ملـك غصب عنهآآ ضحـكت بقوووه وهي تقوول بعيوون تلمع : وجـع فضحتينااا .. يآآلآآ بااي قلبووو ^^
ميييس بحبوور : بآيـآآت يآآ قلبي .. بووسيلي عسووولتي
بهـدووء وهي مبتسمه بسبب ميس وحضنت بنتهاا وقالت : هـلآآ برووح ملـك .. كيفك يااا قلب امك ؟؟
عسل تلف ايدينهاا بقوووه حووول رقبتهاا : الحمدلله .. انتي ثلوونك ؟؟
ضحكت وهي تنآآظر بعيوونهاااا بحـب : طييييبه .. بخيييير يااا بعـد روووحي .. عطيني بوووسه
عسل تبووس امهآآ من فمهااا كالعآآده : اموآآآآآهملك وتتحآآشى تنآظر لؤي : استآآنستي ياا عمررري ؟؟
عسل وهي تنآظر لؤي بحــب : مررررررررىآآآآ .. ^^
ملك نزلتها من حضنهآآ مسكت ايدينهاا وتووجهت تصعـد لغرفتهآآ .. وقفهاا صوت لؤي المقهوووور بس بهدوووء : يعني اذا حضرت الشياطين غاابت الملآآئكه ؟؟
استحتتت من نفسهآآ ولفت له : موو قصدي كذآآآ بَـس
قآآطعها وهو يمد يده لهآآ بطريقه يعني " اسكتي خلآص ..! " : لا عآدي .. طآآلع انـآآ تبين شي ؟؟
حسسست بسكينه تنغـررز بصدرهآآ .. كييييف يعني ؟؟ ايييش نهآآآيه الي قاعد يصيييير ؟؟! .. كثييييير عليهآآ ,, كثييييييير مَـرررررىآآ ..!
بلعـت ريقهااا وبخجل قالت : مشكوور ..!
طلـع من الصآآله من هنآآ .. وسمععت صوت عمتهآآ الي طآلعه من المطبخ من النآحيه الثآنيه : ملـووكه قلبي .. تعآلي ذووقي الـ....
قطعت كلمتهآآ وهي تنآآظر بشحووب ملـك .. قربت بخووف : خييير ياا مآمآ شفييك ؟؟
ملك بعببره : عمتووو وربي موو قاادره اتحمممل ..!. انـآآ لؤؤي اعـززه ,, عااارفه انه ابـنك .. بس الي قآآعد يسوويه بنفسه غلــط ..
قـآآعد يذبح نفسسه وهوو ينتظر مني الحب ..؟!
وهووو عآآآرف بكل شي
ام لؤي بحنيه مسكت يدهآآ وسحبتهآآ للكنبه .. و عسووله جلست جنب أمهآآ .. : حبيبة عمتتتك انتي .. انآآ عآآرفه بطييبة قلبـك ..
وعآآرفه بعـد بجنوونك بهلآآآل .. بس يآآ امي انتي قآآعده تنهييين شبآآبك ,, وتـدفنييين حيآآتك عشآآن وآآحد خآآين ,, تــرككك افهممممي ياا ملــك هلآآل هجـررك
" هلآآل هجـررك "
" لآآآآآآ مووو هلآآآل الي بيتركنننني لآآ .. هوو يحبنننننني والله يحبننننننني ويموووت فيني ,, من ربي الأنسـآآن يحسس فالشخص الي يحببه .. وأنآآ احسس هلآآلي تعبـآآن ..!
أكــذب على نفسسي واحآآول اقنعهآآ اني كآآرهته .. واني بعييييش من دوووونه .. بس والله موو قآآآآدره ..!!
حــب هلآآآآل يسررري بـدممممي .. وبـدووونه مآآ اعييييش ,, مجروووحه منه .. ومذبوووحه من خيآآنته .. بس فييييي شششي دآآآخلي .. شي خففففي يقووولي انه بـررررئ ..!
معقوووله من حُبي له بس ابي اطلع له اعـذآآر ؟؟!!
يمـكن ليييش لأ ؟؟!
أنت تقرأ
ثورة براكين الماضي
Romanceمنقولة للكاتبة المبدعة :دمعة يتيممة هي : كـآآنت طفله صغيره .. تملأهآآ البـرآآءهـ والعفويه .. تجتمع بهآآ كل معـآآني الجمآآل " الروحي " .. !! .. مستقبلهآآ كآن ليكون نـآآصع البيـآآض كروحهـآآ البرآقه ..