حس بخيبه الأمل الي اعترتهآآ.. وماا عرف ايييش المشكله ..!
رفع راسهاا وايـده تلامس حنكهاا برقه : اييش فيه حيااتي ؟؟
بدوون شعور قالت : رودي ..!
ابتسم ابتساامه مايله : يا عيووونه ؟؟!
بأبتساامه مرتبكـه .. وخجل طبيعي قاالت : انت تبقى تهتم فيني دآآيم كذاا موو ؟؟
برقه قال : اكيييد ياا عمرري .. اكيـد ,,, انتي عنـدك شـك ؟؟
بقووه قالت : اكيد لأ ..! بـس....؟
بأستفسآآر : بس ايش ؟؟
بلعت ريقها : اممم يعني .. محد بيأثر عليـك ويخليك تتركني ؟؟!
عقد حوااجبه بخفه وللحين مبتسم : ايييش ؟؟ اتـركك ؟؟! فيييه احـد يقـدر يترك ضنآآه ؟ انتـي بنتـي ..! و مستحيييل ابتعد عنـك لو شووو ما صاار ..!!
سند راسها على صدره و ثبت حنكه علييه وهو يمسح على راسهاا برقه ..!
؛
,
.
يآآ عِيوُنْ الكُونْ .. لَآ تضَآآيقْتْ قُلِيِ ..!
عَشآآنْ أحسْ بِضيقِتَكْ وَ أتضَآآيَقْ
يِكْفِي تلَمِحْ لِي وأنَآآ أجيِكْ كُلِيِ
أضِيقْ مِنْ شَآآنَكْ لُو كِنتْ رآآيِقْ
حِنآ أتفًقنَآآ نشْكِيِ لبَعضْ يَآللِيِ
تِخفِيِ ورىآآ ضِحكَِه عِيُونَكْ حَقآآيِقْ ..!
؛
,
.
رغم فرحتهاا بجوااابه الا ان غصصصه بحلقهاا وقفت بسبب اعتباارهاا بنته " لاااا يا شيييييييخ ؟؟ .. قال بنته قااال .. :( ,, ووووش هالقلـب الي عنننندك ؟؟؟ كيييييف متحسسسس برووحي الي بتموووت فيـك ,, وبعدييييين مييين قالك انت شاايب ؟؟! .. أفـ يقهـُـرر ....!! "
ابتعـدت عنه وخدوودها موورده من الخجل .. غررريب امرهاا ,, ماترتآآح الاا معـآه .. هي عاارفه هالشي غلـط ..!
هوو مآآ يحل لهآآ بَس .....!
ايييش تسووي اذا حضنه هووو امـآآن الكوون بالنسبه لهآآ ..
وبعـدين اصلااا المجتمع " الأرستقرآآطي " الي عاايشين فيه .. يعتبـر هالشي طبيعـي ..!
بأبتسامه حنوونه قال : ياللا يا رووح رآئد خبريني وريحي قلبي .. شصاار فييك ؟؟
بلعـت ريقهااا للمررره العااشره .. اتلعثمت وقاالت بتردد : ماا اعرف رودي .. بس احس انه في شي بيصيـر ..!
وبعـدين " نززلت رآسهاا بغصصه " : احس الـكل يكرره تصرفااتي معـك ....!!
فتتتح عيوونه بأستغراااااااب : ايييش تقوولييين ؟؟ ميين يقول كذاا ؟! احد حسسك بشي ؟
هزت راسها بالنفي وهي تقول بنفسهاا " مستحييييل اقووله واخلي يعصب عليهاا اكثـر .. هه وبتكرررهني اكثـر ..! ": لأأأ .. بس موو لآآزم يتكلمووآ .. يعني باللا اناا ماا احـس ..!
بللللع ريييييقه وهو حاااس بضيقتهااا وعاارف ان الحق معهاا .. بس وش بييييده عشاان يسوويه ؟؟!
لوو يقـدر ياخذها لأبعـد مكآآن بالكوون ويبعـد عنهاا كل حزن وغـم ,, بس مووو طآآلع بيـده شي ..!
" ـآآآهـ علييك يآ قلبببي .. عااارفك بتعآآنين ,, بس وربببي اووعـدك اني بجاااهد عشآآن بسمتـك "
مد يده وضغط على ايدينهاا بحناااان فااائق وحااول يقوول بمررح على قد مايقـدررر : خلاااص ياارووحي كلهم يغاارووآ منـك .. عشااان بابا رآآئـد ألووسيييم ابووك ...!
لفـوآآ اثنينهم لصووت " أبـو وليــد " المستغغغغغرب ..! : رآئـد انت هناا ؟؟
رائد بخجججل ابتعد عن غيد ويحس صدرره مخنوووق : هلااا والله عمي ..!
