١٠

583 25 2
                                    

قصة مبتعث إلى عالمهم  💀👻
((  قصة مخيفة جداً  ))

الجزء   •••••  {     ١٠   }

..................

گنت منتظر من عبدالعزيز يقول لي يلا أو هيا  ،  لگن لا جاوب عَلَيّ ولا رگز معي ولا حتى أعطاني وجه  ،  گني أتگلم مع جدار أو بلغة ما يفهمها  .
صرخت عليه :-  عبدالعزيز أنا قاعد أگلمگ  ؟
ما رد عَلَيَّ   ،  رحت عنده ومسگته وقلت :- هيه عبدالعزيز  ،  ولا زال مطنشني ويتلفت ويناظر  ، مره بالأرض ومره بالسماء ومره بالأشجار  ،  تعرفون شي  ؟  نفس حرگات أحمد يوم شفت هذاگ الشخص الأسود  .
صرخت :- عبدالعزيز تگفى ، رد عَلَيَّ  والله تعبت مالي غيرگ بعد الله ، تگفى  ،  لا تخليني بحالي  .
هنا أنا أنهرت وطحت على رگبتي وقعدت أبگي وأنا أقول :- خافوا الله فيهم خافوا الله  .
وأنا أبگي سمعت صوت عبدالعزيز المبحوح وهو يقول :-  فيصل  !
قمت وشفتة وگان ماسگ رقبتة ويقول :-  أحس أحد يخنقني  وأحس بدوخة وودي أستفرغ  .
قلت له :- أذگر الله  .. أذگر الله  .
گان يحاول بس ماهو قادر وگان يأشر ويطبطب على حلقة  .
بديت أقرأ أية الگرسي ، وهنا طاح عبدالعزيز بالأرض وأنفجر بالبگاء  .
ما وقفت القراءة إلا لمن سحبني عبدالعزيز من رجلي وطيحني بالأرض وصار يصارخ ويقول :- أسگت  .
وبعدها أغمى عليه  ، يا الله وش بقي لي غيرگ  ، يا الله اغثني  ،  گنت أردد هالگلمات وأنا أحاول أسحب عبدالعزيز للسيارة وگانت يدي المجروحة تحت رأسه
حسيت قلبي بيخرج من مگانة من شدة الألم  .
طلعت عبدالعزيز السيارة ويدي بدت تنزف  ،  ما أهتميت ورگبت السيارة وشغلتها ومشيت  ، گنت مسرع بالسيارة وگان الدم ينزل ويطيح على بنطلوني  ، بس الحمدلله قدرت أطلع من هالمگان المشؤوم گله  ومشيت على الخط السريع  ،  گنت ابي أخذ المناديل من الگرسي إلي جمبي  ، لگن لمن قربت يدي للمنديل شفت شاب جالس جمب عبدالعزيز ورا  ويبتسم لي  ،  لفيت على طول ووقفت السيارة بطريقة جنونية حتى أصوات البواري تعالت من السيارات إلي وراي  ،  قمت ونطيت ع-الگرسي إلي ورا  ومسگت هالشخص وقلت :- من إنت ووش تبي  ؟
وگنت أبعد عبدالعزيز بيدي الثانية لين لصقتة بباب السيارة  ،  عشان لو گان هالولد ناوي يسوي جريمة مايبتدي بعبدالعزيز  .
لاحظ الولد إني گنت أبعد عبدالعزيز وقال :- لا تخاف مابي اذبحة  .
قلت :- جاوب على سؤالي  من إنت ووش تبي  ؟
گانت تصرفاتة واثقة وتقول إبتسامتة إنه مو هامة شي  .
قلت :- يعني إنت أخذت السيارة وبعدين ، وين گنت مختبي يوم إني دخلت السيارة  ؟
أبتسم لي وقال :- ماگنت أساساً بالسيارة   !
قلت :- طيب گيف دخلت  .؟
قال :- هناگ فرق بين الإنس والجن  !
حطيت يديني على عيوني وصرت أذگر الله  بعد يديني عن عيوني وقال بضحگة :- لا تحاول ترا ما أخاف ولا أتأذى لإني مسلم    شهقت وصرخت :- مسلم وتسوي فينا گل ذا  !؟
قال :- لا  ، إلي يلعبون فيگم جن گافر يعيشون بالمزرعة  ، وإحنا جن مسلم نعيش قريب من المزرعة  وإحنا المسلمين  من المفروض ما نتدخل فيگم  ، لگن شفتگ أول مره مع أخوياگ وأنا ودي أگلمگ ، مع إنه قبلگم جو ناس واجد  لگن إنت بذات مدري ليه ابي أساعدگ  .
قلت :- لا لا ماني بحاجة مساعدة جن  اعوذ بالله  .
ضحگ وقال :- معاد صرت تخاف  ، تعودت علينا  .
قلت :- آسف بس ممگن تطلع  !؟
قال :- بعد العناء  عشان أوصلگ تقولي أطلع  ؟
قلت :- وش تبي فيني ياخي  ، وبعدين ترا ما أصدَق إنگ جني باين عليگ تحب تطقطق  ، ف-الله يخليگ أنزل وخلني أشوف إلي وراي ..... ؟

يتبع جزء جديد 👇🏿

مبتعث الى عالمهمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن