11 سنننننننننننه ...!!
مووووو معقووووووووووول ..!
انحشششر بالكنبه وهي قررررربت كثييير وهووو يبببي يصرررخ .. ينـآآدي احـد ,, بـس ..!
يحس حلقه مسكرررر .. موووقاااادر ينطق بشششي .. " تكفيييييييييييين بععععععدي عني "
وهي تزدااااد ضحكااااتهااا بجنووووون .. لحدمااا وصلت له ,, مدت يدهااا لجديلتهاا الطوووويله .. وسحبتهاا بقووه .. شااافهاا صاارت بيدهااا ,, بلع ريييييقه بخووووف .. !!
قررررربت اكثر ولفت الجديله على رقببببببببته .. وتعاااااااااااااااالت ضحكاااااتهااا المجنووونه ودموووعهااا وهي تصررررررررررخ
" موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت "
....
صحى مثل المجنووون من النووم وهوو يتعوووذ من الشيطاان الرجييم .. !!
قام من سريره وهوو يحس بهم على صدرررره كل مااااله يكبببببر ويززيييييييد ..!
تووجه للنوور وولعه .. نااااظر غرفته الفـآآرهه ,, على كبرها اا يحسهاا اصغر من ثقب ابررره .. حاااسس نفسه بيختتتتتتتتتتتتنق ..!
" يااااااااااااااااااااااااااااااااارب .. ارحمممممممممني .. انت عااارف اني تببت ورببببي تبت .. صحيح الكلاااام متأأأأخر بس انتت ارحم الرااحمييييييين .. وتقبل توووبه الي يرجع ل بقلب صااافي ونيه بيضـاااا ...!!
وان شـااء الله تلقااااني من التوابييييييين .. يـآآآآآآآآآآآآآرب ..!! "
تووجه لبلـكونة جنـاحه .. وهو يحس بروحه تطلع .. حط يده على صدره وتنهـد " ساااااامحيني سمااا .. دخييييييييلك سااامحيني ,, والله مووو قاادر اعيييش مثل البشـر .. احسس نفسي من اقذر الحيوانااات على الي سويته فيييك .. تكفييييييين سااامحيني "
نزلت دمعه حااااره على وجهه .. مسحهاا بقوووه وهو منقررررف من نفسسسه ,, ويتمنى يمسح معهاا كل الماااااااضي الحقييييييير ..!!
.....
أنت تقرأ
ثورة براكين الماضي
Romanceمنقولة للكاتبة المبدعة :دمعة يتيممة هي : كـآآنت طفله صغيره .. تملأهآآ البـرآآءهـ والعفويه .. تجتمع بهآآ كل معـآآني الجمآآل " الروحي " .. !! .. مستقبلهآآ كآن ليكون نـآآصع البيـآآض كروحهـآآ البرآقه ..