باس راسه ,, وقـربت منه غيد وهي للحين زعلانه منه .. وقفـت جنب رائد بعنااد و ناظرت ابوهاا بغضضضب ,, كتم قهرررره منهاا ومن عنااادهـاا الي يرجع له ذكرى من المآآضي المؤلـم ...!!
بنفس الوقت انتابته رغبه مجنوونه بالضحك ,, ناظر رائد بأستفساار وهو يأشر براسه بمعنى شفيهاا هالدلوعه .. ورآئد الي لسه خجلاان من شكله قبل شووي ..! : امممم والله يااا عمي علمي علمـك .. اتصلت فيني و كااانت متضاايقه حييييل ,,
ابو وليد والي فهم سبب زعلهاا ,, ناظرها : اهاا .. شفييك ؟؟
رائد استغرب من لهجة عمه الجديه شووي ... و غيد رفعت حاجب بقهررر : يعنننني مووو عاااااااارف ؟؟؟؟
ضحك عليهاا وهوو يسحبهااا من جنب رائد وياخذها لحضنه بحـب .. يمووووت فيهاااا : ههههههههه .. للحين زعلااانه ؟؟
حااولت تبعد من حضنه بدلااال : وخـررر عنننني ..!
ضغط عليهااا بقووه : اوووش بلااا دلع عـآآد .. !! وحتتتتتى ترتااااااحين ياااروووح ابـووك .. بقوول لرئوود يااخذك تغيرين جوو ..!
رفعت راسهاا له .. وعيونهاا قرقرررت بالدمووع : يببببببببببببه
بااس راسهاا : ياا رووح ابوك ,, خلاااص انسي الموضوع ..!!
ورااائد مثل الاطررش بالزفـه .. موو فااهم شـي ..!
مسح دمعتهاا وهو يبعدهاا عنه : خلااص يا عمـرري ,, ياللاا تووكلووآآ
مدت يدها لراائد الي مدلهاا يدهـ .. صعدهاا بالسيااره و سكر الباب .. لف لعمه وهوو حااس بضييقه مو عاارف سببهـاا ..!!
سلم عليه وركـب سياارته و تحـررك ...!!
غيد رجعت لحيوويتهاا وشقااوتهـآآ .. بدت تشغل الكاسيتاات واحد ورآ الثآآني ,,
و هي تدوور عن اغنيه حلوووه .. لأن مزآجهـآآالحييين رآآآآآيق .. مجنوونه هالبنـت .. تزعل بسهووله وترضى بسهووله اكبـر ..!
ورآئـد يتأملهـآآ بحب مجنوووون .. عمررره مأثررت فيييه اي بنـت .. مع العلم انه شاااف اجمل نسآآء الدنيـآآ ,,
سفراااته كثيـرره .. وطلعااته اكثر .. بس مآآفي " انثى " قدرت تحرك شعررره وحده منه ..!!
بالعكس اي جميله يشووفهاا .. يغمض عيوونه وهوو يتذكر شكل قلبه .. رووحه ,, بنتـه ...!!
عيوون رمآآدي غآآمقه مدووره .. تجننننننه وتطيييييير عقله رغم صغرهااا .. ببشـرره بيضآآ وخشم نااااعم مرهـ ..!
شفآيف صغيييره ..!!
كل شي فيهآآ نـآآعم و صغنووون ..!!
وهالشي يذبحـه ..!!
ماا يعرررف ايييش يسووي عشااان يرتآآآح ..!! ويريحهـآآ ..!!
المشكله هوو عاارف انهآآ تعتبرره ابوهاا وبـس .. يعني تحببببببه وتموووت فيه ومحتاااجته ..!
بس مووو بالطريقـه الي هوو يبيهـآآ .. لـآآآآء ..!
تحببه مثل حبهاا لوليـد اخووهاا ,, يعني كـأخ لآآ غيـر ..!!
وهالشي الي بيجننه ويطلعه لسـآآبع سمآآ ويرميييه لسآآآآآآآبع ارض ... :"(
انتبـه انهاا رفعت من صووت المسجل .. وهي متحممممسه ع الأغنيييه الي طلعت ..!
ارهف السمع .. وابتساااامته زآآآآدت وهوو يسمع " سفير الرومآآنسيه " مـآآجد ـآلمهنـدس ..!!
أنت تقرأ
ثورة براكين الماضي
Romanceمنقولة للكاتبة المبدعة :دمعة يتيممة هي : كـآآنت طفله صغيره .. تملأهآآ البـرآآءهـ والعفويه .. تجتمع بهآآ كل معـآآني الجمآآل " الروحي " .. !! .. مستقبلهآآ كآن ليكون نـآآصع البيـآآض كروحهـآآ البرآقه ..