31

867 11 8
                                    


دخلووآ البنااات الفله من البااب الفآآصل ,, وهم من جد متووترين .. لأأنهاا دااايم تهااوشههم ع التأخيـر ..!بعـدها دخلووآ الصآآله .. وـآلمفـآآجأأأهـ " الغريييييييييبه ....! "ريتآآج موووب فيييه ...!سمـرر لفت بأرجااء الصآله باستغرااب : وين ريتوو ؟؟رزآن تستغبي سمر وهي خاايفه على اختهاا .. " لآآ يكوون زعلت مني بس ..! " : وش هالغباااء ,, يعني موو شايفتني معك .. وش عرفني وينهاا ..!سمـر رفعت كتووفهاا بعـدم اهتمآآم : اننتي الغبييه ..وتووجهت طالعه من الصاله وهي تقوول : انآ برجع بيتنآآ .. تجي معي ؟؟رزآن بنرفززه صعدت الدرج : انقلللللعي .. وسكرري البااب بعـدك..!اوول ما وصلت الدوور الثااني ,؛تووجهت لجنآآحهم ..!دخلت غرفه " ريتـوو " بهـدوووووء .. شاافتهاا ناايمه على سريرهاا ومتلحفه بقوووه ..!!عقدت حوآجبهاا باستغرااب " متى لحقت تنآآم ؟؟! قبل شووي دقت على سمر ..! "قربت بخفـه وهي تقوول : ريتوو ؟؟بس مآآفي اي رد ..!قربت اكثر وهي تركز على جسم ريتآآج المخفي كليآآ تحت الشرشف : ريتووو عمرري من جد اسفه .. وخلاااااص ماعاااد اكررهاا وربي ..!قآطعهاا صووت ريتااج بحـده : لآآآ تحلفييييييين ..! واطلعي بـرآآ وسكري البآآببلعت ريقهاا بقههر : ريتوو بلييييييز .. عاارفه اني ماا اقدر على زعلك ..! الله يخلييييييك بس هالمرره سامحينيمن تحت الشرشف ابتسااامه حنووووووونه تكوونت على ثغر " الملآآك النآيم " .. وقاالت بعذووبه ما تقدر تخفيهاا : خلآآص الحيين رووحي اتغدي وارتآآحي .. وبعدييين عنـدنا كلآم ثااني ..!!رزآآن تشجعت من نبرتهااا الحنوونه .. وهي متأأكده ان اختهاا تبي مصلحتهاا ,, رمت نفسهاا جنب ريتااج بعد ما فسخت العباايه وهي ترفع الشرشف عن وجه ريتآآج ..!ريتآآج بأنزعآآآآج وهي تحآآول تخفي وجههآآ من جديد : اوووه بلااا ازعآآج .. ياللااا رووحي اتغـدي ..!رزآن استغرررربت وجه اختهاا الأحمممممر .. وعيونهاا المنفووخه ..!" معقوووووول عشااني اتأخررت .. ريتوو تبكي ..! "بقهـــررر من نفسهاا قالت : ريتوو وربي مو مساامحه نفسي اذا ما سامحتينيريتااج لفت كآآمل جسمههاا للجهه الثآآنيه وهي تقوول : خلآآص ساامحتـك .. بس تركيني الحين ..!بقلق قاالت رزآآن : ليييييه طيييب ؟؟ وشفييييك ؟؟!بعبره خفتهااا بقووه : ولآآ شي ..!رزآن حضنتهاا من وره وهي تقوول : فديييييييت الام الحنووونه الي تخآآف على عياالهآآ والله ..!ابتسمت ريتااج بقوووه بس ظلت على نفس وضعيتهاا وعيونهاا مسكرره .. ورزآن كمـلت : وبعديييين اناا عاارفتك ما تغديتي عشاان كذاا قوومي نتغـدآآ سوىآآ ..اعترضت ريتااج : لآآ .. اطلعي ياللااا .. ابي اريح لي كم سااعه .. عندي شفـت اليووم ..!بملل قآآمت من مكآنهاا وهي تقوول : الله يااخذ هالمستشفى .. اوووف ..!ريتآج بتعب وماا تحركت ابـد : استغفرري ربـك ..!رزآن بطآعه : استغفر الله ..! طيييب وين رنوودآآ ؟؟ردت : تغـدت ونااامترزآن بعفوويه : الوسييييييم يسلم عليهاااا ..!دق قلبهآآ بعننننننفف .. حسسست ان اختهااا تشووف جسمهااا الي يرتعش واطرافهاا الي تنتاافض .. : مين ؟!رزآن وترجع ترمي نفسهاا ع السرييير : ياآآآآآآآه ريتوووو .. لييييييتك تشووفينه .. انآآ اشهد انك صااحبه القلب المتحجججر بتذوووووووبيييييين ..!حست بحرآآآره تغزووو كل جسمهآآ .. وغيـرره تشتععععل بصدرهآآ لآآ ارآآديـآآ .. عضضت على شفتهاا بقوووه وهي تسمع رزآآن تتغزل فيه بكــل شآآعريييه : ايييييش بقوول واييش بخلي .. كآآآآآآمل والكمآآل لله ..!عنننده طووول ورزززه ماااشفتهاا فحياااتي .. ولآآآ الشعـرر .. يؤيؤ ,, بموووووووت ....!!خلآآآآآآآص حسووآآ فيهآآ .. موو قآآدره تتحمممل .. مهمآآ كآن هي للحين تحبه ,, وموو معقوول تسمع اختهاا تتغزل فيه ومااتتحرك مشااعرهاا ولآآ تتأأأأثر ..!ومييييين ؟؟ رزآآن الهاااادئه .. ذا الشي يعنــي انهاا انعجبببت فيه بقووووه ..!طيييييييب كيييف البآآقييين ؟؟!غمضضضت عيونهااا بقهههههر : خلاااااص عآآآد .. روووحي اشبععععي فيه ..!رزآآن كل شعره بجسمهاا وقفت .. لييييه ريتاااج تقوول كذاا ؟؟
هي دآآآيم تتكلم عن اي شااب يعجبهاا قـدآم ريتااج بحآلميه مصطنعـه ..!وعآآدي بالعـكس ,, تقاابلهااا اختهاا بالمـزح لأنهاا موو بس اخت وآم .. هي صديقتهاااااا..!بس الحييييييييين .. خلقت ميييييه علآآمه استفهاام على راس رزآآن ...!!!!طلعت بهدوووء من الغرفه وهي متضاااايقه .. تووجهت لغرفتهاا ورمت العباايه والطرحه بأهمآآل ع الارض ودخلت الحمآآم حتى تتوضـآآ ..!تبي تصـلي وتنآآآآم .. وحتى الغـدآآ مآلهـآآ نفس له ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 13, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ثورة براكين الماضيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن